أخر الاخبار

الاصدار الجديد من عملاق تشغيل الميديا كيوكيو بلاير | QQ Player

برنامج QQ Player هو تطبيق مجاني لنظام Windows و Android يساعدك على تشغيل مقاطع الفيديو والأفلام والموسيقى .

اصدار جديد من عملاق تشغيل الميديا  QQ Player 4.5.2.1039
 اصدار جديد من عملاق تشغيل الميديا  QQ Player 4.5.2.1039

 الاصدار الجديد من عملاق تشغيل الميديا كيوكيو بلاير QQ Player v4.6.3.1104 2021


نظرة كاملة علي برنامج الميديا كيوكيو بلاير QQ Player:

يمكنك تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت دون الحاجة إلى حزم برامج الترميز الخارجية ويساعدك QQ Player على تشغيل مقاطع الفيديو والأفلام والموسيقى ومقاطع الفيديو كصور رقمية وتحويل الفيديو والموسيقى وتشغيل الأفلام ثلاثية الأبعاد وتحويل الأفلام ثنائية الأبعاد العادية إلى أفلام ثلاثية الأبعاد بنقرة واحدة. 

معلومات عن البرنامج:

اسم البرنامجQQ Player
حجم البرنامج: MB.31
الترخيص: مجانا
الاصدار: 4.5.2.1039

  نبدة عن  البرنامج:  

منذ سنة 2008 قامت شركت تنسنت الصينية في بدء مشروعها المتمثل في تطوير مشغل فيديو بمواصفات فريدة من نوعها يحتوي على كل ادوات الملتيميديا الاساسية التي قد تلبي جميع إحتياجات المستخدمين بدون اللجوء الى التطبيقات الأخرى، بعد مرور العديد من السنوات تتوصل تنسنت الى التطبيق المثالي بجيله الجديد لتشغيل الفيديو والصوت مع واجهة رسومية أنيقة تتماشى مع التطور الحاصل في التكنولوجيا، خاصة بعد صدور ويندوز 10 ،بالإضافة الى تطبيق كيوكيو بلاير أندرويد ّ الموجه الى الهواتف النقالة والاجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد، وهناك منصات أخرى يدعمها كيوكيو بلاير مثل نظام الماك ونظام iOS المتمثل في اجهزة الايفون والايباد، لكن هذه التطبيقات متاحة فقط باللغة الصينية.

كيوكيو بلاير يختصر عليك الكثير من الاشياء، ليس فقط مشغل فيديو بسيط لكنه يتعدى ذلك بكثير، بحيث يوفر للمستخدمين بجانب تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت، إمكانية تحويل الفيديوهات، وكذلك دمج مقاطع الفيديو وإلتقاط الصور من الفيديو وتحويل الفيديو الى صورة متحركة، بالإضافة الى مشاركة الفيديوهات مع الموبايل في بيئة آمنة عبر الواي فاي، وهناك المزيد من الأمور الاخرى التي يمكن القراءة عنها في الموقع بشكل مفصل.

الإصدار الجديد من كيوكيو بلاير يدعم تشغيل ملفات الترجمة مع الافلام، كما يوفر لك العديد من الخيارات للتحكم في الترجمة، لكن في هذا الجيل الجديد من التطبيق يتطلب من المستخدمين أصحاب اللغات المكتوبة بالأحرف الغير لاتينية مثل اللغة العربية حفظ ملفات الترجمة بالترميزالعالمي 8-UTF عن طريق المفكرة في نظام الويندوز حتى يظهر شكل الترجمة باللغة الصحيحة.

برنامج كيوكيو بلاير يتم دائما تطويره بإستمرار و حل جميع المشاكل المحتملة التي قد تواجه المستخدمين في مختلف انواع المنصات، مثل انظمة الويندوز وكذلك الأندرويد، مع العلم ان البرنامج يدعم نظام ويندوز 7 ،8، 10 ،أما أصحاب ويندوز إكس بي والاجهزة محدودة الموارد يمكنهم في هذه الحالة تنزيل الاصدار القديم من هذا البرنامج.

ما الجديد في كيوكيو بلايراصدار 4.5.2.1039

- إضافة ميزة البوك مارك لتسليط الضوء على مشاهدك المفضلة في الفيديو.
- إضافة وظيفة تخطي مقدمة ونهاية الافلام لربح الكثير من الوقت.
- دعم تقنية دينترلاسينغ في معالجة صور الفيديو.
- تحسين عرض معلومات مسار الصوت.
- دعم ملفات الترجمة بصيغة Sup.
- تحسين سرعة أداء المشغل.

من مميزات برنامج كيوكيو بلاير:

كيوكيو بلاير مشغل فيديو ذو كفائة عالية من تطوير شركة تنسنت الصينية تم تصميمه خصيصا لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت على الحاسوب والموبايل، كما يأتي مع مجموعة متنوعة من المميزات المفيدة التي سنذكرها لكم في هذه الاسطر القليلة.

إلتقاط الصور من الفيديو:

برنامج كيوكيو بلاير يوفر للمستخدمين وظيفة إلتقاط الصور من الفيديو بنقرة واحدة، تمكنهم بسهولة من تصوير المشاهد المفضلة من الافلام لمشاركتها مع الاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الانترنت، يمكن إلتقاط صورة من الفيديو بصيغة JPG أو PNG أو GIF بجودة عالية الوضوح، مع العلم أنه يمكن من خلال إعدادات التطبيق ضبط بعض الخيارات المتعلقة بوظيفة إلتقاط الصور، بحيث يمكنك إختيار مجلد الاخراج لحفظ الصور الملتقطة من الفيديوهات أو يمكنك حفظ الصور في الحافظة، كما يمكنك إختيار صيغة الصور الإفتراضية.

إلتقاط صورة مصغرات لكامل محتوى الفيديو:

كيوكيو بلاير يقدم لك وظيفة إلتقاط صور مصغرات في صورة واحدة تحتوي على كامل مشاهد المحتوى المرئي عند نقاط زمنية محددة على طول شريط الفيديو، وهذه الميزة يبحث عنها الكثير من الاشخاص الذين يقدمون خدمة مشاركة الفيديوهات عبر النت، يمكنهم بهذه الطريقة توضيح محتوى الفيديو للمستخدمين قبل مشاهدته، خاصة أنه يمكن من خلال الإعدادات إختيارعدد الصور المصغرات التي تظهر في الصورة الواحدة من 4 الى 16 صورة مصغرة.

إقتطاف صورة متحركة من الفيديو:

كيوكيو بلاير يساعدك على إنشاء صورة متحركة من الفيديو عن طريق تحويل مقطع فيديو قصيرالى صور متحركة بصيغة GIF ،وهناك العديد من الخيارات التي تسمح لك بإقتطاف صورة متحركة من الفيديو بجودة عالية الوضوح، بحيث يمكنك إختيار حجم الصورة المتحركة كبيرة أو متوسطة أو صغيرة، كما يمكنك إختيار سرعة الحركة سريعة أو بطيئة، بالإضافة الى إمكانية تحديد طول المدة الزمنية للصورة المتحركة من 2 ثانية الى 20 ثانية، هذا يعني أنه يمكنك صناعة صورة متحركة من الفيديو تحتوي على مشاهد لمدة عشرون ثانية كاملة، ايضا يمكنك معاينة الصورة المتحركة جيف قبل حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قص الفيديو والصوت:

برنامج كيوكيو بلاير يعرض عليك أفضل أداة لقص الفيديو مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، يمكنك قص مقطع من الفيديو من خلال تحريك ضابطين الى الامام أو الخلف من أجل تحديد بداية ونهاية مقطع الفيديو الذي تريد قصه من الفلم، يمكنك معاينة الفيديو ومشاهدته قبل قصه ايضا البرنامج يوفر لك المزيد من الخيارات التي تساعدك على قص وحفظ مقاطع الفيديو بالصيغة والجودة التي تريدها، بحيث يمكنك قص الفيديو بصيغة MP4 أو FLV أو AVI أو MPG، وكذلك يمكنك تغيير مقاسات ابعاد الفيديو الطول والعرض، بالإضافة الى إمكانية تحديد جودة الفيديو عالية أو منخفضة، ايضا يمكنك قص الصوت من الفيديو بصيغة MP3 عالية الجودة، مما يساعدك ذلك على إستخراج الاغاني والصوتيات من مقاطع الفيديو المفضلة لديك، علاوة على ذلك كيوكيو بلاير يدعم ايضا قص ملفات الصوت بكل سهولة.

دمج مقاطع الفيديو والصوت:

وظيفة دمج الفيديو تعتبر من الادوات التي نحتاجها دائما عند تصوير مقاطع فيديو قصيرة بواسطة آلة التصوير الرقمية الكاميرا ونرغب في دمجها مع بعض من اجل مشاركتها مع الاصدقاء على موقع اليوتيوب أو الفيس بوك، برنامج كيوكيو بلاير يقدم لك أداة مميزة وخفيفة لدمج مقاطع الفيديو بطريقة سهلة وسريعة، يمكنك إضافة مجموعة من ملفات الفيديو ودمجها بنقرة واحدة وحفظها على الكمبيوتر بعدة صيغ مختلفة أهمها FLV، MPG، AVI، MP4 ،والأجمل من ذلك أنه يمكن دمج الفيديوهات مع الموسيقى في الخلفية، ايضا كيوكيو بلاير يدعم دمج ملفات الصوت مع بعض بصيغة MP3 أو WMA ،أليس هذا رائع فعلا .

تحويل الفيديو والصوت:

وظيفة تحويل الفيديو لا شك أنك كنت تنتظر ذلك، بكل تأكيد كيوكيو بلاير يحرص دائما على تلبية رغبة مستخدميه الأوفياء، خاصة ان تحويل الفيديوهات من الامور المهمة جدا لدى الكثير من الاشخاص، لهذا يمكنك بسهولة إضافة ملفات الفيديو وتحويلها الى مجموعة واسعة من الصيغ الأكثر شيوعا، كما يوجد العديد من الخيارات لتحويل الفيديو بجودة عالية الوضوح، بحيث يمكنك إختيار صيغة وترميز الفيديو والصوت، وكذلك تحديد معدل البت المسؤول عن جودة الفيديو والصوت، كلما كانت قيمته مرتفعة كلما كانت جودة الفيديو أفضل، مع العلم أن القيمة المثالية لمعدل البت للفيديو هي 8000 كيلوبت في الثانية من أجل الحصول على فيديو عالي الدقة، أما معدل البت للصوت 128 كيلوبت في الثانية تعتبر كافية، ايضا البرنامج يوفر لك خيار لتعديل حجم طول وعرض الفيديو، كما يوجد هناك خيار تعديل عدد اطارات الفيديو، بحيث يمكنك تحويل الفيديو بمعدل 24 ً إطارا في الثانية أو 30 ً إطارا في الثانية.

مشاركة ملفات الفيديو بين الكمبيوتر والاندرويد:

مشغل كيوكيو بلاير يساعدك على مشاركة الفيديوهات من الكمبيوتر مع الموبايل الخاص بك عن طريق إستخدام وظيفة المشاركة، التي تسمح لك بإضافة مجلدات وملفات فيديو والترجمة التي تريد مشاركتها مع الهاتف النقال عبر شبكة الواي فاي، بحيث يتطلب ذلك إستخدام تطبيق كيوكيو بلاير الخاص بالأندوريد من أجل الاستفادة من هذه الميزة، البرنامج يوفر لك آلية لحماية الاتصال بين جهاز الكمبيوتر والهاتف الجوال من خلال إستخدام كود الإستجابة السريع QR الذي يمكن مسحه عبر كامير الهاتف من أجل الوصول الى ملفات الفيديو المشتركة، مما يعني ذلك انه يمكنك نقل ملفات الفيديو من الكمبيوتر الى الهاتف بكل سهولة وأمان عبر شبكة الوايرلس أو الواي فاي بدون إستخدام التوصيلات السلكية، ايضا البرنامج يوفر لك إدارة الملفات المشتركة بسهولة مع إمكانية إزالة الفيديوهات من قائمة المشاركة في أي وقت تريد.

QQ Player software may be a free application for Windows that helps you play videos, movies and music. you'll play all video and audio formats without the necessity for external codex packages. QQ Player helps you play videos, movies and music, snapshot video as digital images, converting video and music, play 3D movies and convert the traditional 2D movies to 3D movies in one click.
Features and Highlights
Snapshotting
QQ Player helps you snapshot video as digital images; which you'll save on your computer.
Splitting and cutting video
The QQ Player application allows you to chop shots of video and audio files by providing a complicated tool for splitting video.
Converting video and audio
If you're one among those that love converting videos and music and playing them on your smart devices, like an IPhone, IPad and other android devices, then you'll use the player to convert video and music quickly and with top quality .
Compressing video
QQ Player helps you compress video files and keep their quality. It provides an efficient tool for compressing videos.
Merging videos
QQ Player helps you compress video files and keep their quality. It provides an efficient tool for compressing videos.
Transferring video files to I pad & I phone
you can use this player to transfer videos, movies and subtitles onto your IPad & IPhone device by using WIFI technology without the necessity to attach your IPad and IPhone to your computer using cables.
Playing 3D movies
The QQPlayer program helps you to play 3D movies and convert the traditional 2D movies to 3D movies in one click.
Installing Subtitles to Movies
QQ player allows you to put in and run subtitle files on to movies. It supports all subtitle file extensions; which are ASS, SRT and SSA.


حمل احدث وافضل البرامج من قسم برامج


            روابط  التحميل             


هنااااااااااااااااااا



الكلمات الدلالية:
qq player,qqplayer,تحميل qq player,qq player free download,how to download qq player,player,qq player 3d,qq player apk,qq player 2020,qq player 2018,qq player 2019,hd qq oplayer,qq player screen,qq player arabic,english qq player,qq player english,qq player android,qq player 4.5.1039,qq player download,qq player subtitle,download qq player,qq player vs window madia oplayer,qq player new version

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -