أخر الاخبار

تحميل وتفعيل عملاق الحماية من برامج الفدية | IObit Malware Fighter Pro

سنقدم لك في هذا المنشور تنزيل وتفعيل أحدث إصدار من IObit Malware Fighter Pro لقد تم تطوير هذا البرنامج العملاق للحماية من فيروس الفدية أو تشفير الملفات WannaCry الذي انتشر مؤخرًا في العديد من البلدان حول العالم ويسبب خسائر فادحة وخسائر كبيرة للأفراد والشركات.

تحميل وتفعيل برنامج الحماية العملاقة من برامج الفدية | IObit Malware Fighter Pro

تحميل وتفعيل عملاق الحماية من برامج الفدية IObit Malware Fighter Pro 11.2.0.1334


نبذة عن برنامج IObit Malware Fighter Pro


يعمل IObit Malware Fighter Pro على الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة والبرامج الخبيثة والعمليات المشبوهة التي قد تتعرض للجهاز.
 
يصد البرنامج الثغرات الأمنية القراصنة وبرامج التجسس والاختراق والأمن التي تعرض جهازك لخطر الفيروسات وسرقة بياناتك وخصوصيتك.

يعد Malware Fighter من IObit برنامجًا متقدمًا لإزالة البرامج الضارة وبرامج التجسس، حيث يكتشف ويزيل أعمق حالات العدوى والتهديدات الأكثر إثارة للقلق لدى المستخدمين عبر الإنترنت ويحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من السلوك الضار في الوقت الفعلي.

فضل محرك مكافحة البرامج الضارة " ثنائي النواة " الفريد من نوعه من IObit ، فهو قادر على اكتشاف البرامج الضارة الأكثر تعقيدًا وأعمق، مثل برامج التجسس، وبرامج الإعلانات المتسللة، وأحصنة طروادة، وبرامج تسجيل المفاتيح، والروبوتات، والديدان، والمتسللين، بطريقة سريعة وفعالة.

بفضل وحدة حماية المتصفح المحسنة، سيضمن لك IObit Malware Fighter حماية كاملة للتصفح عبر الإنترنت وحماية الخصوصية عن طريق حظر النوافذ المنبثقة الضارة ، وتقليل اختطاف الصفحة الرئيسية، وإزالة أشرطة الأدوات/المكونات الإضافية الضارة.

احتفظ بملفاتك أو مجلداتك المهمة بشكل منفصل لتجنب الوصول المشبوه من قبل المتسللين. تأكد من سلامة القرص أثناء وقت التمهيد لتجنب الهجمات الضارة. اكتشاف وإيقاف المزيد من إصابات البرامج الضارة في الوقت الفعلي لجهاز كمبيوتر آمن. منع استخدام المتصفحات لمساعدة المهاجمين سرًا في استخراج العملات المشفرة مثل Bitcoin.

IObit Malware Fighter Free هي أداة قوية وفعالة لمكافحة البرامج الضارة يمكنها المساعدة في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أنواع مختلفة من البرامج الضارة، بما في ذلك الفيروسات وبرامج التجسس وبرامج الإعلانات المتسللة وأحصنة طروادة وبرامج الفدية. تم تصميم البرنامج لتوفير الحماية في الوقت الفعلي، وحظر الأنشطة الضارة، وضمان خصوصيتك وأمانك على الإنترنت.

وظائف برنامج الحماية من برامج الفدية Malware Fighter IObit


  • الحماية في الوقت الحقيقي ضد البرامج الضارة والفيروسات
  • ميزات المسح والإزالة المتقدمة
  • أمان متعدد الطبقات لمنع التهديدات السيبرانية
  • محرك الحماية من برامج الفدية
  • حماية الخصوصية للبيانات الحساسة
  • حماية المتصفح من مواقع التصيد الاحتيالي والمواقع الضارة
  • تحديثات تلقائية لأحدث تعريفات البرامج الضارة

مميزات برنامج الحماية من برامج الفدية Malware Fighter IObit


يأتي الإصدار الأخير مزودًا بميزات محسنة للفحص والإزالة، ومحرك جديد لبرامج الفدية، وحماية محسنة للخصوصية.

حماية مزدوجة ضد Ransomware


لا يزال ملايين المستخدمين يشعرون بالقلق بشأن فقدان الوصول إلى أنظمتهم وملفاتهم وحتى مبلغ كبير من المال منذ هجمات WannaCry وPetya/GoldenEye العالمية العام الماضي. الآن سيبقيك IObit

Anti-ransomware Engine تحت الحماية من خلال حظر المستندات والبرامج غير الموقعة التي تحاول الوصول إلى نظامك، وسيضمن SafeBox عدم اختراق ملفاتك المهمة بواسطة برامج الفدية. حماية أفضل وأكثر شمولاً من البرامج الضارة.

على الرغم من ظهور الملايين من البرامج الضارة الجديدة كل يوم وانتشارها على نطاق واسع وبسرعة، يمكن للبرنامج أن يحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنًا ولن تعاني أبدًا من فقدان البيانات أو سرقة الهوية.

بفضل قاعدة بيانات أكبر بنسبة 160% وتكنولوجيا متقدمة، يمكنه اكتشاف أكثر من 2,000,000 برنامج ضار بدقة وإزالتها قبل أن تتسبب في أي ضرر لجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.

تصفح أكثر أمانًا مع التعدين المضاد للعملات المشفرة


قد يكون سبب بطء جهاز الكمبيوتر هو الاستخدام العالي لوحدة المعالجة المركزية نظرًا لأن المتسللين ربما أضافوا رمز تعدين العملة المشفرة إليه.

لضمان أفضل، فإن سلامتك على الإنترنت، وحماية التصفح وإزالة الإعلانات في Malware Fighter ستحمي متصفح Chrome وFirefox الخاص بك لتجنب بطء جهاز الكمبيوتر وإعادة إنتاج العملات الرقمية للقائمين بالتعدين دون وعي.

جهاز كمبيوتر أكثر أمانًا مع حماية في الوقت الفعلي


توفر الحماية في الوقت الفعلي بواسطة IObit Malware Fighter - أحدث أنظمة مراقبة لعام 2024 للأنشطة المشبوهة لضمان السلامة.

ستتم إزالة أو إيقاف أي تهديدات مثل الكائنات أو العمليات الضارة التي تستهدف جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسيتم منع الهجمات الضارة أثناء وقت التمهيد لبدء التشغيل الآمن.

حظر التهديدات في الوقت الحقيقي


فهو يوفر حماية تلقائية في الوقت الفعلي لمنع البرامج الضارة من إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل فوات الأوان. يعد هذا أكثر فعالية من عمليات الفحص اليدوي ويوفر حماية مستمرة ضد جميع أنواع تهديدات الكمبيوتر مثل الفيروسات وبرامج الفدية وبرامج التجسس وأحصنة طروادة والبرامج الإعلانية والديدان، بما في ذلك أحدث البرامج الضارة مثل البرامج الضارة المرتبطة بفيروس كورونا.

يوفر محرك مكافحة برامج الفدية بالتعاون مع محرك Bitdefender حماية متعددة النواة لحماية جهازك.

حماية الخصوصية


كما يأتي مع ميزة صندوق الأمان لقفل بياناتك الخاصة والحساسة بشكل آمن. يمكنك تعيين كلمة مرور وتخزين بياناتك المهمة هناك. فهو يخلق بيئة معزولة لتنفيذ التطبيقات غير المعروفة والبرامج المشبوهة بأمان، وتجنب أي ضرر محتمل.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر محرك مكافحة برامج الفدية طبقة إضافية من الحماية لمنع أي هجوم من برامج الفدية على ملفاتك.

حماية قوية للمتصفح


تساعدك على الابتعاد عن مواقع التصيد الاحتيالي، وتمنع الاستخدام الضار لصفحتك الرئيسية، وتحظر الإعلانات المزعجة، وتمسح ملفات تعريف الارتباط للتتبع تلقائيًا. فهو يحفظ جميع كلمات مرور المتصفح الخاص بك في مجلد محلي واحد ويقوم بتشفيرها باستخدام ميزة Browser Password Guard المضافة حديثًا، مما يضمن أن بياناتك آمنة من الوصول غير المصرح به.

حراسة أمنية شاملة


توفر طبقة حماية متعددة الطبقات لضمان سلامة جهازك. فهو يعمل على تسريع بدء التشغيل الآمن، وإيقاف أي عمليات ضارة تعمل في ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، ومنع الوصول غير المصرح به بواسطة برامج غير معروفة، ويمنع الإصابة بالفيروسات عند إدخال محركات أقراص USB المحمولة أو محركات الأقراص الثابتة الخارجية.

تحذر ميزة Behavior Guard المضافة حديثًا من التهديدات المحتملة أو الفيروسات المشتبه بها مقدمًا، مما يؤدي إلى حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك خطوة بخطوة باستخدام حراس أمان شاملين.

كيفية استخدام برنامج Malware Fighter IObit


يعد استخدام IObit Malware Fighter  أمرًا واضحًا وسهلاً. بعد تنزيل البرنامج وتثبيته، قم بتشغيله واتركه يقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن البرامج الضارة . يمكنك اختيار إجراء فحص سريع أو فحص عميق، حسب احتياجاتك. بمجرد اكتمال الفحص، سيعرض البرنامج تقريرًا بأي تهديدات وجدها، ويمكنك اختيار عزلها أو حذفها. يمكنك أيضًا تخصيص الإعدادات حسب رغبتك، مثل جدولة عمليات الفحص المنتظمة أو تمكين الحماية في الوقت الفعلي.

الأسئلة المتداولة


هل برنامج IObit Malware Fighter متوافق مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى؟

نعم، التطبيق متوافق مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى، ويمكنه العمل جنبًا إلى جنب معها لتوفير طبقات إضافية من الحماية.

هل يعمل برنامج IObit Malware Fighter على إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

لا، تم تصميم البرنامج ليكون خفيف الوزن وسريعًا، ولن يؤدي إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هل يمكنني جدولة عمليات فحص منتظمة باستخدام IObit Malware Fighter ؟

نعم، يمكنك جدولة عمليات الفحص المنتظمة باستخدام IObit Malware Fighter ، وسيتم تشغيلها تلقائيًا وفقًا لتفضيلاتك.

هل يحمي برنامج IObit Malware Fighter خصوصيتي على الإنترنت؟

نعم، فهو يوفر حماية الخصوصية لبياناتك الحساسة ويساعد على حظر مواقع الويب الضارة ومحاولات التصيد الاحتيالي.

           روابط  التحميل          

هنااااااا   هنااااااا   هنااااااا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -