أخر الاخبار

شاومي تطلق شاحن لاسلكي يعمل عن بعد | Xiaomi Mi Air charger

أعلنت شركة شاومي Xiaomi على حسابها على تويتر و يوتيوب عن منتج جديد يسمى Mi Air ، والذي سيكون منتجًا فعليًا متوفرًا في السوق يمكن شراؤه قريبًا.

شاومي تطلق شاحن لاسلكي يعمل من عن بعيد | Xiaomi Mi Air charger

شاومي تطلق شاحن لاسلكي يعمل عن بعد Xiaomi Mi Air charger


ان شاحن Mi Air ليس شاحن يوضع فيه الهاتف لشحنه ، ولكنه جهاز كبير يتم وضعه في الغرفة ويمكنه شحن أكثر من هاتف من مسافة بعيدة أثناء استخدام الهاتف بشكل طبيعي ويتم شحنه بسعة 5 واط.

من خلال جهاز Mi Air ، يتلقى إشارات الموجة المليمترية ، لتحويلها إلى طاقات كهربائية ، لشحن الهاتف داخل دائرة مخصصة على بعد حوالي 3-5 أمتار.

كما صرحت شاومي Xiaomi أن الأشياء الموجودة بين الهاتف والشاحن مثل (الأجهزة الكهربائية - الأجهزة المنزلية أو الأشخاص) لن تعيق كفاءة عمل الشاحن.

من المتوقع أن تكون الأجهزة في بداية الأمر مخصصة أكثر للفنادق والمراكز والمطارات لأنها ستكون باهظة الثمن في البداية ، لكنها جيدة كخطوة مستقبلية فهي ممتازة ومن المتوقع أن يتم تطويرها لتصبح ذات حجم صغير وبسعر قليل وقادرة على الشحن بسعة أكبر من 5 واط.

ومؤخرا أطلقت شركة شاومي Xiaomi هاتفها الجديد Xiaomi Mi 11 في فئة الهواتف الذكية والذي يأتي بأعلى نسخة من المعالجات سناب دراجون Snapdragon 888 بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 108 ميجا بكسل وذاكرة تخزين داخلية 128/256 جيجا بايت و 8. / 12 جيجابايت رام.

الشاشة تأتي مع دعم معدل تحديث 120 هرتز ودقة شاشة QHD + سوبر اموليد وشاشة كبيرة بحجم 6.81 بوصة مع ثقب صغير في أعلى يسار الشاشة ، وتأتي بنهايات منحنية لتعطي مظهرًا مميزًا تجربة استخدم أفضل.

وبحسب ما ذكره موقع موبتك Mobtec التقني ، فإن الهاتف سيأتي قريبًا إلى السوق المصري بأسعار تبدأ من 9600 جنيه لنسخة 128/8 جيجا بايت - 10400 جنيه لنسخة 256/8 جيجا بايت - 11300 جنيهًا مصريًا لنسخة 256 جيجا بايت. / نسخة 12 جيجا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -