أخر الاخبار

تحميل برنامج صيانة وإصلاح ويندوز 10 | Yamicsoft Windows 10 Manager

سنقدم لكم في هذا الموضوع تنزيل وتفعيل أحدث إصدار من برنامج Windows 10 Manager هذا البرنامج هو عملاق من أفضل وأقوى البرامج لمستخدمي ويندوز 10 والذي يتوفر على الكثير من أدوات التنظيف المخصصة للكمبيوتر من البرامج الضارة الملفات غير الضرورية بجانب مجموعة من الأدوات لتسريع الكمبيوتر وصيانة القرص الصلب وإصلاح جميع مشاكل الويندوز بنقرة واحدة.

 
برنامج صيانة وإصلاح ويندوز 10
برنامج صيانة وإصلاح ويندوز 10

برنامج صيانة وإصلاح ويندوز 10 Yamicsoft Windows 10 Manager 3.9.0


نظره عامة علي برنامج Windows 10 Manager لصيانة واصلاح وتسريع ويندوز 10:


تم تصميم هذا البرنامج الرائع من قبل شركة Yamicsoft وقد تم تصميمه من الشركة لتناسب جميع احتياجات مستخدمي ويندوز 10 على أجهزة الكمبيوتر للتحكم في إعدادات الويندوز وتنظيفة الجهاز من الملفات التالفة ومن بقايا النظام والبرامج وتسريع أداء الكمبيوتر بشكل ملحوظ.


يأتي البرنامج بأكثر من 40 أداة مختلفة لتحسين ويندوز 10 على أجهزة الكمبيوتر وإصلاحه وتنظيفه وتسريعه ويساعد على جعل النظام يعمل بشكل أسرع وأفضل من ذي قبل ويحذف أخطاء النظام وينظفها ويعالجها لزيادة الاستقرار و الأمان في ويندوز 10 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية.


يساهم هذا البرنامج في تسريع تشغيل البرامج على الويندوز وتسريع بدء تشغيل الكمبيوتر ويظهر لك البرنامج جميع مواصفات نظام التشغيل حيث يقوم بتنظيف المتصفحات سواء كان جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس ويحذف مخلفات الويندوز و ملفات تعريف الارتباط وفقًا لاختيارك ويحل مشاكل التسجيل الشهيرة ويمكنك استخدامه لحذف البرامج الصعبة من جذورها بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الأدوات المهمة للويندوز.


وظائف برنامج Windows 10 Manager:

1- تحسين امتدادات النظام:

هناك بعض العمليات التي يقوم بها النظام دون علمك حيث أنها عمليات تنتمي إلى النظام نفسه وهذه العمليات ضرورية لإتمامها بالكامل حتى لا تؤثر على استجابة النظام لذلك لأنه في حالة التوقف عن العمل تقوم إعادة التشغيل التلقائي وهذا يسبب تأخير في الاستجابة والعديد من المشاكل والآخر في النظام.


لذلك إذا كنت تواجه أي مشكلة من هذه المشكلة فإليك تبويب كامل في برنامج Windows 10 Manager يساعدك على حل جميع هذه المشاكل مباشرة ولكن هذه الخصائص تحتاج إلى بعض الخبرة في النظام من أجل استخدامها بشكل صحيح ودون التسبب في مشاكل في نظامك.


2- حماية النظام:

يتعامل هذا القسم من برنامج Windows 10 Manager ميزات الأمان والحماية لخصوصيتك أثناء استخدام جهازك من خلال التحكم في إعدادات أمان النظام ومنع أذونات الوصول الي الأقراص والبرامج لتحسين أمان النظام.


كما أنه يعمل على حماية الخصوصية من خلال تأمين المجلدات وحمايتها والتحكم في الوصول إلى الملفات وتشفيرها بطريقة آمنة للحفاظ على المعلومات الحساسة والسرية من الوقوع في أيدي المتسللين وكذلك استرداد الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ بسهولة.


3- تحسين الإنترنت:

يختص هذا القسم بتحسين استخدام الإنترنت وتسريع خدمة الإنترنت على نظام ويندوز حيث يعمل على تحسين وضبط اتصال الإنترنت لديك والتحكم في إعدادات الشبكة وضبط إعدادات متصفح ايدج Microsoft Edge للحصول على أفضل استخدام. أيضًا وكما يمكن لأداة IP Switcher التبديل بين إعدادات الشبكة المختلفة بسهولة.


كما يساعدك على تعديل ملف الهوستس Hosts في الويندوز لتسريع تصفح الإنترنت والتحكم في حظر المواقع غير المرغوب فيها كما يحتوي على أداة إدارة Wi-Fi لعرض وإدارة جميع شبكتك اللاسلكية بسهولة.


مميزات برنامج Windows 10 Manager:

  1. تنظيف الملفات الناتجة عن البرامج ومخلفات النظام وتوفير مساحة فارغة على قرص الويندوز.
  2. الدخول إلى Windows Security Center وتحقيق أفضل حماية لنظام الويندوز والتحكم في الإعدادات.
  3. التحكم في الشبكة وتعديل الإعدادات في الإنترنت.
  4. تنظيف السجل وحذف البيانات والقيم القديمة غير المستخدمة.
  5. تجزئة التسجيل لتحقيق سرعة أداء أفضل لنظام التشغيل ويندوز.
  6. التحكم في برامج بدء التشغيل أثناء اقلاع الويندوز.
  7. حذف تطبيقات ويندوز 10 الافتراضية بشكل دائم.
  8. عرض معلومات وتفاصيل النظام والجهاز.
  9. يقوم بإلغاء تثبيت البرامج وحذفها من جذورها.
  10. يقوم بإنشاء نقطة استعادة للنظام بسهولة .



مساحة البرنامح 25 ميجا معة التفعيل


           روابط  التحميل          

هنااااااا   هنااااااا   هنااااااا


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج

كلمات دلالية :
برنامج صيانة وإصلاح ويندوز 10 , تحميل برنامج صيانة وإصلاح ويندوز 10 , حمل برنامج صيانة وإصلاح ويندوز 10 , برنامج صيانة وإصلاح ويندوز 10 2020 , تنزيل برنامج صيانة وإصلاح ويندوز 10 2020 , Yamicsoft Windows 10 Manager , تحميل برنامج Yamicsoft Windows 10 Manager , حمل برابط مباشر Yamicsoft Windows 10 Manager , سيريال برنامج Yamicsoft Windows 10 Manager , كراك برنامج Yamicsoft Windows 10 Manager , باتش برنامج Yamicsoft Windows 10 Manager

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -