أخر الاخبار

تحميل برنامج صيانة وتسريع الويندوز | AVG TuneUp 2021

يحتوي البرنامج العملاق الذي تنتجه شركة AVG الشهيرة على الكثير من الأدوات المتخصصة في الصيانة والتنظيف وتسريع النوافذ كما هو معروف جيدًا فإن الاستخدام الكثير للويندوز والبرامج والإنترنت يؤدي إلى إبطاء الويندوز وبالطبع تحتاج إلى برنامج ينظف الويندوز باستمرار من نفايات البرامج والإنترنت ويزيلها وفي هذا الموضوع اقدم لكم آخر إصدار من البرنامج مرفق معه التفعيل.


تحميل برنامج صيانة وتسريع الويندوز | AVG TuneUp 2020 v20.1 Build 1997
تحميل برنامج صيانة وتسريع الويندوز | AVG TuneUp 2020 v20.1 Build 1997

برنامج صيانة وتسريع الويندوز AVG TuneUp 2021 v21.4 Build 3594


نظرة كاملة علي برنامج AVG TuneUp:

يحتوي هذا البرنامج على أدوات رائعة تعمل على تسريع الويندوز وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي للحصول على أفضل أداء من موارد الكمبيوتر.

يتميز برنامج AVG TuneUp بواجهة بسيطة وسهلة تحتوي على كل ما تريد القيام به في خطوات بسيطة وبنقرة واحدة.

ان AVG TuneUp هو برنامج شامل لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك تم تصميمه من أجل تزويدك بجميع الأدوات اللازمة للحفاظ على نظامك في أفضل شكل وعودة جهازك أسرع وأنظف وأطول أمدا .

اجعل جهاز الكمبيوتر القديم يعمل لفترة أطول وجهاز الكمبيوتر الجديد يعمل بشكل أسرع  باستخدام برنامج AVG TuneUp حيث يأتي مُحسِّن الكمبيوتر الشخصي مزودًا بتقنية وضع السكون المُحسَّنة لتعزيز سرعة جهاز الكمبيوتر وأدائه ومنظفات القرص التي تفرغ مساحة التخزين لديك.

هل تعبت من الأخطاء والأعطال والتهنيج؟ فالحل مع هذا البرنامج الذي يعمل علي الصيانة التلقائية المحسّنة من AVG على ضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل أسبوع من أجلك بحيث يمكنك ببساطة الاستمتاع بأداء أفضل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

البرامج القديمة غير الضرورية وأشرطة الأدوات والإصدارات التجريبية والبرامج التي جاءت مثبتة مسبقًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تاحذ مساحة ويمكن أن تسبب مشاكل في المستقبل يبدأ جهاز الكمبيوتر الخاص بك في تراكم الرسائل غير المرغوب فيها والفوضى منذ اليوم الأول ومخلفات الويندوز والملفات الغير المرغوب فيه من الويب والملفات المتبقية لبرنامجك الخاص أنت لا تريد أو تحتاج إلى أي منها إنها تستهلك مساحة ويمكن أن تسبب مشاكل بمرور الوقت.

منع مشكلات الأمان والأخطاء والمثبِّتات المزعجة ويتحقق برنامج تحديث البرامج من AVG TuneUp من البرامج المثبتة مثل Java و VLC و Skype ويقوم بتحديثها جميعًا بسهولة إلى أحدث الإصدارات.

تحميل برنامج صيانة وتسريع الويندوز | AVG TuneUp 2020 v20.1 Build 1997
تحميل برنامج صيانة وتسريع الويندوز | AVG TuneUp 2020 v20.1 Build 1997

مميزات برنامج AVG TuneUp


الصيانة التلقائية
يقوم البرنامج بالصيانة التلقائية الروتينية.

Drive Defrag
يسرع الوصول إلى محرك الأقراص الثابتة.

منظف ​​السجل
يزيل الفوضى وينظف السجل الخاص بك لتقليل أعطال النظام.

مدير بدء التشغيل
يساعدك على علاج بطء بدء تشغيل الكمبيوتر.

الوضع الاقتصادي حقق
المزيد مع عمر بطارية أطول.

التحسين المباشر
يعطي الأولوية للعمليات باستمرار لتحقيق الأداء الأمثل.

برنامج Deactivator
يوقف البرامج غير المستخدمة من استنزاف الطاقة.

منظف ​​القرص
يمسح البيانات غير المرغوب فيها لتحرير مساحة على القرص. ينظف الآن الملفات غير المرغوب فيها من أكثر من 200 تطبيق على الكمبيوتر.

مكتشف مكرر
قم بإزالة الملفات المكررة للحصول على مساحة أكبر.

منظف ​​لأجهزة iPhone و iPad
امسح البيانات غير المرغوب فيها من iPhone أو iPad أو iPod touch iOS 8.2 أو ما دونه.



مساحة البرنامج 180 ميجا تقريباً


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


              روابط  التحميل             

هنااااااااااااا      هنااااااااااااا


كلمات دلالية :
برنامج تسريع الويندوز AVG TuneUp , برنامج تسريع الإنترنت , برنامج صيانة الويندوز , برنامج تنظيف الكومبيوتر , برنامج ايه فى جى لتنظيف الويندوز , تحميل برنامج ايه فى جى لتنظيف الويندوز , حمل  آخر إصدار من برنامج ايه فى جى لتنظيف الويندوز , آخر إصدار من برنامج AVG TuneUp ,  تحميل AVG PC TuneUp 2020 , برنامج AVG TuneUp آخر إصدار ,باتش AVG TuneUp 2020,tuneup utilities 2014 windows 10,pc tuneup 2019,tuneup utilities 2016,tuneup windows 10,tune up 2018,tuneup 2020,tuneup utilities 2018,tune up 2014,avg tuneup 2018,tuneup utilities 2019,pc tuneup gratis,avg pc tuneup pro,avg tuneup pro,avg tuneup,avg cleaner pc,avg pc tuneup gratis,avg pc tune,avg tuneup 2020,avg pc tuneup 2020,avg tune app

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -