أخر الاخبار

أفضل 5 تطبيقات لجني الأموال من الانترنت | Best 5 money making apps

في عالم تطبيقات الهواتف الذكية ، أتاحت مجموعة من التطبيقات للأفراد الاستفادة منها وتحقيق دخل مادي بمعدلات عالية بعد تثبيتها وتحديد طرق جني الأموال منها ، لذلك حرصنا في هذا المقال على الحديث عنها أفضل التطبيقات وأعلاها تصنيفًا والتي يمكنك من خلالها تحقيق ربح مادي وجنى الأموال في وقت قصير.


أفضل التطبيقات لجني الأموال Best money making apps


أفضل 5 التطبيقات لجني الأموال من الانترنت Best 5 money making apps


نظرة شاملة على أفضل التطبيقات لجني الأموال من الانترنت:

ينفق البعض الكثير من المال لشراء هاتف ذكي عالي الجودة للاستخدام الخاص ، دون معرفة كيفية الاستفادة من الهاتف وتحقيق ربح مادي والعديد من التطبيقات التي لها العديد من المزايا التي جعلت حياتنا سهلة ، ومن تلك المزايا إمكانية تحقيق أرباح من هذه التطبيقات وجني الأموال الكثيرة بسهولة.


الجدير بالذكر أنه مع التطور التكنولوجي والثورة والمنافسة في عالم تطبيقات الهواتف الذكية ، أتاحت مجموعة من التطبيقات للأفراد الاستفادة منها وتحقيق دخل مادي بمعدلات عالية بعد تثبيتها وتحديد طرق جني الأموال منها ، تمامًا مثل بعض المواقع الإلكترونية مثل "أرابيك كازينو" ، والتي تمكن المستخدمين من تحقيق عوائد مالية من خلال ممارسة بعض الألعاب ، وعقد الرهانات الرياضية ، ولمعرفة المزيد قم بزيارة الموقع.


الجدير بالذكر ان الربح من الانترنت شئ حقيقي وليس خيال فهناك الكثير ممن يجني الأموال الطائلة من الانترنت عن طريق الهاتف من التطبيقات او الكمبيوتر وهناك الكثير من الطرق لربح المال من الانترنت لا يتسع المجال هنا لعرضها وسوف نعرضها عليكم في مقالات اخري.


الان نقدم لكم أفضل 5 تطبيقات لجني الأموال من الانترنت كما يلي:

1- تطبيق Swagbucks

يعد تطبيق "Swagbucks" أحد أشهر التطبيقات في الولايات المتحدة لجني الأموال. بمجرد أن يكون لديك وقت فراغ ، أو أثناء تنقلك من مكان إلى آخر ، لن تحتاج إلى استخدام الأجهزة اللوحية واللابتوب لمشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب ، حيث أنها تقدم لك "Swagbucks" وهي وسيلة أخرى لجني الأموال تطبيق يسمى "SB Answer" ، ويتميز التطبيق بواجهته السلسة وسهولة استخدامه.


بمجرد تنزيل التطبيق وتثبيته ، سيُطلب منك التسجيل والمشاركة في المناقشات والاستطلاعات والآراء المتداولة على الإنترنت ، ويسمح لك التطبيق الفرعي بمشاركة تجاربك أثناء التسوق في متجر ، على بئر- معروف بالشارع الرئيسي ، أو في مطعم فاخر ، وعدد المستفيدين من التطبيق أكثر من 20 مليون شخص ، وتمكن كل منهم من الحصول على أكثر من 500 دولار شهريًا بالإضافة إلى مكافآت شهرية وخصم مجاني وبطاقات تسويقية ، التطبيق يعمل في الولايات المتحدة وبعض الدول الأوروبية ، ويمكن تثبيته على أجهزة Android و Android بنظام iOS.


2- تطبيق "Make Money"

يعتبر تطبيق "Make Money" من أفضل التطبيقات وأكثرها تقييمًا وشعبية ، ويمكن تنزيله على أجهزة "iPhone" أو "Android" ، ويتيح لك التطبيق تحقيق دخل شهري جيد من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو أنه يقوم بالبث أو القيام بمهام محددة أو إبداء رأيك في بعض الخدمات أو المنتجات أو التعليق على بعض الاستطلاعات ، يحتوي التطبيق أيضًا على بعض الألعاب المجانية التي تحتوي على بعض الإعلانات القصيرة ، كل هذه المزايا ستساعدك في الحصول على المال ، وبمجرد الوصول الحد الأدنى للربح ، يمكنك سحبه بعد ربط حساب PayPal الخاص بك في التطبيق.


3- تطبيق "TaskBucks"

يحظى تطبيق "TaskBuks" بشعبية كبيرة في الهند ، حيث إنه تطبيق مخصص مصمم خصيصًا لإجراء الاستبيانات واستكمالها ، فضلاً عن الحاجة إلى العثور على إجابات محددة لبعض الأسئلة.


يعمل التطبيق بشكل جيد وسهل الاستخدام ، والبحث والتنقل من واجهة إلى أخرى ، ويتيح لك التطبيق البحث عن المنتجات المراد الحصول عليها وترك تعليق بسيط لا يتجاوز 5 كلمات على كل منتج ، وكذلك استكمال بعض المهام التي يطلبها التطبيق ، مثل ملء دراسات إحصائية ، أو استكمال استطلاع ، أو كتابة تعليق على منتج ما ، ويتيح لك التطبيق سحب الأرباح في بداية كل شهر عن طريق ربطه بحساب "PayPal" " حسابك الخاص ، أو من خلال حسابك المصرفي ، كما يمنحك التطبيق مجموعة من النقاط عند قيامك بالأنشطة والمهام المخولة لك ، والتي يمكنك الاستفادة منها في التسوق عبر الإنترنت ، ويعمل التطبيق فقط على الأجهزة التي تعمل بـ ” نظام التشغيل Android ".


4- التطبيق CashPirate

حاز تطبيق "CashPirate" على التقييم الكامل على المتاجر الإلكترونية ، حيث تم تصنيفه كأحد أفضل التطبيقات التي تساعد المستخدمين في الحصول على المال بسهولة. كل ما يمكنك فعله من خلال التطبيق هو مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة ، وكل مشاهدة تتحول إلى نقاط ، وبعد ذلك يمكنك تحويل تلك النقاط إلى أموال ، وبمجرد مشاركة الرابط مع أصدقائك ، تحصل على مجموعة كبيرة من النقاط ، و يمكنك ربط حساب PayPal الخاص بك بالتطبيق لسحب أرباحك بعد نهاية كل شهر.


بلغ عدد مستخدمي التطبيق في عام 2020 حوالي 4.5 مليون شخص من جميع أنحاء العالم ، ولا يزال التطبيق يحمل العلامة الكاملة من حيث الأمان ، وعلى الرغم من ميزات التطبيق المتعددة ، إلا أنه يعمل فقط على أجهزة “Android”. ولا يدعم الأجهزة التي تعمل بنظام Android Run iOS.


5- تطبيق Google Opinion Rewards

على الرغم من أن تطبيق "Google Opinion Rewards" يعتبر من أفضل التطبيقات لجنى الأموال ، إلا أنه يختلف عن التطبيقات المذكورة أعلاه ، حيث يمنحك التطبيق صلاحيات وائتمانات مجانية لتنزيل تطبيقات أخرى من خلال سوق "Google Play" ، وائتمانات خاصة لتنزيل الكتب والمجلات أو الأفلام من خلال المتاجر والمواقع الإلكترونية ، ويوفر التطبيق للمستخدمين مجموعة من المهام ، بما في ذلك التعبير عن الآراء حول تطبيق أو منتج خاص بـ Google ، ويعمل التطبيق على توجيه تجارب المستخدمين للمنتجات الأخرى و التطبيقات ، والأرباح في التطبيق تبدأ من 1 دولار وقد تصل إلى 500 دولار ، ويعمل التطبيق على أجهزة أندرويد وأجهزة OSi.


بلغ عدد مستخدمي التطبيق حوالي 2.5 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم ، ويعمل المصممون على إنتاج تطبيق فرعي خاص لتمكين المستخدمين من الحصول على المال بدلاً من المكافآت التي تمكنهم من شراء الكتب والمجلات ، وذلك من خلال ربط المستخدمين بحساباتهم المصرفية أو "Paypal" في التطبيق ومن المتوقع إطلاق التطبيق الفرعي خلال الأشهر القليلة القادمة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -