أخر الاخبار

افضل اسطوانة للتعريفات الذكية المخففة 2024 | Snappy Driver Installer

مع  اقوي وافضل اسطوانات التعريفات القوية والشاملة والأوتوماتيكية ورغم أن هذه الاسطوانة لم تاخذ شهرة عالية مثل Driver Packsuliation إلا أنها قد تتفوق عنها فى تعريف العديد من الأجهزة سواء على الأنظمة القديمة أو الحديثة بما فى ذلك ويندوز 10 والذى تدعمه هذه الاسطوانة للنواتين 32 و 64 بت واجهة الاسطوانة سهلة الإستخدام وبالعديد من اللغات من بينها اللغة العربية.

افضل اسطوانة للتعريفات الذكية المخففة  Snappy Driver Installer 1.18.9
افضل اسطوانة للتعريفات الذكية المخففة  Snappy Driver Installer 1.18.9

افضل اسطوانة للتعريفات الذكية المخففة Snappy Driver Installer 1.23.9


طريقة استخدام الاسطوانة

الاسطوانة سهلة جداً في الاستخدام حيث تقوم الاسطوانة بتثبيت التعريفات بشكل تلقائى بعد تحديد التعريفات التي تريدها سواء بتنزيل التعريف لاول مرة او تحديث التعريف إذا كنت قمت بتعريف القطعة من قبل وترغب فقط في تحديث التعريف.

وفى هذا الموضوع أقدم لكم اليوم النسخة المصغرة بمساحة 8 جيجا فقط حيث تم حذف التعريفات النادرة والغير مستخدمة.

بعد تثبيت نظام تشغيل جديد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن الخطوة التالية هي خطوة صعبة إلى حد ما يجب تحديد موقع التعريفات لتنزيلها وتثبيتها على نظامك.

تزودك معظم الشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر بقرص تعريفات لجهازك بالإضافة إلى قرص نظام التشغيل ومع ذلك ، إذا كنت تريد تحديث التعريفات ، فأنت بحاجة إلى البحث في الإنترنت أو موقع الشركة المصنعة عن التعريفات الخاصة بجهازك.

يوجد الآن طريقة سهلة للعثور على التعريفات التي يحتاجها جهاز الكمبيوتر الخاص بك ما عليك سوى تنزيل برنامج تابع لجهة أخرى يسمى Snappy Driver Installer Full على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لن تحتاج إلى تثبيت هذا البرنامج، لذلك لن يتم تعديل سجلات Windows ، ولن يتم إنشاء مجلدات إضافية.

     مميزات البرنامج:     

1- استخدام البرنامج دون أي اتصال بالإنترنت

هذا الإصدار من البرنامج مثالي إذا كنت تريد استخدام البرنامج أثناء التنقل دون أي اتصال بالإنترنت. تحتاج إلى استخدام انترنت لتنزيل الحزمة بأكملها لاستخدامها دون اتصال.

2- واجهة المستخدم سهلة الاستخدام

تصميم واجهة بسيطة للبرنامج وبمجرد اكتشاف البرنامج للتعريفات التي لم يتم العثور عليها على نظام الكمبيوتر الخاص بك ، ستمنحك قائمة بهذه التعريفات على النافذة مباشرة لا توجد نافذة تكوين للتعامل معها ، ولكن هناك وضع الخبير الذي يمكنك تنشيطه هذا يؤدي إلى ضبط إعدادات الرؤية على سبيل المثال ، يمكن تعديل التطبيق لإظهار التعريفات القديمة أو الجديدة أو غير المثبتة أو الحالية يمكنك أيضًا جعلها تعرض إدخالات غير صالحة أو إدخالات مكررة أو تعريفات هي الأفضل لحل مشكلة.

3- إنشاء نقطة استعادة

يمكن إنشاء نقطة استعادة نظام جديدة باستخدام SDI Full يكون هذا مفيدًا إذا قمت بتثبيت تعريف جديد يحد بشكل غير متوقع من أداء نظامك ثم تريد العودة إلى الوظيفة التي كانت لديك قبل حدوث تثبيت التعريف.

في قائمة التعريفات المثبتة ، قم بتوجيه مؤشر الماوس إلى أي تعريف ، وستتلقى معلومات مفصلة عنه تتضمن هذه المعلومات أي تعريفات أحدث متوفرة حاليًا للتنزيل سترى اسم الموفر وإصدار التعريف والتوقيع ومعرف الهوية وتاريخ الإصدار.

4- سجل مولد

يمكنك إنشاء ملفات سجل مليئة بمعلومات مفصلة كلما تم تنفيذ إجراء قد تكون هذه إجراءات مثل تثبيت التعريفات وتنزيل الملفات وحفظ الملفات على جهاز كمبيوترعلى الواجهة ، اختر الزر الضروري للوصول إليها.

بشكل عام ، يعد البرنامج أداة رائعة لاكتشاف التعريفات المفقودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتنزيلها بسهولة من الإنترنت.

مساحة الاسطوانة 39 جيجا تقريبا

تستطيع متابعة جديد الاسطوانات من هنا

تستطيع متابعة جديد التعريفات من هنا



     روابط التحميل     

هنااااااا   هنااااااا   هنااااااا



كلمات دلالية :
تحميل اسطوانة Snappy Driver Installer  , حمل برابط واحد Snappy Driver Installer  , نسخة مضغوطة من Snappy Driver Installer

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -