أخر الاخبار

تحميل أسهل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب | YouTube By Click

اخر تحديث اغسطس 2020

سهل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب YouTube By Click
سهل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب YouTube By Click

أسهل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب YouTube By Click 2.2.139


اقدم لك في هذا الموضوع برنامج YouTube By Click Premium حيث يعد هذا البرنامج العملاق أحد البرامج السهلة المصممة لتنزيل مقاطع الفيديو وملفات الموسيقى من مواقع التواصل الاجتماعي مثل YouTube.

يتيح لك هذا البرنامج الرائع تنزيل ملفات الفيديو وملفات mp3 بنقرة زر واحدة من أكثر من 40 موقعًا مجانيًا بالصيغة المفضل لديك بجودة ودقة عالية.

نظرة عامة كاملة على برنامج YouTube By Click

من خلال البرنامج يمكنك تنزيل جميع مقاطع الفيديو من الإنترنت بكل سهولة عن طريق نسخ الرابط إلى البرنامج و يوفر لك البرنامج خيار اختيار الجودة التي تريد تنزيل الفيديو بها بالكامل واختر من بين العديد من جودة الفيديو المضمنة في البرنامج بشكل افتراضي.

يتيح لك البرنامج تنزيل الصوت من الفيديو فقط حيث يوفر لك خيار اختيار MP3 أثناء بدء التنزيل =وسيقوم البرنامج تلقائيًا بتنزيل الصوت من الفيديو بتنسيق mp3 وهو أفضل تنسيق لملفات الصوت.

يوفر موقع YouTube By Click Premium طريقة سهلة لتنزيل مقاطع الفيديو والصوت من مواقع مشاركة مقاطع الفيديو على سبيل المثال موقع YouTube و Fimo و Dailymotion و Facebook و Anstjeram و Twitter وجميع أنواع مواقع الشبكات الاجتماعية.

يوفر لك YouTube BayClick القدرة على تنزيل قائمة تشغيل كاملة من YouTube وبقية المواقع بسهولة من خلال هذه الميزة التي يوفرها البرنامج للمستخدم يمكنك تنزيل القوائم الكاملة التي تحتوي على العديد من مقاطع الفيديو بنقرة واحدة و بدون الحاجة إلى تصفح كل فيديو بشكل مستقل ونسخ رابطه وتنزيله بشكل منفصل.

يدعم البرنامج تنزيل مقاطع الفيديو والصوت من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي: YouTube و Facebook و Instagram و Twitter و Vimeo و Dailymotion و LiveLeak و MyVideo و Niconico video و Flickr و FC2 و Vine و Veoh و Izlesene و Metacafe و Viki و Break و Rutube و Tumblr و SoundCloud و YouKu و Tudou والمزيد.

يوفر ميزة خاصة بـ YouTube By Click Premium لمستخدم يكتشف تلقائيًا الفيديو الذي تشاهده من خلال المتصفح على أحد مواقع الويب المدعومة بطريقة سريعة وبسيطة لتنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من متصفح الويب ويوفر لك القدرة على تحميل هذا الفيديو يمكن تعطيله أو تعديله ليلائم احتياجاتك.

يدعم البرنامج تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها أو تحويل الأفلام أو الأغاني من جهازك إلى تنسيقات فيديو أو صوت مختلفة كما يتيح لك تخصيص المجلد وتحديده لحفظ الملفات ويمكنك التحكم في سرعة التنزيلات بسهولة.

يدعم البرنامج التنسيقات الأكثر شيوعًا لملفات الفيديو والصوت مثل : MP3 و MP4 و AVI و FLV و WMV و 3GP و WEBM و MKV و WAV و AAC و M4A.

ميزات YouTube By Click المميزة للكمبيوتر

1- التعرف على الفيديو على المتصفح وأظهر نافذة لبدء التنزيل دون الحاجة إلى نسخ رابط الفيديو.
2- تنزيل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت والتحكم في التوقف المؤقت واستئناف التنزيل.
3- يقوم بتنزيل الفيديو من الإنترنت بأعلى جودة 4K و 8 K.
4- يقوم بتنزيل قائمة تشغيل كاملة من موقع يوتيوب وباقي المواقع بكل سهولة.
5- يدعم جميع اللغات مثل العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها.
6- خفيف على الجهاز وسهل الاستخدام.
7- تصميم بسيط وفريد.


مساحة البرنامج 13.6 ميجا

تابعنا لتحميل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج

         روابط  التحميل         

هناااااااااااااااااااا                           هناااااااااااااااااااا



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -