أخر الاخبار

تحميل برنامج إزالة الحقوق من الفيديو | GiliSoft Video Watermark Removal Tool

أداة إزالة العلامة المائية والكتابات والحقوق للفيديو مثالية لتلك الأوقات التي يكون فيها الفيديو رائعًا ولكن يحتوي على علامة مائية أو طابع زمني حيث تقوم بإزالة العلامات المائية من الفيديو بالإضافة إلى الترجمات النصية غير المرغوب فيها وتراكبات النص في ثوانٍ.

GiliSoft Video Watermark Removal Tool
GiliSoft Video Watermark Removal Tool

تحميل برنامج إزالة الحقوق من الفيديو GiliSoft Video Watermark Removal Tool 2020.08.08


بمساعدة البرنامج تستطيع إزالة العلامة المائية من الفيديو دون ترك أي أثر والذي يوفر عليك عناء البحث في الانترنت عن برنامج او اداة قوية تقوم بهذا.

تم تصميم الأداة لإزالة العلامات المائية للفيديو حيث تدعم مجموعة متنوعة من التنسيقات بحيث لا تحتاج إلى تثبيت أي برامج ترميز إضافية.

تستخدم أداة إزالة العلامة المائية للفيديو ميزة فريدة تمكن المستخدمين من التعرف بسرعة على أي جزء من الفيديو يحتوي على الشعار.

نظرًا لأن هذه الوظيفة سهلة الاستخدام فإن الخبرة السابقة ليست ضرورية بشكل عام.

من الممكن اختيار ملف أو مجلد لتنزيله وفصل المنطقة المخصصة للتحرير ومشاهدة التأثيرات قبل حفظ المخرجات الناتجة.

في هذا الوضوع أقدم لكم أحدث إصدار من البرنامج معه التفعيل.


مميزات حصرية لأداة إزالة العلامة المائية من الفيديو


إزالة العلامة المائية من الفيديو
تتيح لك الأداة تحسين الصورة في ملف فيديو عن طريق إزالة العلامات المائية مثل الشعارات أو التوقيعات أو الترجمات المصاحبة للاستمتاع بمشاهدة الفيديو او الفيلم دون تشتيت انتباهك بالشعار الموجود على الشاشة.

أفضل مزيل للعلامات المائية
أفضل برنامج لرسومات الفيديو أداة إزالة العلامة المائية للفيديو المجاني هي الأداة الجديدة تمامًا لإزالة أي علامة مائية من الفيديو الخاص بك مع بضع خطوات سهلة لا مزيد من التعديل الصعب.

إزالة العلامات المائية المتعددة
في بعض مقاطع الفيديو توجد علامات مائية متعددة تظهر في نطاق زمني مختلف أو متماثل يمكنك استخدام هذه الأداة لإزالة كل علامة مائية دفعة واحدة.

إزالة العلامات المائية من مقاطع فيديو دفعة واحدة
إذا كان لديك الكثير من مقاطع الفيديو حتى ولوكانت بتنسيقات مختلفة وتحتاج إلى إزالة العلامات المائية منها مرة واحدة تساعدك هذه الأداة أيضًا في معالجة مقاطع الفيديو دفعة واحدة.

قراءة جميع تنسيقات الفيديو
يمكن لأداة إزالة العلامة المائية للفيديو قراءة جميع تنسيقات الفيديو الشائعة تقريبًا بما في ذلك تنسيق الفيديو H265 والمزيد من التنسيقات من الإنترنت.

تصدير إلى تنسيقات الفيديو الأصلية
ليست هناك حاجة للاهتمام بتنسيق فيديو بعلامة مائية وسيتم الاحتفاظ بتنسيق الفيديو الأصلي بعد إزالة العلامة المائية من الفيديو.

أضف علامة مائية نصية إلى الفيديو
تعد Text Watermark طريقة فعالة جدًا للإعلان عن ملكية مقاطع الفيديو هذه تساعدك هذه الأداة في وضع نص او كلمات مثل التاريخ واسم المؤلف ومعلومات حقوق النشر ورمز حقوق النشر وما إلى ذلك على الفيديو.

أضافة علامة مائية إلى الفيديو
إذا كنت مصور فيديو أو مؤلف فيديو فمن المهم إضافة صورة بمعلومات شخصية وشعار إلى مقاطع الفيديو قبل تحميلها على مواقع الويب المشتركة والتي قد تكون طريقة فعالة لمنع الآخرين من نسخ واستخدام الفيديو الخاص بك دون إذن منك.

أضافة علامة مائية  فيديو إلى الفيديو
صورة داخل صورة (PiP) تسمى أيضًا تراكب الفيديو هي ميزة لبعض أجهزة التلفزيون وأجهزة الفيديو الأخرى حيث يتم عرض مقطع فيديو واحد في وضع ملء الشاشة في نفس الوقت الذي يتم فيه عرض مقطع فيديو آخر فوقه في نافذة أصغر.



مساحة البرنامج 35 ميجا

حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


         روابط  التحميل          


هنااااااااااااااااااااا                          هنااااااااااااااااااااا


كلمات دلالية :
برنامج إزالة الحقوق من الفيديو , تحميل برنامج إزالة الحقوق من الفيديو , تنزيل برنامج إزالة الحقوق من الفيديو  و حمل برابط مباشر برنامج إزالة الحقوق من الفيديو , حمل برابط تورنت برنامج إزالة الحقوق من الفيديو   , GiliSoft Video Watermark Removal Tool , برنامج GiliSoft Video Watermark Removal Tool , تحميل برنامج GiliSoft Video Watermark Removal Tool , تنزيل برنامج GiliSoft Video Watermark Removal Tool, تفعيل برنامج GiliSoft Video Watermark Removal Tool

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -