أخر الاخبار

أداة التحقق من متطلبات ويندوز 11 | Checkit

أداة Checkit هى أدة شبيهة كثيراً بأداة WhyNotWin11 حيث تساعدك الأداة على التحقق مما إذا كان الكمبيوتر الشخصي الحالي لديك يلبي الحد الأدنى من المتطلبات الخاصة بويندوز 11 ام لا وفى هذه المقالة نقدم لكم أحدث إصدار من هذه الأداة المجانية.

أداة التحقق من متطلبات ويندوز 11 Checkit


أداة التحقق من متطلبات ويندوز 11 Checkit 1.0.4.20


نظرة كاملة علي اداة Checkit

هذا بالطبع استنادًا إلى متطلبات النظام المعروفة الحالية لنظام التشغيل Windows 11 فان اداة Checkit تقوم بتوفير امامك كل المتطلبات المطلوبة لتثبيت ويندوز 11 علي جهازك حتي لا تقع في مشكل بعد تغيير نظام جهازك الاساسي.

ان اداة Checkit من افضل واقوي الادوات في هذا المجال وانا انصحك باستخدامها قبل تثبيت ويندوز 11 علي جهازك كما إنها اداة بسيطة وخفيفة الوزن ومحمولة تعمل بدوت تثبيت علي جهازك وجميلة وسهلة في الاستخدام والأهم هو الأمان.

مقارنة اداة Checkit بالادوات الاخري

لماذا نختار اداة Checkit

تحقق من أنه هو نفسه WhyNotWin11 بناءً على متطلبات النظام المعروفة الحالية لنظام التشغيل ويندوز 11 ، مما يساعدك على التحقق مما إذا كان الكمبيوتر الشخصي الحالي لديك يلبي الحد الأدنى من المتطلبات إنه بسيط وخفيف الوزن ومحمول وواضح وجميل والأهم هو الأمان.

اداة PC Health Check

PC Health Check هي أداة يمكنك استخدامها لمعرفة ما إذا كان الكمبيوتر الشخصي الحالي يفي بمتطلبات تشغيل الويندوز ولكن الميزة أنها أداة رسمية تم تطويرها بواسطة Microsoft.

العيب في هذه الاداة هو أنها تعرض نتيجة غير واضحة بعد فحص جهاز الكمبيوتر فعلى سبيل المثال تظهرك لك هذه "لا يلبي هذا الكمبيوتر الشخصي متطلبات النظام لتشغيل ويندوز 11." هل يمكنك أن تعرف بوضوح العناصر التي لا تتوافق مع ويندوز 11؟ اي انها لا تعرض تفاصيل المتطلبات الناقصة بمعني اخر تقول لك ان جهازك متوافق مع ويندوز 11 ام لا ولا تعطيك اي تفاصيل.

اداة WhyNotWin11

WhyNotWin11 هو اداة مفتوحة المصدر وأول تطبيق تابع لجهة خارجية تم إصداره للتحقق من التوافق مع ويندوز 11.

ومع ذلك ، فإن المصدر المفتوح يعني أنه يمكن لأي شخص الحصول على  استخدام او تعديل الكود ، مما يعني أيضًا أنه قد تكون هناك مخاطر أمنية. 

بالنسبة لمعظم مستخدمي الويندوز العاديين ، لا نوصي بتنزيل التطبيقات وتشغيلها بناءً على مشاريع مفتوحة المصدر إلا إذا كنت متأكدًا من أنها آمنة.

Compare Checkit with other tools
Why choose Checkit
Check it is the same WhyNotWin11, based on the current known system requirements of Windows 11, which helps you to check if your current PC meets the minimum requirements It is simple, lightweight, portable, clear, beautiful, and most importantly security.

PC Health Check
PC Health Check is a tool that you can use to check if your current PC meets the requirements to run Windows but the advantage is that it is an official tool developed by Microsoft.

The drawback of this tool is that it displays an unclear result after scanning the computer. For example, it shows you this "This PC does not meet the system requirements to run Windows 11." Can you clearly tell which items are incompatible with Windows 11? That is, it does not display the details of the missing requirements, in other words, it tells you that your device is compatible with Windows 11 or not, and does not give you any details.

WhyNotWin11 Tool
WhyNotWin11 is an open-source tool and the first third-party application released to check compatibility with Windows 11.

However, open-source means that anyone can get to use or modify the code, which also means that there may be security risks.

For most regular Windows users, we do not recommend downloading and running applications based on open source projects unless you are sure that they are safe.




حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


مساحة البرنامج 3 ميجا تقريباً


          روابط  التحميل           

هناااااااااااا       هناااااااااااا


كلمات دلالية :
أداة التحقق من متطلبات Windows 11 , تحميل أداة التحقق من متطلبات Windows 11 , حمل برابط مباشر أداة التحقق من متطلبات Windows 11, حمل مجانا أداة التحقق من متطلبات ويندوز 11 , آخر إصدار من أداة التحقق من متطلبات ويندوز 11 , تحميل Checkit , تنزيل Checkit, حمل برابط واحد مباشر Checkit ,

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -