أخر الاخبار

كيفية الربح من انستقرام - دليلك الشامل 2022

اليوم علي موقع جمعه للمعلوميات سأعلمك كيف تربح آلاف الدولارات من إنستقرام ، حيث أنها من أسهل الطرق الآن ، والتي لا تحتاج إلى أي خبرة أو رأس مال لتبدأ وفي المقابل تحقق أرباحًا كبيرة ، وفي هذا المقال أشارككم أفضل الطرق المختبرة للربح من موقع Instagram والتي ستجني الأموال الكثيرة منها في عام 2021.

كيفية الربح من انستقرام - دليلك الشامل 2021


كيفية الربح من انستقرام دليلك الشامل 2022


اولاً: ما الذي أحتاجه للربح من حسابي عبر Instagram؟


1- اختيار النيتش المربح:

أولاً ، عليك أن تختار نيتش قوي ومربح ، وهنا أنصحك بالعمل في المجال الذي تتقنه ، على سبيل المثال ، أنت شخص يحب الرياضة الفردية وكمال الأجسام ستقرر العمل في مجال الرياضة وتقديم النصائح وإظهار الصور لك وتوضيح أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على هذا الجسم الرياضي ، ومن خلال القيام بذلك ، ستحصل على العديد من المتابعين المهتمين الذين يتابعون نصائحك يوميًا.

 وكمثال اضافي فتاة تجيد فنون الطبخ وتقوم بالتصوير اليومي للوصفات التي تعدها يوميا وتنزيل الفيديوهات والصور على حسابها اليومي على حسابها في انستجرام وبذلك تحصل على العديد من المتابعات اللاتي تهتم بألذ الوصفات ، بالطبع انتبه دائمًا للإجابة على أسئلة المتابعين عبر التعليقات أو الرسائل ، ستجعل مجرد زائر لحسابك مخلصًا لك.

2- إنشاء حساب احترافي

الآن انتهينا من اختيار المجال الآن يجب عليك وضع اسم مناسب لصفحتك وصورة احترافية.

3- شروط مهمة ستمكنك من كسب المال من خلال Instagram

الآن ننتقل إلى شروط تحقيق أرباح من حسابك وطريقة العمل بشكل جيد:

  1.  لا تشارك محتوى ينتهك قوانين وسائل التواصل الاجتماعي ، مثل الصور ومقاطع الفيديو التي تحرض على العنف أو تشارك الكراهية ، أو موضوعات أخرى مثل القرصنة والاقتراحات الإباحية وغيرها.
  2. كن صادقًا مع متابعيك ولا تقدم معلومات خاطئة أو غير صحيحة.
  3. اعمل بطريقة منظمة وقسم وقتك بشكل مناسب للعمل اليومي وبدون انقطاع.
  4. اجمع مجموعة من المتابعين المهتمين بما تقدمه وليس المتابعين لأرباحهم من خلال تبادل المتابعين.


الآن بعد أن أكملت جميع التفاصيل العامة لتحقيق الربح ، سأنتقل معك الي الخطوة الثانية: 

ثانياً: افضل طرق الربح من انستقرام


1- التسويق بالعمولة

بصراحة عزيزي القارئ إذا كان سؤالك عن كيفية جني المال من الانستقرام؟ وما هو أفضل مجال للربح من حسابي لعام 2021 ، لذا سأجيب عليك دون تردد ، وهو التسويق بالعمولة أو الافلييت؟ سأبسط الأمر لكم ، أعني أن هناك مواقع وشركات تبيع منتجات وتريد زيادة أرباحها ومبيعاتها لذلك ، يطلبون من مسوقين بالعمولة لبرامج افلييت ، مما يعني أنهم يقدمون عمولة مقابل كل عملية بيع تتم عن طريقهم.

ما ستفعله هو أن تبحث عن هذه الشركات وتبدأ في الترويج لها في حسابك على سبيل المثال ، إذا كان حساب Instagram الذي تملكه متخصصًا في مجال كمال الأجسام فستبحث عن منتجات ومكملات لتقوية العضلات وتضع رابطها في حسابك ، فسيكون من السهل عليك بيعها ، خاصة لأن متابعيك مهتمون بنفس المجال.

كيفية الربح من انستقرام - دليلك الشامل 2021


 حقيقة أني أنصحك بشركات مثل Shareasale و Maxbounty ، فهي تقدم عمولات ممتازة وفي البداية عزيزي المتابع لا تنشر منتجات لا تتطابق مع محتوى حسابك ، أي إذا قدمت محتوى متعلق بالألعاب لا تشارك روابط للملابس أو الأشياء البعيدة عن نطاق اختصاصك ، سيكون من الصعب الحصول على مبيعات.

وكنصيحة لك في البداية أنصحك بالتخصص في الملابس والأزياء المتخصصة فهي بسيطة وسهلة وسريعة ومربحة ولن تواجه مشاكل معها بإذن الله.

بعض الشركات والبرامج للربح:

برنامج أمازون للتسويق بالعمولة: برنامج قوي وشائع للغاية ، حيث تمتلك أمازون كل ما يمكنك تخيله ومناسب لأي جمهور وبلد في العالم.

 شركة كليك بانك Clickbank: وهي من أهم المنصات التي تمكنك من بدء التسويق بالعمولة بسهولة ، حيث توفر العديد من المنتجات في العديد من المجالات والتي يمكنك البدء بالترويج لها.

2- الربح من الترويج لأعمالك ومنتجاتك

كثير من الناس لا يهتمون بهذا المجال ولا يقدرونه ولكن في الحقيقة بالنسبة لي هذا هو أفضل مجال للربح يعني يا اخي الأمر بسيط إذا كنت صاحب متجر أو تبيع منتجات معينة أو حتى تعرف شخص يبيع العديد من المنتجات المتعلقة بما تقدمه ، هذه هي فرصتك.

 لذلك كل ما عليك فعله هو مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الاحترافية لهذه المنتجات التي تجذب الناس إليك من خلال اعتماد خطة تبدأ من الأولى ، أي إذا افترضنا ذلك سوف تتخصص في مجال الملابس ، فحاول دائمًا التقاط الصور التي تظهر لك كخبير في الموضة والملابس ، ولذا أؤكد لك أن مئات الأشخاص سيأتون ليسألك عن مصدر هذه الملابس وتلك فرصتك للبيع أو مستحضرات تجميل للفتاة فهي مصدر ثروة حقيقية.

وإذا افترضنا أنك شخص محترف في مجال معين ولديك موهبة مثل كتابة المقالات أو تصميم الصور ، يمكنك استغلال هذه الموهبة حقًا بمساعدة حسابك علي انستقرام وروج لها وبالتالي جني الأموال منها.

3- الترويج لقناتك على اليوتيوب

إذا كنت شخصًا ذكيًا ووضعت خطة واضحة من البداية تقوم على فتح حساب انستقرام في منطقة معينة ، وبعد أن تصل إلى عدد معين من المتابعين ، ستفتح قناة على اليوتيوب أنت بالتأكيد شخص ذكي.

أنت تشارك عملك ، ثم تفتح قناة يوتيوب وتضع مقاطع الفيديو في نفس المجال الذي تتخصص فيه ، ثم تشارك مقطع منها على انستقرام وكل شخص يريد باقي الفيديو ينتقل إلى قناتك لذلك ستجمع بسرعة عدد المتابعين وهذه من أفضل الإستراتيجيات لزيادة متابعيك على اليوتيوب وبالتالي جني الأموال.

4- الربح من الترويج لمتجرك الالكتروني

إذا كنت صاحب متجر على الإنترنت ، فإن انستقرام هو أفضل طريقة للترويج لمنتجاتك ، لذا فالأمر بسيط جدًا كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب متخصص في مجال المنتجات التي تبيعها ، وبعد ذلك ستجمع رقمًا من المتابعين من جميع أنحاء العالم وستحقق عددًا كبيرًا من المبيعات بسهولة وربح المال من الانترنت.


5- الربح من المشاركات المدفوعة

اي شخص يفكر في الربح من انستقرام 2021 انصحه بهذه الطريقة ، فهذه الطريقة اصبحت شائعة جدا وانتشرت كثيرا فمثلا تقوم بالترويج لموقع او حساب او حتى منتج من خلال حسابك بالرجوع اليها في إحدى موضوعاتك ثم تحصل على عمولة مقابل ما لديك منها.

بالطبع عزيزي المتابع هذا الأمر يتطلب خبرتك في إدارة حسابك وجمع المتابعين المخلصين.

6- الربح من بيع الصور

ربما هذا المجال ليس للجميع ، أعني أنه متخصص في كل شخص محترف في التصوير وجيد في التقاط الصور بطريقة رائعة إذا كنت هكذا صديقي ، مبروك أن صورك قد تصل إلى 100 دولار للصورة ، وهو أمر رائع ويمكنك استخدام العديد من التطبيقات والمواقع التي تسهل عملية البيع مثل موقع Twenty20 او Community Foap.

في الخاتمة: أعزائي المتابعين أشكركم على متابعة هذا الشرح ، وإذا كنتم ترغبون في بناء حساب قوي والربح من الانترنت وجني الأموال أدعوكم لمتابعة مدونة جمعه للمعلوميات ليصلكم كل جديد وكذلك نقدم الكورسات الربحية المجانية من خلال قسم كورسات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -