أخر الاخبار

أحصل على مساحة تخزينية غير محدودة من جوجل درايف | بـ 7 دولار فقط

اقدم لكم في هذا العرض الحصرى والمميز جدا وهو الحصول على مساحة تخزينية غير محدودة من جوجل درايف بـ 7 دولار فقط من خلال هذه الخدمة يمكنك الحصول على مساحة إضافية غير محدودة فى الدرايف الخاص بك فى حسابك على جوجل
سعر الخدمة 7 دولار فقط لفترة محدودة.

أحصل على مساحة تخزينية غير محدودة من جوجل درايف | بـ 7 دولار فقط
أحصل على مساحة تخزينية غير محدودة من جوجل درايف | بـ 7 دولار فقط

أحصل على مساحة تخزينية غير محدودة من جوجل درايف بـ 7 دولار فقط


نظرة كاملة علي الموضوع:

سوف تحصل من خلال هذه الخدمة على مساحة تخزينية غير محدودة من جوجل درايف بسعر 7 دولار فقط مدى الحياة.

تعد خدمة Google Drive هى أقوى وافضل واشهر خدمة لتخزين الملفات ومزامنتها مع كل أجهزتك وحيث ان أغلبنا يعلم جوجل درايف بل والكثير منا يستخدم الخدمة بشكل يومى والبعض لا يمكنه الاستغناء عنها.

ولمن لا يعرف خدمة جوجل درايف و مميزاتها فإليك أهم المميزات :

1- التعامل مع ملفاتك كيفما شئت مجانا وبسهولة :

باستخدام حساب الجيميل Google فقط سوف تحصل على سعة تخزين مجانية قدرها 15 جيجا يتم استخدام سعة التخزين في Google Drive وGmail و”صور Google” وبذلك يستطيع تخزين الملفات وحفظ مرفقات البريد الإلكتروني والاحتفاظ بنسخة احتياطية من الصور والفيديوهات للحصول على أكثر من 15 جيجا يجب الدفع لجوجل مبلغ معين شهري حسب السعة التخزينية التى تريدها لكن لا تقلق سنوفر لك مساحات غير محدودة بأقل الاسعار لمدى الحياة.


2- تخزين كل انواع الملفات :

حتي تستطيع تخزين كل أنواع الملفات في Google Drive بشكٍل آمن بغض النظر عن نوعها سواءً كانت صورًا أو مقاطع فيديو أو عروضًا تقديمية أو حتى ملفات Microsoft Office.


3- خزن الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع من ترغب مع الحفاظ على خصوصيتك :

يتم الحفاظ على خصوصية الصور في Google Drive ما لم تقرر مشاركتها وتستطيع دعوة الآخرين بسرعة لعرض أي ملف أو مجلد تختاره وكذلك التعليق عليه وتعديله وبذلك يُصبح التعاون عبر الإنترنت أمرًا سهلًا.


4- يكون ملفاتك فى أمان تام :

تهتم جوجل بأمان ملفاتك اهتمامًا بالغًا ولهذا السبب يتمتع كل ملف داخل Drive بالأمان بغض النظر عن ما قد يلحق بهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر ويتم تشفير Drive باستخدام بروتوكول طبقة المقابس الآمنة وهو نفس بروتوكول الأمان المستخدم في Gmail وخدمات Google الأخرى.


5- يتم حفظ مرفقات Gmail :

تستطيع التمرير فوق أحد المرفقات في Gmail والبحث عن شعار Drive ومن هنا يتسنى لك حفظ أي مرفق في Drive لتنظيمه ومشاركته في مكان واحد آمن.


6- به إمكانية بحث فعالة :

يستطيع Drive التعرف على الكائنات في صورك والنص في المستندات الممسوحة ضوئيًا لذلك تستطيع البحث عن كلمة مثل “برج خليفة” والحصول على مستندات نصية تتضمن هذه الكلمة بالإضافة إلى صور لـ “برج خليفة” الفعلي.


7- تستطيع حفظ الصور والفيديوهات والتعديل عليها :

تستطيع تخزين صورك في Drive ورؤيتها تنبض بالحياة باستخدام صور Google ودون أي عناء تستطيع الحصول على المظهر المُعدَّل بخبرة إلى جانب الرسومات المتحركة والأفلام والمزيد.


8- يتم المشاركة والتعاون مع الاخرين :

 تستطيع مشاركة المستندات والملفات، وإنشاء جداول البيانات وإجراء عرض تقديمي أثناء التنقل باستخدام تطبيقات المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية كما تساعدك نماذج Google في إجراء استطلاع للرأي أو إنشاء قائمة فريق بسرعة من خلال نموذج بسيط عبر الإنترنت بعد ذلك تستطيع الاطلاع على النتائج بشكل منظم في جدول بيانات كما تستطيع تصميم رسوم بيانية وإنشاء مخططات انسيابية ومن ثَم إضافتها بسهولة إلى مستندات أخرى أو وضعها في موقع الويب من خلال رسومات Google.


9- الحصول على الكثير من التطبيقات المساعدة فى تحرير وتعديل وإدارة ملفاتك :

تستطيع تعديل صورة ملفك الشخصي وإجراء بعض التصميمات وإنشاء خريطة ذهنية وغير ذلك ويمكن أن يعطيك ما يزيد عن 100 تطبيق من تطبيقات Drive على تنفيذ المزيد من الإجراءات مع ملفاتك احرص على تجربتها من خلال تنصيب أحد هذه التطبيقات من مجموعة Drive في سوق Chrome الإلكتروني.


10- يمكنك استخدام Drive في أماكن بعيدة وبأشكال مختلفة :

تستطيع مسح كل مستنداتك الورقية ضوئيًا باستخدام تطبيق Drive لنظام Android ما عليك سوى التقاط صورة للمستندات مثل الإيصالات والخطابات والبيانات وسيخزنها تطبيق Drive على الفور بتنسيق ملفات PDF كما تستطيع إتاحة الملفات في وضع عدم الاتصال بالإنترنت حتى يتسنى لك عرضها عند تعطل الخدمة على هاتفك أو جهازك اللوحي مثل التواجد على متن طائرة أو في مبنى يعاني من اتصال سيئ بالإنترنت وتستطيع الاطلاع على النسخ السابقة التي تعود إلى 30 يومًا مضت لمعظم أنواع الملفات مما يُسهِل معرفة من أجرى التغييرات والرجوع إلى النسخ السابقة الأمر الذي يجعل من الحصول على نسخ متنوعة للملفات أمرً يسيرًا.


كان هذا استعراض لبعض مميزات خدمة جوجل درايف علما بان الخدمة بها مميزات عديدة جدا لا يتسع الوقت لذكرها.



لطلب الخدمة تستطيع مراسلتنا على صفحتنا علي الفيسبوك من هنااااا


أو الاتصال بنا من خلال صفحة اتصل بنا في الموقع من هنااااا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -