أخر الاخبار

لعبة الألغاز الرائعة | Build a Bridge MOD | للأندرويد

ان لعبة الألغاز الرائعة Build a Bridge MOD هي لعبة جميلة ومثيرة للغاية تجمع بين عناصر الممرات والألغاز ومحاكاة البناء للاندرويد سوف تستمتع معها في اللعب.

لعبة الألغاز الرائعة  Build a Bridge! MOD v3.1.7  للأندرويد
لعبة الألغاز الرائعة  Build a Bridge! MOD v3.1.7  للأندرويد

لعبة الألغاز الرائعة Build a Bridge MOD v4.0.2 للأندرويد


نظرة كاملة علي لعبة Build a Bridge MOD للأندرويد

على الرغم من أننا رأينا بالفعل أكثر من لعبة واحدة مماثلة ، إلا أن هذه اللعبة تختلف مع عدد من الميزات المثيرة للاهتمام لذلك ، للبدء ، تكون مهمتك هي بناء جسر عبر مختلف الأنهار والأنهار وغير ذلك الكثير .

ولكن على عكس الكثير من النظائر ، يكون الموقف في معظم الحالات لا يوجد ما يكفي من المواد لهيكل كامل لذلك تكون مهمتك هي بناء هيكل تستطيع من خلاله ، على سبيل المثال ، القفز لفترة طويلة عبر المضيق .

ستضيف الفيزياء الواقعية مشاكل لك ، لكن الرسومات المرسومة الجميلة ستضيف إلى الأشياء الإيجابية .

نسخة كاملة و بأحدث الاصدارات و التحديثات للاندرويد .

مع هذه اللعة اختبر مهاراتك في الهندسة والارتجال في لعبة ألغاز حيث المخاطر كبيرة كما هي أنت الذي سوف تبني جسورًا للسيارات والشاحنات والحافلات وأحيانًا حتى الشاحنات الوحشية جمع الذكاء الخاص بك والمضي قدما في البناء.

خلال مرحلة التخطيط ، تقدم اللعبة واجهة بسيطة ثنائية الأبعاد من هنا تستطيع اختيار أفضل المواد لجسرك وتوصيل النقاط لجعل الهيكل الأكثر مرونة وتستطيع التعامل مع كل مستوى على أنه لغز معقد ، محاولًا أن تكون جادا وفعالاً بقدر الإمكان واحصل على أفضل حل لكن لا تخف من التجربة.

أيضًا يمكن أن تصاب بالجنون وأن تبني شيئًا يبدو فاحشًا لكنه لا يزال يعمل بطريقة ما هناك متعة في كل من هذه الأساليب عند الانتهاء ، انتقل إلى الوضع ثلاثي الأبعاد وشاهد محرك السيارة عبر الجسر هل تعقد؟ أو سوف تشاهد تحطم مذهلة؟.

بالإضافة إلى الوضع العادي ، تتميز اللعبة بالوضع السهل لمزيد من الاسترخاء في اللعب ، وتركز على الإبداع والارتجال تستطيع أيضًا استخدام نظام تلميح في اللعبة إذا كانت الأمور صعبة للغاية مع 86 مستوى بالإضافة إلى جسور خفية ومكافأة لبناء لن ينفد من الأشياء للقيام بسرعة.

مميزات العبه:

– مواد مختلفة للبناء من الخشب والمعادن والكابلات
– 86 مستويات من الألغاز الصعبة على نحو متزايد
– بيئات متنوعة ومفصلة مليئة بالعناصر التفاعلية
– سيارات متعددة لاختبار المنشآت الخاصة بك
– محرك الفيزياء واقعية
– أسلوب فني جميل منمق
– متوفر بـ 13 لغة

شرح التسطيب

– حمل اللعبة
– إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
– قم بفتحها للتثبيت
– إلعب




التطبيق بمساحة 64.6 ميجا بايت


حمل أحدث تطبيقات و ألعاب الأندرويد من قسم اندرويد


          روابط  التحميل          

هناااااااااااااا     هناااااااااااااا


كلمات دلالية
لعبة Build a Bridge!,تحميل Build a Bridge!,Build a Bridge! APK,اندرويد Build a Bridge!,Build a Bridge! مهكرة,Build a Bridge! مدفوعة,لعبة Build a Bridge! كاملة,, Build a Bridge!,اخر اصدار من Build a Bridge!,العاب اندرويد مهكرة جاهزة بدون نت , تحميل العاب اندرويد مهكرة بدون نت , العاب اندرويد مهكرة مدفوعة , العاب اندرويد مهكرة مدفوعة مجانية , العاب اندرويد مهكرة مضغوطة , العاب اندرويد مهكرة مع الداتا , العاب اندرويد مهكرة مجانية , العاب اندرويد مهكره تحميل , العاب اندرويد مهكرة للبنات , العاب اندرويد مهكرة للموبايل , العاب اندرويد مهكرة للاطفال , العاب اندرويد مهكرة اوف لاين ,

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -