أخر الاخبار

تحميل تحديث متجر سوق جوجل بلاي 2021 | Update google play

 يعد تحديث متجر Google Play من الأمور التي تحدث تلقائيًا دون أي تدخل من المستخدم على هواتف الاندرويد فبمجرد إطلاق تحديث جديد لمتجر Play ، يتم البحث عنه وتنزيله تلقائيًا ، وذلك لجعل تجربة استخدام متجر Play أسهل وأكثر استقرارًا ، ولكن ماذا تفعل إذا كنت تريد البحث عن تحديث جديد لمتجر Google Play Store وتنزيله يدويًا.


تحميل تحديث متجر سوق جوجل بلاي 2020 | Update google play
تحميل تحديث متجر سوق جوجل بلاي 2020 | Update google play


تحميل تحديث متجر سوق جوجل بلاي 2021 Update google play


نظرة كاملة علي الوضوع

يمكنك البحث عن تحديثات جديدة لمتجر تطبيقات سوق جوجل بلاي وتنزيلها يدويًا وتثبيتها أيضًا حتى تحصل على آخر تحديث من متجر سوق جوجل بلاي قبل أي شخص آخر ، كل هذه الأشياء سنتعرف عليها في هذه المقالة التفصيلية التي سيتم دعمها بالصور والفيديو.


شرح كيفية تحديث متجر سوق إلى أحدث إصدار Update Play Store


ملاحظة: تأكد من توفير اتصال جيد بالإنترنت بسرعة ثابتة ومستقرة ، سواء عبر شبكة Wi-Fi أو شبكة الهاتف المحمول ، بحيث يمكن إجراء عملية التحديث بشكل طبيعي وبدون مشاكل.


أولاً: اذهب إلى متجر سوق بلاي ستور على هاتفك ، وطبعاً يجب أن تكون مسجلاً فيه بحسابك ويعمل المتجر بشكل طبيعي ، وبعد ذلك الذهاب إلى القائمة الجانبية ستجد مجموعة من الخيارات ، اضغط على خيار الإعدادات .


ثانيًا: عند فتح إعدادات متجر جوجل بلاي ستجد العديد من الخيارات التي تمكنك من التحكم الكامل في المتجر ، قم بالتمرير لأسفل حتى تجد خيار إصدار المتجر حيث ستجد إصدار الكلمة وبجانبه مجموعة من الأرقام التي تعبر عن الإصدار الحالي من المتجر.


ثالثًا: انقر مرة واحدة على إصدار جوجل بلاي وبعد ذلك مباشرة سيحدث لك أحد أمرين ، وهما كالتالي.

المتجر محدث:

إذا كان المتجر محدثًا بالفعل ، فسترى رسالة تفيد بأن المتجر موجود بالفعل في أحدث إصدار وأن التحديث غير مطلوب الآن لأن المتجر موجود بالفعل على أحدث إصدار.

المتجر قديم:

في حالة عدم تحديث المتجر إلى أحدث إصدار من جوجل بلاي ستظهر لك رسالة تفيد بأنه سيتم تنزيل إصدار جديد من متجر سوق جوجل بلاي وتثبيته على هاتفك ، وسيقوم المتجر بجدولة التحديث وعندما يكون متاحًا سيتم تثبيته تلقائيًا.


أهمية تحديث متجر بلاي وخدماته:

1- استقرار المتجر:

إذا كنت حريصًا على تحديث متجر Play Store إلى أحدث إصدار دائمًا ، فستحصل على أداء مستقر للغاية من متجر Play ولن تواجه أي مشكلة حتى إذا كنت تريد تحويل Play Store إلى متجر أمريكي سيعمل معك دون مشاكل.

2- عمليات الشراء والدفع:

قد تواجه مشاكل في عمليات الشراء مثل رفض بطاقتك أو رفض الشراء أو عدم تسجيل المشتريات من الألف إلى الياء لأن متجر Play Store لم يقم بتحديث أحدث إصدار ، لأن التحديثات الجديدة تجلب معها تحسينات وحلول للمشاكل الموجودة في المتجر .

3- تشغيل الألعاب:

تحتاج معظم ألعاب Android المتوفرة حاليًا على متجر Play Store بشكل أساسي إلى وجود خدمات Google Play على الهاتف المحمول وأيضًا لتحديث المتجر إلى أحدث إصدار حتى تعمل اللعبة بشكل صحيح ، لذلك من الضروري جدًا لتحديث Google Play على هاتفك والخدمات المرتبطة به أيضًا.

4- تشغيل التطبيقات:

ستحتاج التطبيقات التي تقوم بتنزيلها من متجر Play وتتطلب تسجيل الدخول أو حفظ أي نوع من البيانات أو تتطلب أي نوع من الاتصال بخوادمها إلى تحديث متجر Play وخدمات Google Play أيضًا حتى تعمل هذه التطبيقات بشكل صحيح ودون مواجهة اي مشكلة.

5- تجنب المشاكل:

إذا قمت بتحديث متجر Play والخدمات ، فستتجنب العديد من المشاكل ، بما في ذلك ما ذكرناه في النقاط السابقة ، بما في ذلك ما هو مشترك بين المستخدمين ، مثل مشكلة إيقاف المتجر بشكل متكرر وغيرها من المشكلات التي ستتجنبها بمجرد قيامك بذلك. تحديث متجر Play.


الأسئلة المتداولة حول تحديث متجر Play

كيف يمكنني تنزيل أحدث إصدار من متجر Google Play؟

يمكنك تنزيل تحديث Google Play Store لنظام Android مجانًا من خلال مقالنا السابق حول تنزيل Google Play 2020 لنظام Android ، ستجد في المقالة كل ما تريد معرفته عن Google Play تمامًا.


كيفية تنزيل خدمات Google Play على هاتف Huawei؟

لم يتم دعم هواتف Huawei من قبل Google منذ أن تم حظر الخدمات عنها منذ عدة سنوات ، لذلك لا توجد طريقة رسمية لتشغيل هذه الخدمات على هواتف Huawei حتى الآن.


كيف أتأكد من تحديث متجر Google Play إلى أحدث إصدار؟

يمكنك التحقق من إصدار المتجر عن طريق إدخال إعدادات متجر Play ، ثم إصدار المتجر ، ثم النقر فوق إصدار المتجر للتأكد من عدم وجود تحديث جديد.


كيف أعرف إصدار متجر Google Play على هاتفي؟

يمكنك معرفة إصدار Google Play على هاتفك من خلال خيار إصدار المتجر في قسم الإعدادات في متجر Google Play ، كما تم شرحه مسبقًا في خطوات تحديث المتجر.


شرح تنزيل تحديث خدمات جوجل بلاي:

تعد خدمات Google Play Market جزءًا تكميليًا من عمل المتجر ، لذا فهي تساعد في صنع الألعاب والتطبيقات وتنظيم عمليات الشراء. بدون خدمات Google Play ، لن يعمل المتجر بشكل صحيح وستواجه العديد من المشاكل في المتجر.

أولاً: التحديث من جوجل بلاي

يمكنك تحديث خدمات Google Play من خلال المتجر نفسه من خلال البحث عن خدمات Google Play في مربع البحث في المتجر والتحقق من التحديث الجديد إذا كان متوفرًا أم لا.


ثانيًا: التحديث باستخدام ملف APK

يمكنك تنزيل أحدث إصدار والتعرف على المزيد عن خدمات Google Play بمزيد من التفصيل من خلال مقالتنا التفصيلية حول خدمات Google Play ، والتي شرحنا فيها كل هذه الأشياء بالتفصيل.


     روابط تحميل تحديث  متجر سوق جوجل بلاي     


 تحميل لاندرويد 4.4 برابط مباشر


هناااااااااااا        هناااااااااااا


 تحميل لاندرويد 5.0 برابط مباشر


هناااااااااااا        هناااااااااااا



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -