أخر الاخبار

كورس طريقة تصميم موقع ووردبريس مع ادسنس من الصفر - فيديو عربى من يوديمى

هناك الكثير من المنصات التي تقوم عليها بانشاء موقع احترافي منها المجاني ومنها المدفوع مثل منصة ووردبريس المدفوعة ومنصة بلوجر المجانية والعملاقة وهناك الكثير من المواقع علي الانترنت التي تم انشائها علي هذه المنصات والتي تعمل علي محتوايات مختلفة وهدفها هو جني الأموال من الانترنت من خلال موقعهم فلماذا لا تكون انت واحد منهم في ظل غزو الانترنت كل البيوت سواء علي الموبايل او الكمبيوتر؟ فاذا كنت تريد الربح من الانترنت من خلال انشاء موقع على ووردبريس فانت في المكان الصح في هذا الموضوع الذي نتحدث فيها عن تصميم موقع ووردبريس احترافي من الصفر مع ادسنس.
  
واما تصميم موقع علي بلوجر فسوف نتحدث عنه في موضوع اخر ان شاء الله. 

كورس طريقة تصميم موقع ووردبريس مع ادسنس من الصفر - فيديو عربى من يوديمى


كورس طريقة تصميم موقع ووردبريس مع ادسنس من الصفر - فيديو عربى من يوديمى


نبذة عن كورس تصميم موقع ووردبريس مع ادسنس

من خلال كورس تصميم موقع ووردبريس مع ادسنس سوف نتعلم فيه كل ما يتعلق بانشاء الموقع بكل سهولة وستتعلم ايضاً في هذا الكورس تصميم موقع ووردبريس احترافي مع حساب آدسنس في اقل من ساعة في عام 2021 .

اقدم لكم هذا الكورس المدفوع مجانا وكامل بالفيديو مقدم من موقع يوديمى برابط مباشر وبحجم خيالي فهو صغير جداً رغم اهميتة الكبري في تصميم مواقع ووردبريس احترافية وباللغة العربية.

كذلك ستتعلم في هذا الكورس طريقة انشاء حساب ادسنس وطرية الحصول علي موافقة جوجل ادسنس علي موقعك الذي قمت بانشاءة وذلك للربح عبر الانترنت.

ولمن لا يعرف جوجل ادسنس فهو موقع اعلانات يقوم بعرضها علي المواقع او فيديوهات اليوتيوب بذلك سوف تربح المال من خلال هذه الاعلانات التي تعرض علي موقعك ولكن لجوجل ادسنس شروط صارمة في طلب الحصول علية او العمل معه. 

كيف اقوم بانشاء موقع على ووردبريس مع ادسنس من الصفر

لكي تقوم بتصميم موقع ووردبريس احترافي مع ادسنس انسحك بتحميل الكورس ومشاهدة وتطبيق كل الخطوات بشكل سليم ولكي تتاكد ان هذا الكورس من موقع يوديمي قم بمشاهدة الكورس على موقعة الرسمي من الرابط التالى : من هنااااااااااااااااااا

ما الذي ستتعلمة فى هذا الكورس :

  1. صناعة موقع خاص بك و يناسب احتياجاتك.
  2. انشاء مدونة و كتابة مقالات عالية الجودة.
  3. تصميم مواقع احترافية لأصحابك و عائلتك في اقل من ساعة.
  4. استغلال معلومات هذا الكورس لبدء تجارة تصميم مواقع لافراد مجتمعك.
  5. بدء رحلة الرربح من الانترنت و جني الأموال.
  6. كيفية تصعد الى الصفحات الاولى في بحث جوجل.

متطلبات الكورس:

لا يوجد اَي متطلبات خاصة لبدء هذا الكورس

وصف الكورس:

في هذا الكورس سوف تتعلم طريقة تصميم موقع ووردبريس من اجل كسب المال.

قبل استمرارك في القرأءة سأوضح لك شئ مهم جداً وهو ان هذا الكورس ليس لكسب المال السريع ومع ان الكورسات الاخرى يرغبوك في أرباح كبيرة في فترة قصيرة وهذا الشئ ليس صحيح ولكن في هذا الكورس سوف تتعلم طريقة تمكنك بكسب المال على المدى الطويل حيث انه في الماضي كان هناك طرق لاستغلال الوضع و لكن في خلال فترة قصيرة جوجل قامت بحجب جميع مواقع الربح السريع.

ان كنت تريد ان تغير حياتك الي الافضل بجني الأموال وبدون ان تضيع وقتك علي الانترنت انصحك بمتابعة هذا الكورس الاكثر من رائع.

في هذا الكورس سوف نبدا بتحديد لماذا يجب عليك ان تبدء موقع مع مدونة بطريقة صحيحة من البداية وسوف أعطي نصائح لكي لا تخالف قوانين جوجل ادسنس بينما انت تؤسس موقعك.

اذا كنت شخص صمم موقعه باللغة الانجليزية ضد منافسة عالية سأبشرك لان هناك مجال عالي ويكون لديك موقع ناجح بالعربي والمنافسة اقل و في الوقت نفسه المعلومات غير كافية.

لمن هذا الكورس:

  1. اَي شخص يبحث عن كسب المال.
  2. اَي شخص يريد انشاء موقع إلكتروني وليس لدية خبرة.
  3. اَي شخص يريد ان يشارك مواضيعه حول العالم.
  4. اَي شخص مع خبرة خاصة، معلومة غير متداولة او منتج يمكنه ان يستغل هذا الكورس ليصل لعدة زبائن.


مساحة الكورس 335 ميجا


تستطيع أيضا متابعة جديد الاسطوانات من هنا


           روابط  التحميل           

هناااااااااااااااا



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -