أخر الاخبار

تحميل محاكي الاندرويد سمارت جاجا للكمبيوتر | Smart Gaga

إن محتكي الاندرويد سمارت جاجا Smart Gaga للكمبيوتر الشخصي هو محاكي اندرويد قوي جدا وخفيف علي الاجهزة الضعيفة ويعمل مع اقل الامكانيات وهو برنامج سهل للأشخاص الذين يرغبون في تشغيل الاندرويد على الكمبيوترعلى غرار Bluestack ويعد سمارت جاجا أيضًا محاكي اندرويد لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ذو الامكانيات البسيطة او المتوسطة.
 

Smart Gaga
Smart Gaga


محاكي الاندرويد سمارت جاجا للكمبيوتر Smart Gaga


يعد تنزيل Smart Gaga للكمبيوتر الشخصي أمرًا ضروريًا عندما تكون من محبي برامج الاندوريد وترغب في تشغيل جميع الألعاب والبرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ربما يعرف الكثير منا محاكي Bluestack ولكن الآن مع وصول محاكي Smart Gaga Android لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز أصبحت المنافسة أكثر صرامة وبالتالي لديك المزيد من الخيارات لاستخدام محاكي الاندرويد المناسب لك والخفيف في العمل علي جهازك.


ما هو محاكي الاندوريد Smart Gaga للكمبيوتر


سمارت جاجا هو أفضل برنامج محاكي اندرويد لتشغيل ألعاب FPS مثل Free Fire و PUBG Mobile و Clash of Clans و Clash Royale و Cyber ​​Hunter وما إلى ذلك حيث تقوم بتشغيل الألعاب والتطبيقات على شاشتك الكبيرة ولوحة المفاتيح الخاصة بك مع أداء عالٍ جدًا على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب من خلال محاكي سمارت جاجا.


يمكن تشغيل محرك SmartGaGa وهو تقنية محاكي الاندرويد الرائدة في العالم بدون محاكاة افتراضية بسلاسة على أي جهاز ذاكرة 2 جيجابايت للرام وهي تعتمد تقنية Turbo GPU لإفساح المجال كاملاً لأداء وحدة معالجة الرسومات لتحقيق أفضل معدل لإطار اللعبة.


الوضع الذكي يجعل ملف تجربة لعبة الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر جيدة مثل تجربة العاب الويندوز حتى اللاعبين المبتدئين يمكنهم بسهولة لعب ألعاب FPS مثل PUBG Mobile و Free Fire على جهاز الكمبيوتر .


قامت Smart GaGa بتطوير محرك Titan بشكل مستقل وهو تقنية المحاكاة غير الافتراضية الرائدة في العالم تم تقليل التحميل بشكل كبير وتقليل استهلاك الذاكرة حتى على جهاز كمبيوتر منخفض الامكانيات مزود بذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت ولا يزال بإمكان المستخدمين لعب ألعاب كبيرة مثل PUBG Mobile و Free Fire على الكمبيوتر بسلاسة.


في الآونة الأخيرة  قد تجد بعض محاكيات الاندرويد الأخرى لكني أوصيك بتنزيل سمارت جاجا للكمبيوتر حيث يوجد بعض الممميزات التي لن تجدها في محاكيات الاندرويد الأخرى على سبيل المثال يعمل محاكل الاندرويد سمات جاجا علي كمبيوتر منخفض المواصفات او الامكانيات.


ومن هنا يعد محاكي الاندرويد سمارت جاجا اختيارًا جيدًا إذا كنت مهتمًا بلعب ألعاب FPS مثل PUBG mobile أو Free Fire حيث ان المحاكي هو أفضل محاكي اندرويد لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز عندما تفكر في ممارسة الألعاب على جهاز الكمبيوتر حتى إذا كان لديك جهاز لا يحتوي على مواصفات عالية بما يكفي لتشغيل محاكيات الاندرويد الأخرى.


Smart Gaga
Smart Gaga

Smart Gaga
Smart Gaga


لماذا يجب علي تنزيل Smart Gaga للكمبيوتر؟


عند اختيار برنامج للتثبيت والاستخدام يتعين علينا التحقق من البرنامج الذي يناسب احتياجاتنا وبالمثل عند اختيار محاكي Smart Gaga Android هناك نقاط جيدة يجب مراعاتها في سبب اختيار Smart Gaga لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.


في البداية  ذكرت أن سمارت جاجا يمكن أن يعمل على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز أقل مواصفات نعم هذه إحدى النقاط الجيدة التي يجب أن تأخذها في الاعتبار لذلك ، يمكن لـ Smart Gaga للكمبيوتر الشخصي تسهيل أي شخص يريد تجربة Android على الكمبيوتر حتى لو كانت مواصفات الكمبيوتر ضعيفة لمعلوماتك يمكن أن يعمل سمارت جاجا بشكل جيد للغاية في ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجا بايت أو ذاكرة الكمبيوتر.


بالإضافة إلى ذلك نظرًا لأنه يستخدم تقنية Turbo GPU فيمكنه تقديم أفضل معدل إطارات للعبة يستخدم هذا المحاكي أيضًا تقنية محاكاة غير افتراضية ، وهذا هو السبب الرئيسي وراء عمل Smart Gaga بسلاسة على أجهزة الكمبيوتر منخفضة المواصفات.


كيفية تثبيت وتنزيل محاكي Smart Gaga للكمبيوتر


لتثبيت محاكي Smart Gaga للكمبيوتر الشخصي يرجى اتباع هذه الخطوات البسيطة:


  1. قم بتنزيل البرنامج الذي ستجد الرابط في الاسفل.
  2. ابحث عن البرنامج الرئيسي في الكمبيوتر ثم انقر عليه مرتين.
  3. سينبثق معالج التثبيت ثم انقر فوق التالي.
  4. سيتم نقلك إلى النافذة المنبثقة لاتفاقية الترخيص انقر فوق أوافق للمتابعة.
  5. بعد ذلك سيتم نقلك إلى خيار مجلد التثبيت يمكنك فقط المتابعة بالنقر فوق "تثبيت" أو يمكنك اختيار المجلد الذي تريد تثبيت SmartGaga فيه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما هو معروف وشائع في أي عملية تثبيت برامج في الويندوز سيكون تقدم التثبيت على النحو التالي. انتظر حتى يكتمل أو ينتهي.
  6. في المربع أو النافذة التالية ، حدد مربع الحوار وانقر فوق "إنهاء" لبدء تشغيل Smart Jaga للكمبيوتر وانتظر حتى يكتمل تحميل المحاكي.


الآن بعد أن قمنا بإدراج ميزات برنامج Smart Gaga للكمبيوتر وشرح كيفية التثبيت .

يمكنك تنزيل Smart Gaga للكمبيوتر بسهولة ومن خلال رابط مباشر بالانتقال إلى صفحة التنزيل.


مساحة المحاكي 223 ميجا بايت 


            روابط  التحميل            


هنااااااااااااااااااا                        هنااااااااااااااااااا



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -