أخر الاخبار

اقوي برنامج لتشغيل الملفات الصوتية | GOM Audio Player

يعتبر برنامج GOM Audio Player أحد أشهر وافضل البرامج التى حازت على إعجاب العديد من المستخدمين حول العالم ممن قاموا بتجربتة.

اقوي برنامج لتشغيل الملفات الصوتية  GOM Audio Player 2.2.24.0
اقوي برنامج لتشغيل الملفات الصوتية  GOM Audio Player 2.2.24.0

برنامج لتشغيل الملفات الصوتية GOM Audio Player 2.2.27.0


نظرة كاملة علي برنامج لتشغيل الملفات الصوتية GOM Audio Player


فبرنامج GOM Audio مميز جداً وتستطيع من خلالة إدارة وتشغيل الملفات الصوتية MP3 واسطوانات الأودويو وغيرها.

كما ان البرنامج سهل التثبيت والتشغيل والإستحدام ومجانى بشكل كامل.

GOM Audio هو مشغل صوت مجاني مصمم لتسهيل الاستماع إلى الأقراص المضغوطة وملفات MP3 و M4As وتنسيقات الصوت الشائعة الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ينفذ GOM Audio العديد من الميزات والاختصارات المستخدمة في GOM Media Player لتحسين تجربة التشغيل بشكل أكبر.

GOM Audio هو مشغل موسيقى مجاني يمكنه تشغيل الصوتيات من الاسطوانات والتنسيقات الأخرى بجودة عالية.

يوفر تأثيرات وميزات مفيدة ، مثل التشغيل متعدد السرعات وتعديل درجة الصوت والمعادل ، وهي مثالية لكل من المستمعين والموسيقيين بشكل عام.

GOM Audio هو مشغل موسيقى مجاني يمكنه تشغيل الصوتيات من الاسطوانات والتنسيقات الأخرى بجودة عالية.

يوفر تأثيرات وميزات مفيدة ، مثل التشغيل متعدد السرعات وتعديل درجة الصوت والمعادل ، وهي مثالية لكل من المستمعين والموسيقيين بشكل عام.

 يحقق GOM أعلى جودة صوت محسّن لبيئات مختلفة بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر كلمات متزامنة لتشغيل الصوت ، بحيث يمكنك الاستماع إلى الصوت أثناء متابعة الكلمات في حالة عدم توفر كلمات الأغاني ، يمكنك إدخال كلمات الأغاني الخاصة بك باستخدام Sync Lyrics Editor ثم تحميلها علاوة على ذلك ، من خلال خدمة GOMPod ، يمكنك الاستماع إلى ملفات البودكاست الشائعة من خلال دفقها أو تنزيلها. الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أنه يمكنك الاستمتاع بكل هذه الوظائف ليس فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن أيضًا على جهازك المحمول.

لماذا نستخدم GOM Audio؟

1- البرنامج مجاني

المشغل مجاني تمامًا للتنزيل والتثبيت والاستخدام للمدة التي تريدها بدون قيود أو شروط.

2- من تصميم GOM Player

تم تصميم هذا البرنامج ليكون الرد على تشغيل الصوت لبرنامج تشغيل الفيديو الشهير GOM Player. نظرًا لأن الأداة تعتمد على GOM Player ، يتم تضمين العديد من الميزات نفسها (مثل AB Repeat وعناصر التحكم في سرعة التشغيل) والاختصارات!

3- مزامنة وتحرير الكلمات

يتميز البرنامج بمزامنة كلمات الأغاني التي يتم عرضها مع الموسيقى الخاصة بك. إذا لم تكن هناك كلمات متزامنة متاحة ، فيمكنك إنشاء كلماتك الخاصة باستخدام Sync Lyrics Editor ثم تحميلها.

4- الاستماع إلى البودكاست مع خدمة GOMPod

يمكنك الاستماع إلى البودكاست الشائعة في معظم اللغات الرئيسية باستخدام هذا المنتج. حاول الاستماع إلى البودكاست من خلال دفقها أو تنزيلها. يمكنك أيضًا وضع إشارة مرجعية على ملفاتك الصوتية المفضلة.

5- الاستماع إلى راديو

الإنترنت تأتي العديد من محطات راديو الإنترنت الشهيرة محملة مسبقًا للاستماع المريح ، تمامًا مثل GOM Media Player ، يمكن لبرنامج الصوت هذا فتح وتشغيل البث المباشر من جميع أنحاء العالم والذي يتم استضافته عبر الإنترنت.

6- ملف التعريف الخاص بي مرتبط بمعرف GOM الخاص بك

باستخدام معرّف GOM ، يمكنك إدارة كلمات الأغاني المتزامنة عن طريق تحميلها / تحريرها والتفاصيل الأخرى لحسابك الشخصي في قائمة ملفي الشخصي. الميزة الأخرى هي أن كلماتك المتزامنة ستتم مشاركتها بين جهاز الكمبيوتر والجهاز المحمول.

7- يتوفر علي الموبايل GOM Audio

الأداة متوفرة في إصدار Android ، والذي يتميز بنفس الوظائف مثل تلك الخاصة بإصدار الكمبيوتر ، بما في ذلك مزامنة كلمات الأغاني ، والتحرير ، وخدمة GOMPod ، بالإضافة إلى الخدمة السحابية الخاصة بنا. حاول الآن الاستماع إلى الموسيقى بسهولة باستخدام هذا المشغل في أي وقت وفي أي مكان على الأجهزة المحمولة باستخدام أداة وعبر شاشة القفل.

8- إيقاف تشغيل الكمبيوتر

بإيقاف تشغيل الكمبيوتر أو إعادة تشغيله أو وضعه في وضع السكون تلقائيًا عندما تصل قوائم التشغيل إلى نهايتها. تنام أثناء الاستماع إلى الموسيقى دون القلق بشأن بقاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك طوال الليل!

9- استخدام منخفض لموارد الكمبيوتر

لا يتطلب تشغيل البرنامج الكثير ، لذلك لن تحتاج إلى إغلاق البرامج الأخرى أو إدارة استخدام الموارد بشكل دقيق لتشغيل الموسيقى الخاصة بك بسلاسة. يمكنك أيضًا استخدام وضع Mini Player الخاص بالبرنامج لقفل عناصر التحكم في التشغيل على شريط المهام للوصول السهل وتقليل الفوضى على شاشتك.

10- متعدد الاشكال

الافتراضي لـ Your Skin GOMAudio لديه 7 أوضاع عرض مختلفة للاختيار من بينها ، ويمكنك تغيير شكلة تمامًا عن طريق اختيار واحد جديد من نافذة التفضيلات.

11- تواصل مع GOM Remote

يمكنك التحكم في GOM Player باستخدام GOM Remote. يتضمن ذلك الوظائف الأساسية ، مثل التحرك للأمام / للخلف ، والتشغيل ، والإيقاف المؤقت يتضمن ذلك أيضًا وظائف متقدمة ، مثل فتح الملفات والبحث والتحكم في طاقة الكمبيوتر.

تنسيقات الصوت المدعومة:

- أقراص صوتية مضغوطة / MP3 / M4A / OGG / WMA / WAV / MID / FLAC / APE / PLS.

- يتم دعم الصوت المشفر في AAC عند حفظه بتنسيق M4A

وفى هذا الموضوع اقدم لكم آخر إصدار من البرنامج معه التفعيل.

GOM Audio is a free audio player designed to make it simple to listen to CDs, MP3s, M4As, and other popular audio formats on your PC. GOM Audio implements many of the features and shortcuts used in GOM Media Player to further enhance the playback experience.
Some useful features:
– Change Playback Speed (0.1x to 2.0x)
– A-B Repeat
– Equalizer
– Audio Effects (Reverb, Surround, Normalize)
– Shuffle
– Playlists
– Edit ID3 Tags
– Change Skins
– Plugin Support
– Power Options
– Open Internet Streams
Supported audio formats:
– Audio CDs / MP3 / M4A / OGG / WMA / WAV /MID / FLAC / APE / PLS
– Audio that is encoded in AAC is supported when saved as .M4A
Features:
Change Playback Speed (0.1x to 2.0x)
A-B Repeat
Equalizer
Audio Effects (Reverb, Surround, Normalize)
Shuffle
Playlists
Edit ID3 Tags
Change Skins
Plugin Support
Power Options
Open Internet Streams


مساحة البرنامج 11 ميجا تقريباً


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


             روابط  التحميل            


هناااااااااااااااااااا                                        هناااااااااااااااااااا


كلمات دلالية :
GOM Audio , برنامج GOM Audio Player تحميل برنامج GOM Audio Player, حمل برابط مباشر برنامج GOM Audio آخر إصدار من برنامج GOM Audio Player , برنامج GOM Audio 2019 , برنامج GOM Audio Player 2019

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -