أخر الاخبار

تحميل برنامج تحويل ملفات PDF والصور إلى نصوص | ABBYY FineReader 15.0.113.3886 Corporat

أن برنامج ABBYY FineReader يمكنك من تحويل ملفات الصور والكتب الإليكترونية إلى نصوص وتستطيع نسخها ولصقها والتعديل عليها بأى محرر للنصوص وكذلك تستطيع أيضاً تحويلها إلى ملفات وورد أو إكسيل أو غيرها من برامج النصوص الشهيرة.

ABBYY FineReader
ABBYY FineReader 


برنامج تحويل ملفات PDF والصور إلى نصوص ABBYY FineReader 15.0.113.3886 Corporat


يعد برنامج ABBYY FineReader أحد البرامج المكتبية الفريدة والتى ليس لها منافس.

من الميزات الجديدة فى الإصدار الجديد للبرنامج هو دعمه للغة العربية حيث أن البرنامج لم يكن يدعم اللغة العربية من قبل ولكنه الآن فى هذه النسخة يدعم أغلب لغات العالم منها اللغة العربية.

وفى هذا الموضوع اقدم لكم آخر إصدار من البرنامج معه التفعيل.

ABBYY FineReader
ABBYY FineReader 


مميزات برنامج ABBYY FineReader :


العمل مع ملفات PDF
يقوم البرنامج بعرض صفحة واحدة من ملفات PDF أو صفحتين جنبًا إلى جنب حيث تمكنك أدوات التنقل البسيطة والبديهية الانتقال بسرعة من صفحة إلى أخرى والتكبير والتصغير أو ضبطها حسب عرض النافذة.

البحث عن النصوص
تتقنية التعرف على النصوص ببساطة قم بمسح مستند ورقي وسوف يقوم البرنامج تلقائيًا بإضافة طبقة نص إلى صورة الصفحة وسيسمح هذا بالبحث عن النص الكامل للمستند ونسخ محتوياته.

عرض وإدارة الإشارات المرجعية
أضف إشارات مرجعية إلى صفحات أو أقسام محددة لإنشاء تصفح ملائم من خلال المستند والعثور بسرعة على المعلومات التي تحتاجها وكل الإشارات المرجعية متاحة في لوحة منفصلة حيث يمكن تحريرها أو حذفها.

العمل مع الملفات الموجودة علي جهازك
عرض وإعادة تسمية وحذف وتخزين المرفقات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إضافة مرفقات جديدة.

استخراج المعلومات
انسخ النص والجداول والصور المحددة مع حفظ التنسيق من أي ملف PDF ممسوح ضوئيًا ولصقه في تطبيق آخر وعند نسخ الجداول يمكنك تحرير فواصل الخلايا وحفظ بنية البيانات بأكبر قدر ممكن من الدقة.

إنشاء PDF
قم بإنشاء ملفات PDF بطريقة ملائمة من خلال نافذة البرنامج الرئيسية  من خلال متصفح اكسبلور أو مباشرة من تطبيقات الاوفيس وأيضًا يمكنك إنشاء ملف PDF جديد بسرعة من صفحات فردية لمستند مفتوح.

دمج ملفات متعددة في مستند PDF واحد
يتيح لك البرنامج إنشاء مستندات PDF من ملفات متعددة بتنسيقات مختلفة (مستندات PDF ، Microsoft Word أو Excel ، عروض PowerPoint التقديمية ، إلخ).

إجراء تغييرات على نص مستندات PDF
تحرير النص داخل السطر حتى في مستندات PDF الممسوحة ضوئيًا وأضف كتل النص في أي مكان في الوثيقة احذف العناصر غير الضرورية باستخدام الممحاة.

تحرير الصور
أضف أو احذف الصور في المستند تحرير الصور الموجودة يمكنك تغيير حجم الصورة وموقعها أو تدويرها.

العمليات مع الصفحات
اشعر بالحرية الكاملة للعمل مع البرنامج حيث يمكنك من إضافة صفحات وإزالتها واستبدالها وتدويرها في المستند وإضافة معلومات إضافية ويمكنك أيضًا من إدراج صفحات فارغة.

تعبئة النماذج
بمساعدة البرنامج يمكنك ملء نماذج تفاعلية أو بسيطة على سبيل المثال طلبات التأشيرة أو جواز السفر أو المستندات الضريبية ويمكنك أيضًا حفظ النموذج على جهاز الكمبيوتر أو طباعته أو إرساله إلى الأصدقاء والزملاء عبر البريد الإلكتروني.

التعليقات والملاحظات
أضف التعليقات وارسم الملاحظات في أي مكان في المستند واستجب للزملاء وحدد الحالات للمناقشات وعرض جميع التعليقات في لوحة منفصلة والبحث عنها.

إضافة طوابع بيتس والترقيم
قم بإنشاء وتطبيق أختام فريدة على الوثيقة على سبيل المثال لوضع علامة على حالتها أو التأكيد على السرية يمكن أن تحتوي الطوابع على نص أو طوابع زمنية أو صور سيتم حفظ الطوابع التي تم إنشاؤها تلقائيًا في المعرض وسيساعدك ترقيم Bates في ترقيم الأوراق في المستند بشكل صحيح والحفاظ على سلامتها عند إعادة التوجيه.

بحث واختيار تلقائي للكلمات الرئيسية
ابحث عن معلومات حول الكلمات الرئيسية واجعلها أكثر وضوحًا في النص من إبراز أو تسطير أو شطب وسيقوم البرنامج تلقائيًا بإضافة تعليق حتى تتمكن من شرح التغييرات التي أجريتها على الزملاء.

حماية كلمة المرور
قم بتعيين كلمة المرور بحيث لا يتمكن الأشخاص غير المصرح لهم من فتح المستند أو تحريره أو طباعته.

توقيع إلكتروني
أضف درجة أخرى من أمان المستندات توقيع رقمي حيث ان البرنامج لا يسمح فقط بتوقيع المستند ولكن أيضًا لإظهار التغييرات التي حدثت بعد التوقيع إلى التوقيعات الرقمية ويمكنك إضافة صورة على سبيل المثال توقيعك المكتوب بخط اليد يمكن حفظ صورة التوقيع كقالب وإضافتها إلى المستند في العود.


مساحة البرنامج 450 ميجا تقريبا


تابعنا لتحميل أحدث البرامج من قسم برامج



          روابط  التحميل         


هنااااااااااااااااااا          هنااااااااااااااااااا          هنااااااااااااااااااا


كلمات دلالية :
برنامج تحويل ملفات PDF والصور إلى نصوص , حمل برابط مباشر برنامج تحويل ملفات PDF والصور إلى نصوص  , تحميل برنامج تحويل ملفات PDF والصور إلى نصوص  , تنزيل برنامج تحويل ملفات PDF والصور إلى نصوص  , برنامج تحويل ملفات PDF والصور إلى نصوص  للتحميل , حمل برابط تورنت برنامج تحويل ملفات PDF والصور إلى نصوص  2016 , برنامج تحويل ملفات PDF والصور إلى نصوص  2020 , ABBYY FineReader 2020  , تحميل برنامج ABBYY FineReader  , تنزيل برنامج ABBYY FineReader , حمل برابط مباشر ABBYY FineReader 2020  , حمل برابط تورنت ABBYY FineReader 15 , حمل من أكثر من سيرفر ABBYY FineReader  , كراك برنامج ABBYY FineReader 2020  , تفعيل برنامج ABBYY FineReader

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -