أخر الاخبار

تحميل وتفعيل برمج المونتاج وتحرير الفيديو | VideoProc

سنقدم لك في هذا المنشور تنزيل وتفعيل أحدث إصدار من برنامج VideoProc حيث يعد هذا البرنامج العملاق الشامل أحد أقوى برامج المونتاج وتحرير الفيديو فيمكنك من خلال البرنامج قص الفيديو ودمج الفيديو مع فيديو آخر وإضافة العديد من المؤثرات الاحترافية الرائعة التي يمكنك عملها من خلال برنامج VideoProc 3 كما أكتب نصوصًا على الفيديو بتأثيرات رائعة وجميلة.

تحميل وتفعيل برمج المونتاج وتحرير الفيديو | VideoProc v3.7
تحميل وتفعيل برمج المونتاج وتحرير الفيديو | VideoProc v3.7

تحميل وتفعيل برمج المونتاج وتحرير الفيديو VideoProc v3.7

 

نظرة عامة وكاملة عن برنامج VideoProc


يسمح برنامج VideoProc 3 بالمونتاج الكامل لمقاطع الفيديو بشكل احترافي من خلال الأدوات التي يوفرها حيث يمكنك إضافة تأثيرات بصرية على الفيديو والتحكم في سرعة الفيديو.

وكذلك قطع جزء من الفيديو وإخفاء مقطع قصير أو تسليط الضوء على لقطة معينة ويتيح لك أيضًا كتابة النصوص على الفيديو بتأثيرات جميلة مذهلة بالإضافة إلى إضافة موسيقى خلفية إما من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من مكتبة البرامج.

يقوم برنامج VideoProc النسخة الكاملة بتحويل جميع تنسيقات الفيديو إلى أي تنسيق آخر.

يحتوي هذا البرنامج الرائع على جميع تنسيقات الفيديو دون استثناء مثل: MP4 و MOV و MKV و M4V و FLV و DIVX و AVI و H.264 و MPG و MPEG و VOB و 3GP و 3G2 و WMV و ASF و RM و RMVB و DAT و OGV والعديد من التنسيقات الأخرى حتى 1000 تنسيق آخيراً يمكنك استخدامه لتحويل جميع مقاطع الفيديو إلى جميع التنسيقات الأخرى بسهولة وبنقرة زر واحدة.

يوفر لك البرنامج جميع الأدوات التي تحتاجها في مجال تحرير الفيديو وكل الأدوات القياسية التي يحتاجها المستخدم والأدوات المهنية التي يحتاجها المحترفون.

من خلال البرنامج يمكنك عمل مقاطع فيديو من الصور ومقاطع الصوت حيث انه من خلال بعض الصور ومقطع صوتي بسيط ستتمكن من عمل فيديو احترافي ويمكنك الكتابة عليه بأجمل الخطوط والألوان.

يوفر برنامج VideoProc للمستخدم ميزة جودة الشاشة وتصوير سطح المكتب مع التقاط لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو المسجلة من شاشة الجهاز وكاميرات الويب بالإضافة إلى تحرير مقاطع الفيديو وإضافة الأصوات والصور والرسوم التوضيحية وتقديم تفسيرات احترافية في وقت قصير بدون متطلبات معقدة لإكمال المهام الخاصة بك.

من خلال البرنامج يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 100 موقع بأي تنسيق تريده وبأعلى جودة حيث يدعم جودة HD و 4 K وغيرها ، مما يسهل على المستخدم تنزيل الفيديو من YouTube و Facebook و Vimeo و Daily Motion وباقي مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى وكذلك القدرة على تنزيل الصوت من اليوتيوب.

يوفر هذا البرنامج أيضًا أداة لحرق ونسخ الفيديو والصوت على أقراص DVD التي ستساعدك على نسخ مقاطع الفيديو على الأقراص المضغوطة مباشرة من داخل البرنامج وإنشاء مقاطع فيديو وأقراص مضغوطة بلورية وأقراص صوتية مضغوطة بجودة عالية وبسهولة وأقل خطوات دون تعقيدات.


مساحة البرنامج 47 ميجا

رابط التحميل من ميديا فير

هنااااااااااااا


تابعنا لتحميل احدث وافضل البرامج من قسم برامج

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -