أخر الاخبار

تحميل برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت | HitmanPro.Alert

الان اقدم لكم في هذا الموضوع الجديد برنامج HitmanPro Alert وهو تطبيق خفيف الوزن قادر على مراقبة نشاط المتصفح الخاص بك والكشف عن التهديدات المحتملة التي قد تضر بأمن النظام وفى هذا الموضوع اقدم لكم أحدث نسخة من البرنامج.


تحميل برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت | HitmanPro.Alert v3.8.4 Build 871
تحميل برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت | HitmanPro.Alert v3.8.4 Build 871


برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت HitmanPro.Alert v3.8.26 Build 979


نظرة كاملة علي برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت HitmanPro.Alert:


تم انشاء برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت HitmanPro.Alert خصيصًا لإضافة طبقة أمان إضافية إلى نظامك وذلك من أجل حمايتك عندما تتسوق على الإنترنت أو تقوم بعمليات مصرفية عن طريق الإنترنت.


يوفر البرنامج كذلك حماية قوية للكمبيوتر الشخصي في الوقت الحقيقي ضد البرامج التي تستعملها وتنزيل الملفات والبرمجيات الخبيثة للفدية والاحتيال عبر الإنترنت وسرقة الهوية.


HitmanPro.Alert هو برنامج خفيف الوزن قادر على مراقبة نشاط متصفحك واكتشاف التهديدات المحتملة التي قد تشكل أمان النظام.


عمليات المسح البديهية للواجهة والبرامج الضارة


تتميز الأداة بواجهة جذابة وواضحة ، وتوفر إجراء فحص للبرامج الضارة بعد التثبيت مباشرة ، من أجل الحصول على التقييم الأمني ​​لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.


تظهر نتائج الفحص الاسم والمسار الكامل للملف المصاب ونوع كل تهديد. يمكنك إما حذف الملفات أو تجاهل التهديدات ، وكذلك تطبيق إجراء على الملف الحالي أو جميعها. 


يمكن حفظ تفاصيل السجل هذه في ملف لفحصها لاحقًا.


التصفح الآمن واستغلال التخفيف


عندما يتعلق الأمر بالتصفح الآمن ، فإن HitmanPro.Alert يحمي أنشطتك المتعلقة بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو التسوق أو بريد الويب.


يوفر دعمًا للعديد من المتصفحات ، مثل Internet Explorer و Chrome و Firefox و Opera و Maxthon و Comodo Dragon و Pale Moon و Tor Browser Bundle و Avant Browser و Spark Browser و SRWare Iron و Yandex Browser.


تمنع الميزة المخصصة لاستغلال التخفيف العديد من تطبيقات الجهات الخارجية من هجمات الثغرات الأمنية الحالية والمستقبلية ، مثل Java و VLC Media Player و Windows Media Player و Windows Media Center و Wordpad و Adobe Flash Player .


يتم عرض العمليات التي يتم تشغيلها حاليًا والتي لا يدعمها HitmanPro.Alert في لوحة أخرى ، لذا يمكنك على الأقل أن تكون على دراية بالمخاطر.


التطعيم ، CryptoGuard وكاميرا الويب المخطر


يحتوي البرنامج على أدوات إضافية لتقليل مخاطر الإصابة بالبرامج الضارة.


على سبيل المثال ، يمكنه إيقاف البرامج الضارة المدركة لوضع الحماية عن طريق جعل الكمبيوتر يبدو وكأنه ينتمي إلى باحث فيروسات ، أو حظر برامج الفدية المشفرة (مثل CryptoLocker) عن طريق الحفاظ على أمان الملفات المحلية والمشتركة ، أو تحذيرك عند تشغيل كاميرا الويب الخاصة بك بصمت إلى اشاهدك.


تشفير ضغط المفاتيح وحماية العملية وإغلاق الشبكة وحظر USB


علاوة على ذلك ، فإن البرنامج قادر على تشفير جميع ضغطات المفاتيح لمنع راصد لوحة المفاتيح من اختطاف كلمات المرور والرسائل الخاصة وغيرها من المعلومات الحساسة ، ومنع البرامج الضارة من إصابة الملف التنفيذي الرئيسي لعملية موثوقة (مثل مكافحة الفيروسات) ، وإيقاف حركة المرور الخلفية عن طريق تأمين الشبكة ، وحظر أجهزة USB الضارة التي تتخذ شكل لوحة مفاتيح.



safe browsing and make the most mitigation
in terms of secure browsing, Hitman seasoned Alert protects your activities surrounding on-line banking, shopping
or net mail. It gives guide for plenty browsers, which includes internet Explorer, Chrome, Firefox, Opera, Maxthon, Comodo Dragon, faded Moon,
currently going for walks strategies that aren’t supported by Hitman seasoned Alert are proven in some other panel, so you can as a minimum be aware about dangers.
Vaccination, CryptoGuard and webcam notifier
The software program software sports additional equipment to reduce the chance of malware infections. as an example
it could stop sandbox-aware malware by way of making the pc appear to be it belongs to an endemic researcher,
block crypto-ransomware (like CryptoLocker) by way of retaining nearby and shared documents safe
or alert you whilst your webcam changed into silently became on to observe you




مساحة البرنامج 4 ميجا


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


             روابط  التحميل            

هنااااااا   هناااااا   هنااااااا


كلمات دلالية :
تحميل برنامج الحماية  HitmanPro.Alert , تنزيل برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت  , حمل برابط مباشر برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت | HitmanPro.Alert , حمل مع التفعيل برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت  HitmanPro.Alert , برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت , تحميل برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت, حمل برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت, أفضل برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت, أحسن برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت, أسهل برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت , HitmanPro.Alert , برنامج HitmanPro, ت. , تنزيل برنامج HitmanPro.Alert , حمل برابط مباشر HitmanPro.Alert, حمل برابط تورنت HitmanPro

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -