أخر الاخبار

تطبيق لمعرفة صاحب الرقم المتصل وحجب الأرقام نسخة مدفوعة مجانا للاندرويد | Truecaller Premium Apk

ان تطبيق Truecaller Premium Apk هو واحد من أفضل تطبيقات الاندرويد التي تسمح لك بمعرفة اسم وبيانات المتصل  حتى إذا لم يكن مسجلاً في قائمة الأسماء في هاتفك المحمول حيث يسألك التطبيق فقط عن رقم الشخص الذي يتصل بك ثم يعرض لك اسمه وبياناته.


تطبيق لمعرفة صاحب الرقم المتصل وحجب الأرقام نسخة مدفوعة مجانا للاندرويد |  Truecaller Premium Apk
تطبيق لمعرفة صاحب الرقم المتصل وحجب الأرقام نسخة مدفوعة مجانا للاندرويد |  Truecaller Premium Apk

تطبيق لمعرفة صاحب الرقم المتصل وحجب الأرقام نسخة مدفوعة مجانا للاندرويد  Truecaller Premium Apk 12.37.8


نظرة كاملة علي تطبيق Truecaller Premium Apk:


يتيح لك تطبيق Truecaller Premium Apk التعرف على هوية كل متصل بغض النظر عن البلد الذي يتصل بك منه ، حتى لو لم يكن مسجلاً معك في قائمة الأرقام والمكالمات أو ما يسمى بسجل المكالمات وسجل الهاتف .


قامت الشركة التي أنتجت تطبيق Truecaller بإنشاء قاعدة بيانات لجميع المتصلين من جميع أنحاء العالم ، وتحتفظ بها الشركة في أكبر قاعدة بيانات لها ، مع الخصوصية والأمان التي تتعهد بها الشركة التي أنتجت التطبيق.


باستخدام تطبيق Truecaller Premium Apk الجديد ، يمكنك البحث عن بيانات المتصلين غير المرغوب فيهم من خلال شبكة Truecaller وهذا يعني أنه إذا كان المتصل غير المرغوب فيه يتصل من أي مكان في العالم ، فستتمكن من الاستفادة من قائمة مكالمات البريد العشوائي العالمية لمعرفة ما إذا كانت المكالمة مزعجة أم لا على الفور.


يستخدم تطبيق Truecaller Premium الجديد خوارزميات لتحسين طريقة البحث ، لذلك عندما تكتب اسمًا ، يبحث التطبيق عن البيانات الأكثر دقة لاسم المتصل في دليل هاتفك المحمول وقاعدة بيانات Truecaller العالمية.


تصبح تجارب الهاتف والرسائل النصية أكثر إمتاعًا عندما يستخدم المستخدمون Truecaller ويمكنك العثور على العديد من العناصر داخل هذا التطبيق للاستماع إلى أصدقائك أو الاتصال بهم. في الوقت نفسه ، يشارك التطبيق أيضًا طرقًا لمساعدتك على تجنب المكالمات أو إزعاجك لفترة طويلة. يمكن أيضًا تخزين معلومات الاتصال بسهولة.


تطبيق لمعرفة صاحب رقم المتصل وحظر الارقام نسخة مدفوعة مجانا للاندرويد Truecaller Premium Apkتطبيق لمعرفة صاحب رقم المتصل وحظر الارقام نسخة مدفوعة مجانا للاندرويد Truecaller Premium Apk

ابتكار طريقة الاتصال

سيصل المستخدمون إلى واجهة جديدة تمامًا مع وظائف مختلفة داخل Truecaller ، وتوفر تجربة فريدة تمامًا للمستخدمين. بمعنى آخر ، سوف تواجه وظائف أكثر إثارة من وظيفة الاتصال الأساسية المتوفرة على جهازك. لذلك ستقضي الكثير من الوقت في تجربة هذه الوظائف ، وستحتاج إلى منح التطبيق إذنًا لاستخدام بعض الوظائف مثل البريد العشوائي.


تظل وظائف الاتصال والرسائل النصية لهذا التطبيق كما هي ولن تتمكن بالتأكيد من تجاهلها سيستمتع أي شخص باكتشاف تطبيق أكثر إثارة عندما يمكنه فعل الكثير به. 


بالإضافة إلى ذلك ، من السهل أيضًا استخدامه ويمكن تغييره إلى الوضع الداكن لأولئك الذين يحبون هذا النوع من الألوان ويوفر التطبيق للمستخدمين وظيفة رائعة تسمح لهم بتحديد أي رقم.


ستجد شريط بحث في أعلى الشاشة في قسم الصفحة الرئيسية ، ومهمتك هي إدخال أي رقم تريد التحقق منه والضغط على زر البحث. في غضون ثوانٍ قليلة ، سيتم عرض اسم مستخدم هذا الرقم ، وستتمكن من معرفة ما إذا كنت تعرف هذا الشخص أم لا. في الوقت نفسه ، إذا كنت تشعر بالريبة حيال جهة الاتصال هذه ، فإن التطبيق يحتوي أيضًا على وظائف رائعة بحيث يمكنك حظر هذه الأرقام تمامًا دون أي مشكلة.


سيصل المستخدمون إلى واجهة جديدة تمامًا مع وظائف مختلفة داخل Truecaller ، وتوفر تجربة فريدة تمامًا للمستخدمين. بمعنى آخر ، سوف تواجه وظائف أكثر إثارة من وظيفة الاتصال الأساسية المتوفرة على جهازك. لذلك ستقضي الكثير من الوقت في تجربة هذه الوظائف ، وستحتاج إلى منح التطبيق إذنًا لاستخدام بعض الوظائف مثل البريد العشوائي.


تظل وظائف الاتصال والرسائل النصية لهذا التطبيق كما هي ولن تتمكن بالتأكيد من تجاهلها. سيستمتع أي شخص باكتشاف تطبيق أكثر إثارة عندما يمكنه فعل الكثير به. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل أيضًا استخدامه ويمكن تغييره إلى الوضع الداكن لأولئك الذين يحبون هذا النوع من الألوان. يوفر التطبيق للمستخدمين وظيفة رائعة تسمح لهم بتحديد أي رقم.


ستجد شريط بحث في أعلى الشاشة في قسم الصفحة الرئيسية ، ومهمتك هي إدخال أي رقم تريد التحقق منه والضغط على زر البحث. في غضون ثوانٍ قليلة ، سيتم عرض اسم مستخدم هذا الرقم ، وستتمكن من معرفة ما إذا كنت تعرف هذا الشخص أم لا. في الوقت نفسه ، إذا كنت تشعر بالريبة حيال جهة الاتصال هذه ، فإن التطبيق يحتوي أيضًا على وظائف رائعة بحيث يمكنك حظر هذه الأرقام تمامًا دون أي مشكلة.


تطبيق لمعرفة صاحب رقم المتصل وحظر الارقام نسخة مدفوعة مجانا للاندرويد Truecaller Premium Apkتطبيق لمعرفة صاحب رقم المتصل وحظر الارقام نسخة مدفوعة مجانا للاندرويد Truecaller Premium Apk

حظر الأرقام غير الضرورية

بالنسبة إلى Truecaller ، فإن الوظيفة المميزة التي ستحبها هي حظر البريد العشوائي أو مضايقتك. أيضًا ، كما هو مذكور أعلاه ، ستحتاج إلى منح أذونات التطبيق لهذه الوظيفة للعمل ، والتنفيذ واضح تمامًا يمكنك القيام به. بعد التسجيل ، يجب ألا تتجاهل التعليمات الأساسية التي يرسلها لك التطبيق لأنها تضمن سير تجربتك بسلاسة تامة.


لا تحتوي هذه الوظيفة على الإطلاق على ما توضحه لفترة طويلة جدًا عندما تساعدك وظيفة التطبيق على الابتعاد عن الأرقام أو الاتصال بك ، لكنك لست بحاجة إليها. على سبيل المثال ، إذا كنت لا ترغب في الاستماع إلى المُحيلين حول الخدمة ، فيمكنك حظرهم. بعد الحظر ، سيقوم التطبيق بإنشاء قسم جديد يسمى البريد العشوائي في واجهة جهة الاتصال الخاصة بك. سترى الأرقام التي قمت بحظرها للحصول على التحديثات ذات الصلة عند النقر فوقها.


نص واتصل بأشخاص آخرين

كما ذكرنا أعلاه ، سيتمكن المستخدمون من إرسال رسائل أو الاتصال بالأرقام المتوفرة لديهم على الهاتف ، وهو أمر مناسب تمامًا للمستخدمين. علاوة على ذلك ، يمكنك إرسال رسائل نصية مع أصدقائك وعائلتك مجانًا تمامًا ، ولا تختلف التجربة كثيرًا عن الوظائف الأساسية للجهاز. في نفس الوقت ، يمكنك أيضًا إنشاء دردشة جماعية بين الأصدقاء في Truecaller ، وهي مريحة في جميع الحالات. يدمج التطبيق أيضًا حظر البريد العشوائي.


تطبيق لمعرفة صاحب رقم المتصل وحظر الارقام نسخة مدفوعة مجانا للاندرويد Truecaller Premium Apk

إلى جانب المكالمات ، يعتبر تلقي الرسائل غير المرغوب فيها دائمًا مشكلة يهتم بها الكثير من الأشخاص ، ويعمل التطبيق على حل هذه المشكلة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، في الإصدار المحدث حديثًا ، يمكن للمستخدمين العثور على وظيفة المكالمات الجماعية حيث يمكنك أنت وصديقك الاتصال ببعضكما البعض لتبادل المعلومات بشكل أكثر ملاءمة. لذلك ، يمكن القول أن هذا التطبيق يساعد بشكل مثير للاهتمام في تحسين مكالماتك ورسائلك التي يمكن لأي شخص الوصول إليها.


سجل المكالمات حسب احتياجاتك

إلى جانب الوظيفة القيمة ، هناك وظيفة أخرى مناسبة يفكر أي مستخدم في استخدامها وهي تسجيل المكالمات. يساعدك تسجيل المكالمات في النهاية على الاحتفاظ ببعض المعلومات حول المكالمة باستخدام Truecaller ولا تحتاج إلى تثبيت تطبيق آخر. أيضًا ، أثناء عملية التسجيل ، يجب عليك التأكد من أن التسجيل مسموح به وصالح في بلدك. وظيفة التسجيل هذه سهلة الإعداد والإعداد.


في هذا التطبيق ، ستجد علامة تبويب على الجانب الأيسر من الشاشة ، ويمكنك مشاهدة تسجيل المكالمات. ستحتاج إلى الاهتمام بالوظيفة وإعدادها لإجراء التسجيل بشكل صحيح. ستختار طريقة التسجيل المناسبة في إعدادات التسجيل ، مثل التسجيل التلقائي أو التسجيل الجمركي ، حسب احتياجاتك. ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ، ستختار مخصصًا ، وستظهر وظيفة التسجيل مباشرة على واجهة الاتصال عند بدء مكالمتك.



Truecaller Premium Apk is one of the best Android applications that allows you to know the name and data of the caller, even if he is not registered in the contacts list on your mobile phone. The application only asks you for the number of the person calling you, and then shows you his name and data.

An application to find out the owner of the caller's number and block numbers paid version for free for Android Truecaller Premium Apk

Truecaller Premium Apk allows you to know the identity of every caller regardless of the country they are calling you from, even if they are not registered with you in the list of numbers and calls or the so-called call history and phone history.

The company that produced the Truecaller application has created a database of all callers from all over the world, and the company maintains it in its largest database, with the privacy and security that the company that produced the application undertakes.

With the new Truecaller Premium Apk app, you can search for spam callers data through Truecaller network This means that if a spam caller is calling from anywhere in the world, you will be able to make use of the global spam call list to know if the call is spam or not immediately.

The new Truecaller Premium app uses algorithms to improve the way you search, so when you type in a name, the app searches for the most accurate data of the caller's name in your mobile phonebook and Truecaller's global database.


مساحة البرنامج 115 ميجا


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


           روابط  التحميل            

هنااااااااااا    هنااااااااااا


كلمات دلالية :
truecaller premium apk,truecaller premium,truecaller premium gold apk,truecaller premium gold member,truecaller,truecaller premium gold pack free,truecaller premium free,truecaller premium gold member free,truecaller premium gold member free 2021,truecaller premium gold pack free latest version,truecaller free premium pack,truecaller gold apk,truecaller premium features,truecaller premium gold pack free kaise kare


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -