أخر الاخبار

تحميل برنامج الحماية من فيروسات التروجان وإزالتها | Loaris Trojan Remover

الان اقدم لكم في هذا الموضوع الجديد برنامج الحماية من فيروسات التروجان وإزالتها Loaris Trojan Remover كما ان البرنامج ليس مخصص لصد هجمات التروجان فقط بل لإزالتها وحذفها من جذورها وفى هذا الموضوع أقدم لكم آخر إصدار من البرنامج مرفق معه التفعيل.


تحميل برنامج الحماية من فيروسات التروجان وإزالتها | Loaris Trojan Remover 3.1.25.1470
تحميل برنامج الحماية من فيروسات التروجان وإزالتها | Loaris Trojan Remover 3.1.25.1470

برنامج الحماية من فيروسات التروجان وإزالتها Loaris Trojan Remover 3.2.7.1715


نظرة كاملة علي برنامج الحماية من فيروسات التروجان وإزالت Loaris Trojan Remover:

ان ملفات التروجان خبيثة ومتطورة وتلجأ إليها بعض الشركات المصنعة للبرامج وتقوم بزراعة ملفات تروجان خاصة بها وتثبت هذه الملفات على جهازك أثناء تثبيتك لهذه البرامج دون الموافقة عليها.

وغالباً تبقى هذه الملفات متمركزة فى الرجيسترى أو فى الذاكرة وخاصة فى مجلد system32 الموجود بالويندوز الخاص بك ايكان نوعه.


ومن هنا تاتي وظيفة البرنامج حيث يقوم بالبحث في اهم ملفات النظام والكشف عن كل الثغرات والتغييرات داخل ملفات النظام وايضآ يعمل علي فحص لملفات سجل النظام الذي يكون بالعادة معرض للاصابة بملفات للتروجانات ويقوم بازالتها وايضأ يقوم بفحص نشاط وسلوك البرامج التي تعمل في الخلفية وكل من يقوم بارسال واستقبال لمعلومات من شركاتها او من الذي صنع وزرع هذا التروجان في تلك البرامج.



مميزات برنامج الحماية من فيروسات التروجان وإزالتها Loaris Trojan Remover:

1- القضاء على ملفات التروجان

يقوم البرنامج بالقضاء على ملفات Trojan Horse وهو ملف صغير يتم تحميله مع برنامج رئيسي من البرامج ذات الشعبية العالية ويقوم ببعض المهام الخفية غالباً ما تتركز على إضعاف قوى الدفاع لدى الضحية أو اختراق جهازه وسرقة بياناته.


2- القضاء على ملفات Spyware

يقوم البرنامج بالقضاء على ملفات Spyware وهي عبارة عن برامج غير مرغوب فيها مهمتها تجمع وتسجيل نشاطات الشخص بحيث يتم تحميلها على الأجهزة بدون علم الشخص عن طريق برامج يتم تحميلها من الأنتر نت او عن طريق تصفح المواقع .


3- القضاء على ملفات Worms

يقوم البرنامج بالقضاء على ملفات Worms وهي برامج صغيرة قائمة بذاتها غير معتمدة على غيرها صنعت للقيام بأعمال تدميرية أو لغرض سرقة بعض البيانات الخاصة لبعض المستخدمين أثناء تصفحهم للإنترنت أو إلحاق الضرر بهم أو بالمتصلين بهم تمتاز بسرعة الانتشار ويصعب التخلص منها نظراً لقدرتها الفائقة على التلون والتناسخ والمراوغة.


4- القضاء على ملفات الأدوير Adware

يقوم البرنامج بالقضاء على ملفات الأدوير Adware وهي عبارة عن برامج تشتغل وتظهر أو تنزل إعلانات بشكل أوتوماتيكي لنظام الحاسوب بعد تنصيبها أو عند استعمالها حيث ان بعض برامج الأدوير يطلق عليها اسم سبايوير (spyware) والتي يتم تصنيفها على أنها برامج خارقة أمنياً.


5- القضاء على ملفات المالورا Malware

يقوم البرنامج بالقضاء على ملفات المالورا Malware برنامج مخصص للتسلل إلى نظام الحاسب أو تدميره بدون رضا المالك وما إن تم تثبيت البرمجية الخبيثة فإنه من الصعب جداً إزالته وبحسب درجة البرمجية من الممكن أن يتراوح أذاها من إزعاج بسيط (بعض النوافذ الإعلانية الغير مرغوب بها خلال عمل المستخدم على الحاسب متصلاً أم غير متصلا بالشبكة) .


perfect for a standalone computer at your property to easily put off any malware and trojans you might pick out up. Loaris Trojan Remover is a consumer-pleasant software solution this is capable of locating and coping with an intensive array of malware, supporting you preserve your computer clean and your records
cozy. Key capabilities:
– doing away with of complicated threats requiring gadget-degree operation (backdoor, rootkit, etc.)
– ignore listing
– detachable scan kind
– extra equipment
– Use connection thru proxy
Time-examined corporation
we've set up relied on relationships with our customers and gathered and team, specialised on software program protection.
current technologies
Use of advanced technology is vital in our paintings to provide our customers with maximum nice of computer protection.
encouraged management
Loaris Trojan Remover team is united via protection! we've strict dreams of supporting customers to guard their facts.
system necessities:
– windows XP, Vista, 7, 8, eight.1, 10.
– ninety MB hard disk area
– minimal 800*six hundred display screen resolution


مساحة البرنامج 74.6 ميجا


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


            روابط  التحميل            

هناااااااااا    هناااااااااا


كلمات مفتاحية :
برنمج إزالة التروجان , حمل برنامج لحماية من التروجان , Loaris Trojan Remover , حمل برنامج Loaris Trojan Remover , تفعيل برنامج Loaris Trojan Remover للتحميل برابط مباشر مع التفعيل ,Loaris Trojan Remover 2020

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -