أخر الاخبار

تحميل لعبة | Immortals Fenyx Rising

Immortals Fenyx Rising هي لعبة حركة خرافية تدور حول بطل منسي ، تدور أحداثها في اليونان القديمة ، مليئة بالمخلوقات الأسطورية والآلهة اليونانية الشهيرة فهي لعبة الخيال العلمي الرائعة والتي يعشقها الكثيرون Immortals Fenyx Rising نسخه ريباك مضغوطة بحجم صغير جداً للكمبيوتر.

لعبة Immortals Fenyx Rising


تحميل لعبة Immortals Fenyx Rising


نظرة كاملة علي لعبة Immortals Fenyx Rising 

تحتوي اللعبة على بطل منسي يقرر القيام بمهمة صعبة لإنقاذ الآلهة اليونانية واستعادة قواها الثمينة كل ذلك بسبب تايفون - نصف إنسان ونصف حيوان ، فقس من البيض الذي أعطاه تارتاروس إلى جايا بعد أن طلبت منه المساعدة ، وغاضبًا من زيوس لإغلاقه جبابرة. وهكذا ولد وحش مليء بكراهية كل الآلهة ، وعلينا مواجهته والأمر المثير للاهتمام هو أن القصة بأكملها يرويها هومر لأحفاده ، الذين ، من خلال طرح أسئلة لا حصر لها ، يضيفون الفكاهة إلى العنوان.

ما هي لعبة  Immortals Fenyx Rising:

Immortals Fenyx Rising هي لعبة مغامرات وعالم مفتوح وهي لعبة فيديو كندية تم تطويرها ونشرها من قبل شركة Ubisoft الفرنسية. 

لعبة Immortals Fenyx Rising


تقدم لعبة Immortals Fenyx Rising مغامرة أسطورية رائعة قم بلعب دور "Phoenix" في مهمة لإنقاذ الآلهة اليونانية.

حارب الوحوش الأسطورية مثل السايكلوب أو ميدوسا أو مينوتور وواجهها في قتال واشتباكات جوية سريعة الخطى مع الجمع بين القدرات والأسلحة التي منحتها لك الآلهة والقضاء على الوحوش الأسطورية والسيطرة على قوى الآلهة الأسطورية وهزيمة "تيفوس" ، أخطر عملاق في الأساطير اليونانية ، في معركة ملحمية ستخلد ها العصور.

قصة لعبة Immortals Fenyx Rising

في الأساطير اليونانية ، أدى طموح إيكاروس حرفيًا إلى إسقاطه عندما طار قريبًا جدًا من الشمس وأذاب جناحيه الشمعي ورغم ذلك كونه مفرطًا في الطموح له عيوبه وأيضًا نقصه.

تقدم لعبة Immortals Fenyx Rising ، على سبيل المثال ، لمسة خفيفة ومسلية على الأساطير اليونانية المستوحاة بوضوح من تقديس The Legend of Zelda: Breath of the Wild من حيث موقعه وأنظمته وقصته مليئة بالإشارات إلى الآلهة الشهيرة والحكايات الأسطورية ، ولكن دائمًا مع لسان مزروع بقوة كافية في الخد بحيث يتجنب الظهور على أنه مهم للذات.

مع كل هذه النكهة تصنع مكانًا رائعًا يكمله قتال ممتع ، لكن تصميم الألغاز عبر هذا العالم المفتوح الملون أمر مخيب للآمال في لعبة حول الآلهة السماوية والوحوش الخيالية ، ترتكز الألغاز إلى حد كبير على المصالح الأرضية.

تعد الجزيرة الذهبية الأسطورية مكانًا حيويًا وجميلًا ، حيث تعكس كل منطقة الإله الذي يعيش هناك حيث ركن آلهة الحب أفروديت في الجزيرة ، وادي الربيع الخالد ، هو جنة مثالية من الأنهار المتلألئة والمعابد البراقة والحيوانات المرحة والنباتات الملونة. The Forgelands ، موطن إله الأشغال المعدنية Hephaestus هو منظر جبلي خريفي مليء بالأطلال المتهالكة وورش العمل والأوتوماتا الصدئة وفي قلب الجزيرة توجد بوابات تارتاروس ، وهي صدع بركاني ينبعث من الحمم البركانية ، حيث بمجرد أن تنقذ جميع الآلهة الأربعة ، ستواجه الإعصار في المواجهة النهائية.

لعبة Immortals Fenyx Rising

لعبة Immortals Fenyx Rising

لعبة Immortals Fenyx Rising

لعبة Immortals Fenyx Rising

لعبة Immortals Fenyx Rising


تجري أحداث لعبة Immortals Fenyx Rising في عالم القصص الخيالية لليونان القديمة ، المليئة بالمباني الجميلة والمناظر الخلابة ، التي تمت ملاحظتها من منظور الشخص الثالث نستكشفه ، متجسدًا كبطل منسي ، منحته الآلهة اليونانية قوى خاصة ستساعدنا في التعامل مع تايفون ، ولكن أيضًا مع مختلف المخلوقات الأسطورية التي نواجهها في طريقنا معظمهم تفسدهم القوة الشريرة لخصمنا الرئيسي ، ولكن من خلال القتال ، يمكننا تحريرهم.

القتال في لعبة Immortals Fenyx Rising سريع وديناميكي ، ويتم خوض المبارزات على الأرض وفي الهواء ، اعتمادًا على موقع نقطة ضعف الخصم على سبيل المثال ، كعب أخيل من سايكلوبس هو عينه لا ينتمي الوحش إلى الصغار ، لذلك لتوجيه ضربة قاتلة ، يجب أن نتسلقه أولاً. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ Fenyx مساعدة نفسه أثناء القتال باستخدام قواه الخاصة ، والتي تشمل الانزلاق ، أو الركلة القوية ، أو الزوبعة ، أو القفز المزدوج ، أو القدرة على التسلل. ومع ذلك ، يجب أن نكون حذرين ، لأن كل نشاط من هذه الأنشطة يستهلك قدرًا محدودًا من القدرة على التحمل.

بالإضافة إلى ذلك ، مع تقدم القصة ، تنتظر المهام الخاصة ، والتي من خلالها سنعيد قوتنا المفقودة إلى الآلهة وتحتوي اللعبة على معالج شخصية مع مجموعة واسعة من ميزات المظهر لتخصيص الشخصية.

معلومات اللعبة :

Repack Features

Year of release: December 3. 2020
Genre : Adventure / Action / RPG
Developer: Ubisoft
Publisher : Ubisoft
Platform : PC

Publication type : RePack
Interface language : Russian, English, MULTi15
Voice language: Russian, English, MULTi10
Version: v1.1.1
Tablet: Present (EMPRESS-Mr_Goldberg)

متطلبات التشغيل :

Minimum
– Requires 64-bit processor and operating system
– OS: Windows 7
– Processor: Intel Core i5-2400 / AMD FX-6300
– RAM: 8 GB of RAM
– Video card: GeForce GTX 660 2 GB / AMD R9 280X 3 GB
– Disk space: 36 GB

طريقة التشغيل :

– تقوم بأيقاف برنامج الحماية لديك حتي لا تسبب اي مشاكل أثناء تسطيب اللعبة.
– تقوم بتسطيب اللعبة من ملف التسطيب.
– عند فتح ملف التسطيب تقوم بالضغط علي كليك شمال بالفارة ثم بعدها تضغط علي اتجاه أعلي في لوحة المفاتيح حتي تنتقل بعدها لواجهة التسطيب.
– قُم بتشغيل اللعبة.


شاهد أيضا :

حمل أحدث الألعاب بروابط مباشرة من قسم العاب


مساحة اللعبة 14 جيجا


          روابط  التحميل           



الكلمات الدلالية:
immortals fenyx rising,immortal fenyx,phoenix rising ubisoft,immortal fenyx rising ubisoft,ubisoft immortal fenyx rising,immortal fenyx rise,immortal fenyx rising ps4,fenix rising xbox

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -