أخر الاخبار

تحميل برنامج الحماية ايست انترنت سيكيورتي | ESET Internet Security

سنقدم لك في هذا الموضوع تنزيل وتفعيل أحدث إصدار من برنامج الحماية ESET Internet Security 13 حيث يوفر لك هذا البرنامج العملاق حل أمان ضد الفيروسات وبرامج التجسس والديدان وأنواع أخرى من البرامج الضارة.


ESET Internet Security 13
ESET Internet Security 13

تحميل برنامج الحماية ايست انترنت سيكيورتي ESET Internet Security 17.1.11.0


نظرة كاملة علي برنامج الحماية ايست انترنت سيكيورتيESET Internet Security:


يمكنك من خلال البرنامج اكتشاف وإزالة جميع أنواع الفيروسات من جهاز الكمبيوتر حيث يحتوي برنامج الحماية East Internet Security على جدار حماية قوي بالإضافة إلى مكافحة الرسائل غير المرغوب فيها ومكافحة السرقة وتأمين البيانات السرية كما يوفر لك البرنامج أداة الرقابة الأبوية لمراقبة الأطفال وحمايتهم من مخاطر استخدام الكمبيوتر وتصفح الإنترنت.


يحتوي برنامج الحماية East Internet Security ايضاً على واجهة رئيسية مليئة بالعديد من أدوات الحماية الذكية حيث يمكنك مسح وتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات بسهولة حيث يستخدم البرنامج تقنية ذكية لمسح القرص الصلب واكتشاف ومراقبة الفيروسات والبرامج الضارة المخفية في جهازك .


تم تصميم هذا البرنامج خصيصًا لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملفات الضارة وبرامج التجسس وتهديدات الفيروسات ، كما يوفر لك جدار حماية قوي لحمايتك من المتسللين ، حيث فاز بالعديد من الجوائز لقوته في الكشف عن البرامج الضارة والقضاء عليه.


كما أن البرنامج لا يستهلك موارد النظام ، فهو خفيف وسريع جدًا في العمل مع هذا البرنامج يمكنك من تصفح الإنترنت أثناء التأكد من خصوصيتك وملفاتك المهمة ويقدم لك البرنامج أفضل الحلول في مجال الحماية من الفيروسات ، مهما كانت قوتها وكذلك الحماية من قراصنة الكمبيوتر ومنعهم من اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


يوفر لك برنامج الحماية الأول ESET Internet Security الحماية من جميع تهديدات وهجمات البرامج الضارة المنتشرة على الإنترنت ، من خلال حماية الشبكة وحماية متصفح الإنترنت وأيضًا تحليل وفحص جميع الملفات والبيانات التي يتم تنزيلها إلى متصفح الإنترنت ، ويعمل على منع صفحات الويب التي تحتوي على ملفات ضارة.






مساحة البرنامج للنواة الواحدة 50 ميجا بايت


حمل احدث وافضل البرامج من قسم برامج


          روابط  التحميل          


تحميل البرنامج للنواة 32 بت

هناااااااااا    هناااااااااا


تحميل البرنامج للنواة 64 بت

هناااااااااا    هناااااااااا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -