أخر الاخبار

برنامج تحرير ومونتاج الفيديو نسخة محمولة ومفعلة | Movavi Video Editor Plus Portable

الان اقدم لكم في هذا الموضوع الجديد نسخة محمولة ومفعلة من برنامج Movavi Video Editor Plus Portable حيث يعد هذا البرنامج العملاق أحد أفضل وأقوى البرامج على الإطلاق لتحرير وتحرير الفيديو وعمل مونتاج احترافي لمقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات وفلاتر رائعة.


برنامج تحرير ومونتاج الفيديو نسخة محمولة ومفعلة | Movavi Video Editor Plus Portable
برنامج تحرير ومونتاج الفيديو نسخة محمولة ومفعلة | Movavi Video Editor Plus Portable


برنامج تحرير ومونتاج الفيديو نسخة محمولة ومفعلة Movavi Video Editor Plus Portable v22.4.1


نبذة عامة على النسخة المحمولة Movavi Video Editor Plus:


تم إنتاج البرنامج من قبل شركة Movavi ، التي تشتهر بإنتاج برامج كمبيوتر متميزة في مجال التحرير وتحرير الفيديو وتصوير سطح المكتب والبرامج المهنية الأخرى.


يعمل البرنامج على تحرير الفيديو وإنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة ، يمكنك عمل مونتاج فيديو احترافي عن طريق استيراد مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو القصيرة المحفوظة على الكمبيوتر.


يوفر لك هذا البرنامج الرائع مجموعة من الأدوات التي تحتاجها لتنسيق الصور وإضافة الموسيقى كخلفية للفيديو ، ويمكنك أيضًا إضافة عدة طبقات متداخلة لإضافة تأثيرات صوتية ومرئية على الفيديو.


يوفر برنامج Movavi Video Editor Plus Portable للمستخدم القدرة على إنشاء عرض شرائح للفيديو وإضافة العديد من الصور يمكنك إنشاء ألبوم من الصور بطريقة مميزة وإضافة مؤثرات صوتية وتثبيت الصوت وحفظ المشروع على الكمبيوتر أو مشاركة ما تم تنفيذه على مواقع التواصل الاجتماعي.


من خلال هذا البرنامج ، يمكنك قص الفيديو إلى مقاطع صغيرة ، وحذف المقطع الذي لا تريده ، وإعادة تجميع الفيديو مرة أخرى بطريقة سهلة وسريعة. يمكنك أيضًا دمج العديد من مقاطع الفيديو المتعددة في مقطع فيديو واحد بطريقة جذابة وفريدة من نوعها.


يأتي البرنامج بواجهة بسيطة وسلسلة يسهل التعامل معها واستخدامها بطريقة بسيطة ، وتحتوي على العديد من المرشحات والتأثيرات الرائعة الجاهزة داخل البرنامج التي يمكنك استخدامها لإضافة جمالية كبيرة و فيديو احترافي.


مع هذا البرنامج يمكنك كتابة نصوص عبر الفيديو وكتابة نصوص متحركة بتأثيرات جاهزة ، تجد الكثير منها في البرنامج ، كما يتيح لك البرنامج تسجيل الصوت مباشرة من خلال الميكروفون وحفظه في المحرر.


يوفر Movavi Video Editor Plus للمستخدم ميزة التقاط الشاشة وسطح المكتب وأخذ مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو المسجلة من شاشة الجهاز وكاميرات الويب ، وتحرير مقاطع الفيديو وتحريرها ، وإضافة الأصوات والصور والرسوم التوضيحية وتقديم تفسيرات رائعة في وقت قصير بدون متطلبات معقدة لإكمال مهامك.


مع هذا البرنامج العملاق ، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة ودقيقة لعملك. من خلال البرنامج ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو تسويقية احترافية وتحميلها على YouTube والاستفادة منها بسهولة.


الميزات الكاملة لـبرنامج Movavi Video Editor Plus

  1. مجموعة كبيرة من المؤثرات والمرشحات المهنية الرائعة.
  2. تحرير الفيديو وإنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة.
  3. واجهة بسيطة وسلسلة يسهل التعامل معها.
  4. الكتابة على الفيديو بأشكال احترافية.
  5. التقاط شاشة عالية الجودة.
  6. قص ودمج مقاطع الفيديو.



مساحة البرنامج 95 تقريباً


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


           روابط  التحميل          


الكلمات الدلالية:
صانع الفيديو  , برنامج تحرير الفيديو , برنامج تعديل الفيديوهات , برنامج صانع الفيديو , برنامج مونتاج الفيديو , برنامج مونتاج , محرر الفيديو , تحرير الفيديو , مونتاج فيديوهات  برنامج محرر الفيديو , تعديل الفيديو , افضل برنامج مونتاج , برنامج تعديل فيديوهات , تحرير فيديو  ,برنامج انتاج فيديو , برنامج صنع الفيديو , صانع الفيديو من الصور , صانع الفيديوهات , برنامج مونتاج مجاني , برنامج تصميم فيديوهات , برنامج صنع فيديو , برنامج فيديو, تعديل الفيديوهات , تحرير الفديو , تحميل برنامج فيديو , محرر الفيديو المجاني , محرر الفديو , برنامج تصميم الفيديوهات , محرر فيديو احترافي , صنع فيديو , تحميل برنامج صانع الفيديو  ,برنامج تظبيط الفيديوهات , برنامج تظبيط فيديو , التعديل على الفيديو , محرر فديو , محرر الفيديو الاحترافي , افضل برنامج تصميم فيديو للايفون , برنامج مونتاج للكمبيوتر , برنامج للمونتاج , برنامج تنزيل الفيديوهات , برنامج مصمم الفيديو , تنزيل صانع الفيديو , محرر الصور والفيديو , تحميل برنامج Movavi Video Editor Plus , تفعيل برنامج Movavi Video Editor Plus, سيريال برنامج Movavi Video Editor Plus, رخصة برنامج Movavi Video Editor Plus , حمل آخر إصدار من برناج Movavi Video Editor Plus, شروحات برنامج Movavi Video Editor Plus, حمل برابط تورنت Movavi Video Editor Plus

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -