أخر الاخبار

إصدار جديد من برنامج الحماية الرهيب | Avira Antivirus Pro

ان برنامج Avira به العديد من الأدوات الهامة والأساسية التى تساعدك على حماية جهازك ووضعه فى قلعة حصينة مؤمنة بالكامل ، حيث أن برنامج Avira يحمي جهازك من ملفات التجسس والإختراقات وتأمين كامل لتصفحك على الإنترنت وفى هذا الموضوع أقدم لكم اقوي وافضل واشهر برامج الحماية في الوقت الحالي مرفق معه التفعيل.

تحميل الإصدار الجديد من برنامج الحماية الرهيب | Avira Antivirus Pro 15.0.2005.1882
تحميل الإصدار الجديد من برنامج الحماية الرهيب | Avira Antivirus Pro 15.0.2005.1882

الإصدار الجديد من برنامج الحماية الرهيب Avira Antivirus Pro v1.1.95.4


نظرة كاملة علي برنامج الحماية Avira Antivirus Pro:

الان اقدم لكم في هذا الموضوع الجديد برنامج أفيرا Avira Antivirus Pro الغنى عن التعريف ولمن لا يعرف البرنامج فهو برنامج الحماية الرهيب Avira من إنتاج شركة AntiVir الألمانية وهى الشركة الرائدة فى أنظمة الحماية وإنتاج برامج مكافحة لكل أنواع الفيروسات سواء التروجان أو المالور أو الادوار وغيرها من الفيروسات والملفات الملغمة والخبيثة ليس هذا فقط بل الكثير والكثير.

يوفر لك برنامج الحماية Avira Antivirus Pro الحماية من البرامج الضارة وأحصنة طروادة إلى الجواسيس وسرقة الهوية والحماية المتكاملة التي تحتاجها لتعيش الحياة التي تريدها علي الانترنت.

الطريقة السريعة والسهلة لحماية نفسك من التهديدات عبر الإنترنت دون أي متاعب والجمع بين الاستدلالات المتقدمة مع قوة الحوسبة السحابية فإن البرنامج يضمن أن لديك أقوى حماية ممكنة لكن ليس عليك أن تأخذ الكلمة لذلك فإن تقنية برنامج الحماية Avira المضادة للفيروسات موثوق بها من قبل الملايين من المستخدمين وتكتسب باستمرار ثناء منصات المراجعة المستقلة.

قم بتنزيل برنامج الحماية Avira Antivirus Pro لنظام التشغيل ويندوز وقم بتأمين هويتك وأموالك وبياناتك الخاصة الأخرى بترخيص متعدد المنصات والذي يعمل على كل من Windows و Mac OS.

الإصدار الجديد من برنامج الحماية الرهيب  Avira Antivirus Pro 15.0.1908.1579
الإصدار الجديد من برنامج الحماية الرهيب  Avira Antivirus Pro 15.0.1908.1579

الإصدار الجديد من برنامج الحماية الرهيب  Avira Antivirus Pro 15.0.1908.1579
الإصدار الجديد من برنامج الحماية الرهيب  Avira Antivirus Pro 15.0.1908.1579

مميزات برنامج Avira Antivirus Pro:

1- مكافحة انتزاع الفدية

يمنع برامج الفدية من تشفير البيانات الخاصة بك وأخذها رهينة Avira يحمي مليون من محاولات الفدية كل شهر وتجنب الأضرار وأكثر من 600 € لكل هجوم ونحقق ذلك من خلال تقنية ارشادية فريدة من نوعها والتي تتوقف عن الفدية قبل أن تسبب لك أي ضرر.

2- جهاز التحكم

يساعدك في التحكم في الأجهزة القابلة للإزالة التي يمكن توصيلها بالكمبيوتر أجهزة USB غير معروفة ومحفوفة بالمخاطر ويمكنها نشر البرامج الضارة بمجرد اتصالها إننا نمنع ذلك عن طريق تمكينك من فحص الأجهزة القابلة للإزالة بمجرد توصيلها وقبل أن تسبب لك أي ضرر.

3- حماية الهوية

يستهدف مجرمو الإنترنت بيانات اعتماد تسجيل الدخول وبيانات بطاقة الائتمان والمعلومات الخاصة الأخرى للحصول على ما يريدون وحظر الأدوات السيئة التي يستخدمونها للسرقة مثل keyloggers و rootkits

4- تأمين الأموال

سواء كنت تطلب يويو أو يختًا تجنّب المفاجآت السيئة في كشف حسابك البنكي التالي من خلال تأمين مدفوعاتك توفر لك ميزة الحماية الممتازة ذلك من خلال حظر أحصنة طروادة المصرفية وعمليات خطف DNS وشبكات الروبوت.

5- خصوصية البيانات

توجد معظم صورك ومقاطع الفيديو والملاحظات الخاصة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لذلك يحفظها آمنة من خلال منع فدية من الاختطاف لهم والفيروسات من إفسادها والتطفل من الوصول إليها.

6- التصفح الآمن

تصفح بثقة تامة: إنه يحجب مواقع الويب الضارة والتنزيلات من محرك الأقراص ومحاولات الاختطاف على متصفح الويب ناهيك عن هجمات التصيد الاحتيالي عبر الشبكات الاجتماعية والبريد الإلكتروني.

7- البقاء بحزم في السيطرة على الأشياء الخاصة بك

وهي تفحص منافذ شبكتك بحثًا عن نشاط غير عادي وتوفر ضوابط إدارة سهلة الاستخدام لجدار الحماية الخاص بك لذلك سيتم حظر أي محاولة لاستخدام الكمبيوتر لإرسال رسائل غير مرغوب فيها أو تنفيذ هجمات رفض الخدمة أو تحويل الأموال غير المشروعة.

8- الذكاء الاصطناعي في خدمتك

لقد تم دمج التكنولوجيا السحابية المتطورة في الماسح الضوئي لمكافحة الفيروسات الذي يحميك من تهديدات اليوم عند ظهورها في الوقت الفعلي.


Avira AntiVir top rate reliably protects you against all threats from viruses, worms, trojans, rootkits, phishings, spyware, adware, bots and dangerous “drive-through” downloads. first-class detection quotes and pinnacle-elegance safety with numerous updates each day.
advanced safety: includes primary antivirus safety PLUS: electronic mail safety (POP3), AntiPhishing, AntiSpyware, AntiAdware and extra. With actual-time on-get entry to scanning, profile-primarily based on-call for scans and scheduling of full machine scanning and updates it offers premium protection.
It includes a POP3 based MailScanner that scans emails before they're stored in your device.
With a consumer-friendly manipulate middle, quarantine control, fast overall performance and global main detection charges the Avira AntiVir top rate affords vital protection for your computer





مساحة البرنامج 195 ميجا تقريباً


حمل احدث وافضل البرامج من قسم برامج


            روابط    التحميل           

كلمات مفتاحية :
 , برنامج Avira Antivirus Pro 15, تحميل برنامج Avira Antivirus Pro 15 , تفعيل برنامج Avira Antivirus Pro 15 , حمل برابط مباشر Avira Antivirus Pro 15, حمل مجاناً Avira Antivirus Pro 15 , برنامج أفيرا 2020 , برنامج أفيرا انتى فيروس , تحميل برنامج أفيرا انترنت سيكيورتى , برنامج أفيرا للحماية 2020 , برنامج أفيرا انتى فيروس مع التفعيل , حمل برنامج أفيرا 2020 , أفيرا أنتى فيروس وانترنت سيكيورتى , تفعيل أفيرا  2020 , مفتاح أفيرا 15 , تفعيل أفيرا انتى فيروس  , Avira Antivirus  , تحميل Avira Antivirus  , برنامج Avira Antivirus 15 , تفعيل Avira Antivirus  , كراك Avira Internet Security 15

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -