أخر الاخبار

أداة حذف برامج أدوبى بدون مشاكل | Adobe Creative Cloud Cleaner Tool

إذا كنت من مستخدمى برامج أدوبى فأنت حتماً ستحتاج إلى هذه الأداة لان أداة Adobe Creative Cloud Cleaner Tool قوية جداً في حذف برامج أدوبى وهي مقدمة من الشركة الرسمية حيث تستطيع من خلالها حذف جميع برامج أدوبى بشكل سهل وبطريقة صحيحة وبدون مشاكل وفي هذا الموضوع اقدم لكم احدث اصدار من الاداة.


أداة حذف برامج أدوبى بدون مشاكل Adobe Creative Cloud Cleaner Tool


أداة حذف برامج أدوبى بدون مشاكل Adobe Creative Cloud Cleaner Tool v4.3.0.291


نظرة كاملة علي أداة حذف برامج أدوبى بدون مشاكل:


في البداية أنصحكم ان يكون عندكم أداة حذف برامج أدوبى اخر اصدار Adobe Creative Cloud Cleaner Tool لانها مفيدة جدا وقوية في حذف جميع برامج ادوبي بدون ترك اي اثر لاي برنامج اي كان.


عند تثبيت برامج أدوبى لفترة ثم إذا أردت تحديث أى برنامج أو تثبيت إصدار آخر جديد فقد تواجهك مشاكل ولن تتمكن من حذف برامج أدوبى بالطرق العادية وحتى بإستخدام برامح الإزالة المتخصصة وإن تم حذف برامج أدوبى بطريقة خطأ فقد تواجهك مشكلة أكبر وهى عدم تمكنك من تثبيت البرنامج مرة أخرى.


قم بتشغيل Adobe CC Cleaner Tool لحل بعض مشكلات تثبيت Creative Cloud (CC) أو Creative Suite (CS).


تتيح لك أداة Creative Cloud Cleaner Tool إزالة سجلات التثبيت بدقة أكبر لتطبيقات Creative Cloud أو Creative Suite التي قد تكون تالفة أو قد تسبب مشاكل في التثبيت الجديد. يمكن أن يكون مفيدًا بشكل خاص إذا قمت بتثبيت برنامج تجريبي على نظامك ، وتريد الآن إزالته.


إذا كنت تواجه مشكلة في تثبيت تطبيقات Creative Cloud أو تطبيقات Creative Suite (CS3 – CS6) أو Photoshop Elements أو Adobe Premiere Elements ، يمكن أن تساعدك أداة Adobe Creative Cloud (CC) Cleaner Tool. وبالمثل ، إذا كنت غير قادر على الاتصال بخوادم Adobe ، فيمكن أن تساعدك أداة Cleaner Tool عن طريق إزالة الإدخالات في ملفات مضيف الكمبيوتر التي تمنع الوصول إلى برامج وخوادم Adobe.



Run the Adobe CC Cleaner Tool to resolve some Creative Cloud (CC) or Creative Suite (CS) installation problems.

The Creative Cloud Cleaner Tool allows you to more precisely remove installation records for Creative Cloud or Creative Suite applications that may have become corrupted or may be causing problems with a new installation. It can be particularly helpful if you have installed prerelease software on your system, and now want to remove it.

If you’re having trouble installing Creative Cloud apps, Creative Suite (CS3–CS6) apps, Photoshop Elements, or Adobe Premiere Elements, the Adobe Creative Cloud (CC) Cleaner Tool can help. Likewise, if you’re unable to connect to Adobe servers, the Cleaner Tool can help by removing entries in your computer’s host files that are blocking access to Adobe software and servers.

Changes in v3.7.5.15: some minor improvements.

Language: English




حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


مساحة البرنامج 9 ميجا تقريبا


            روابط  التحميل               

هنااااااااااا    هنااااااااااا    هنااااااااااا


حمل أحدث البرامج والكورسات بروابط حصرية من موقع جمعه للمعلوميات

كلمات دلالية :
 أداة حذف برامج أدوبى , حمل  أداة حذف برامج أدوبى,تحميل  أداة حذف برامج أدوبى , تنزيل  أداة حذف برامج أدوبى , حل مشكلة إزالة الفوتوشوب , طريقة إزالة برنامج أدوبى فوتوشوب , أفضل طرق إزالة الفوتوشوب , طريقة حذف برنامج فوتوشوب , تحميل Adobe Creative Cloud Cleaner Tool , حمل أدوبى كريتيف كلاود كلينر توول  , تنزيلAdobe Creative Cloud Cleaner Tool

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -