أخر الاخبار

افضل مواقع الربح من رفع الملفات الصادقة 2022 | Upload-4ever

نشرح بالصور موقع Upload-4ever القوي والمشهور وكيفية التسجيل فيه للربح من رفع الملفات على الإنترنت ، ونشرح كيفية استلام وسحب أرباحك من الموقع وطرق الدفع.

افضل موقع للربح من رفع الملفات 2021 Upload-4ever

افضل مواقع الربح من رفع الملفات الصادقة 2022 Upload-4ever


نظرة كاملة على موقع Upload-4ever:


نقدم لكم اليوم طريقة رائعة ، من أسهل طرق الربح من الإنترنت التي لا تحتاج إلى أي خبرة أو مهارات أو أي شيء من هذا القبيل وهي الربح من الإنترنت عن طريق تحميل الملفات بدون مشكلة أو مهارات ، كل ما عليك فعله هو تحميل الملف بنقرة زر واحدة ، واتخاذ رابط ومشاركته مع الآخرين حتى يتمكنوا من تنزيل هذا الملف الذي قمت بتحميله وكسب المال.

سوف أذكر لك بعض النصائح في نهاية الموضوع إذا كنت مبتدئًا لتحقق ربحًا سريعًا وتعمل بشكل صحيح ، نأتي الآن إلى الموقع الذي سنعمل عليه لكسب المال منه ، وهو موقع Upload-4ever للربح من رفع الملفات.

أنا شخصياً أعمل في هذا الموقع ، ويُعد هذا الموقع من أفضل المواقع للربح من رفع الملفات في الدول العربية لما يتمتع به من مزايا وسرعة في الدفع ووجود جميع طرق الدفع تقريبًا ، مما يعني أنك ستحصل على أرباحك بسهولة إضافة إلى ارتفاع قيمة الربح من التنزيلات التي لن تجدها على مواقع أخرى خاصة في الدول العربية.

كما تم تحديث الموقع مؤخرًا ليكون له واجهة رائعة وسهلة الاستخدام وسريعة الاستجابة دعنا نتعرف أولاً على موقع Upload-4ever ونتعرف على كيفية عمله قبل التسجيل فيه والاستفادة منه.

ما هو موقع upload-4ever؟


يعد موقع Upload-4ever من مواقع الانترنت التي تمكّنك من كسب المال عن طريق رفع الملفات ، ويتم احتساب الأرباح على كل تنزيل ، ويوفر بعض ميزات الربح الأخرى. ادفع ما يصل إلى 7 دولارات لكل 1000 تنزيل في بعض المناطق ويتم حساب معدلات ربح لجميع المناطق بدون استثناء ويتم حساب جميع أحجام الملفات بدون متطلبات حجم ملف معين.

ما يميز Upload-4ever عن الآخرين

  1. يدفع لك أعلى عائد لكل 1000 تنزيل للملف ، وهو 7 دولارات من بعض البلدان
  2. يحسب موقع Upload-4ever جميع التنزيلات من جميع دول العالم
  3.  Upload-4ever لا يضع شرطًا لحجم الملف من أجل الاستفادة منه ، حيث يمكن لجميع الملفات ، حتى لو كانت الصورة صغيرة جدًا ، الاستفادة منه.
  4.  يوفر Upload-4ever تقريبًا جميع طرق الدفع ، لذا يمكنك الحصول على أرباحك من الموقع دون أي مشاكل.
  5.  يوفر لك Upload-4ever مساحة خالية تبلغ 120 جيجا بايت لتحميل ملفاتك التي تريد الاستفادة منها ، وإذا كنت تريد مساحة أكبر يمكنك شرائها
  6. سرعة الدفع رائعة على موقع Upload-4ever وإمكانية سحب أموالك في أي وقت.

ماهي طرق الدفع واستلام الارباح على موقع Upload-4ever

يوفر لك موقع Upload-4ever جميع طرق تلقي الأموال تقريبًا ، حيث أنه يحتوي على الدفع عبر paypal و bitcoin و payza و payoneer و Ethereum و western union و Orange و Vodafone cash في مصر والبريد التونسي في تونس والبريد الجزائري في الجزائر و webmoney و العديد من طرق الدفع الأخرى في الصورة التالية أشهر طرق الدفع التي يقدمها موقع Upload-4ever.


افضل موقع للربح من رفع الملفات 2021 Upload-4ever


ملاحظة: تتطلب بعض طرق الدفع حدًا أدنى للمبلغ لإرسال أرباحك ، على سبيل المثال ، تتطلب طريقة الدفع عبر payoneer حدًا قدره 50 دولارًا من الأرباح ليتم إرسالها إليك ، وهذا معقول جدًا. بالنسبة للدفع عبر PayPal والبنوك الشهيرة الأخرى ، يمكنك الحصول على أرباحك إذا وصلت إلى دولار واحد فقط يمكنك إرساله إلى حساب PayPal الخاص بك وقتما تشاء.

نصل الآن إلى كيفية التسجيل على موقع Upload-4ever

كيفية إنشاء حساب على موقع Upload-4ever للربح من رفع الملفات

أولاً: اذهب إلى الموقع: Upload-4ever
ثانيًا: الآن تقوم بإدخال المعلومات كما في الصورة التالية ، ستجد كل مربع مرقم في الصورة والشرح أسفل الصورة.

افضل موقع للربح من رفع الملفات 2021 Upload-4ever


1- هنا تكتب اسم المستخدم الذي تريده ، مع العلم بهذا الاسم ، ستسجل الدخول إلى حسابك في Upload-4ever باستخدام كلمة المرور. لذلك يجب أن تتذكرها جيدًا.
2- هنا تضع كلمة مرور جيدة لحسابك وتعيد كتابتها للتأكيد.
3- هنا تضع بريدك الإلكتروني الذي تريد إنشاء حساب Upload-4ever به.
4- هنا تختار طريقة الدفع التي ترغب في استلام أرباحك بها ومعلوماتها "يمكنك ترك هذا الخيار وإعداد وتغيير طريقة الدفع الخاصة بك في أي وقت بعد إنشاء الحساب.
5- تقوم بالنقر فوق خانة الاختيار أنك لست روبوتًا ، ثم النقر فوق تسجيل الدخول.


الآن بعد أن أصبح لديك حساب في موقع Upload-4ever يمكنك البدء في تحميل الملفات والربح منها ,سيرسل لك الموقع أيضًا رسالة إلى بريدك الإلكتروني لتأكيد أنه بريدك الإلكتروني الحقيقي.

كيفية الربح من موقع Upload-4ever

نأتي الآن للتعرف على الواجهة الرئيسية لحسابك على موقع Upload-4ever وكيفية استخدامها ، عند الانتهاء من إنشاء حسابك على موقع Upload-4ever وتسجيل الدخول إليه ستجد الحساب التالي.

افضل موقع للربح من رفع الملفات 2021 Upload-4ever


في اعلى واجهة حسابك على موقع اب فور ايفر ستجد في مربع Account balance ارباحك وبجانبها مربع المساحة المستخدمة وهي المساحة التي استخدمتها من 120 جيجا المجانية التي استخدمها الموقع يمنحك تحميل ملفاته بتنسيق.

ولكن إذا انتقلنا إلى منتصف الصفحة ، فستجد إعدادات حسابك ، وإعدادات حسابي ، والتي يمكنك من خلالها تغيير كلمة المرور الخاصة بك. ستجد أيضًا من بين الإعدادات زر قفل الأمان ، وهذا لتأمين حسابك بحيث إذا قمت بتنشيطه ، فلن يتم حفظ أي تغييرات تم إجراؤها في حسابك طالما تم تنشيط هذا الزر وعندما يتعلق الأمر بإجراء تغييرات إلى حسابك ، يجب إلغاء تنشيط هذا الخيار بالضغط عليه ، وسيتم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني مع رابط لإلغاء تنشيطه.

كيفية تغيير طريقة الدفع في موقع Upload-4ever

يمكنك تغيير وإعداد طريقة الدفع واستلام أرباحك في أي وقت من خلال الضغط على زر معلومات الدفع كما في الصورة التالية ، واختيار طريقة الدفع التي تناسبك ، ثم إدخال معلوماتها وحفظها.

افضل موقع للربح من رفع الملفات 2021 Upload-4ever


كيفية رفع الملفات على Upload-4ever

أولاً ، من الواجهة الرئيسية لحسابك ، ستجد في أعلى الصفحة ثلاثة شروط (≡) تضغط عليها لفتح القائمة الجانبية ، ثم تضغط على خيار "تحميل الملفات" كما في الصورة التالية ...

افضل موقع للربح من رفع الملفات 2021 Upload-4ever


الآن سينقلك إلى الصفحة لتحميل ملفاتك على موقع Upload-4ever تقوم بالضغط على زر تحميل الملف كما في الصورة التالية ، وتقوم بتحديد الملف الذي تريد رفعه ثم تتركه حتى تنتهي عملية رفع الملف ، وبعد الانتهاء سترى رابط الملف الذي تنسخه وتشاركه مع الجميع لتنزيل الملف الذي قمت بتحميله وتربح المال.

افضل موقع للربح من رفع الملفات 2021 Upload-4ever


كيفة العثور على الملفات التي قمت بتحميلها على Upload-4ever؟

يوفر لك موقع Upload-4ever قائمة بالملفات التي قمت برفعها إلى حسابك بالإضافة إلى معلومات كل ملف وعدد الأشخاص الذين قاموا بتنزيله ومتى تم تحميله على الموقع ، ويمكنك نسخ رابط أي ملف مرة أخرى لمشاركتها. تفتح القائمة الجانبية كما فعلنا في الخطوة السابقة ، ثم تضغط على خيار ملفاتي ، وستجد جميع ملفاتك التي قمت بتحميلها. يمكنك نسخ رابط أي ملف بالوقوف بالماوس على اسم الملف ، ثم النقر بزر الماوس الأيمن ثم نسخ الرابط.

افضل موقع للربح من رفع الملفات 2021 Upload-4ever


كيفية طلب الدفع واستلام الأرباح من موقع Upload-4ever

نأتي الآن إلى أهم خطوة ، والتي أنت هنا بالتأكيد من أجلها ، وهي كيفية وكيفية سحب أرباحك التي ربحتها من تحميل الملفات على موقع Upload-4ever الطريقة بسيطة للغاية ، لكن يجب عليك أولاً تحديد طريقة الدفع الصحيحة التي تريدها كما أوضحنا أعلاه ، بعد وصول أرباحك إلى أكثر من دولار ، تقوم بالضغط على كلمة طلب دفع في الصفحة الرئيسية لحسابك أدناه عدد أرباحك ، وبعد ذلك سيوجهك إلى الصفحة التالية.

افضل موقع للربح من رفع الملفات 2021 Upload-4ever


سوف تجد في المستطيل أمامك المبلغ الإجمالي الذي فزت به من رفع الملفات ، يمكنك تركه كما هو إذا كنت تريد سحب المبلغ بالكامل ويمكنك تغييره ثم الضغط على زر طلب الدفع ، ويمكنك انتظر حتى تتم مراجعة الدفعة وإرسالها إليك. يستغرق هذا وقتًا وفقًا لكل طريقة دفع ، ولكن في معظم الأوقات يتم إرسال دفعتك في غضون ساعات قليلة.
هنا انتهينا من شرح موقع Upload-4ever للربح من رفع الملفات بالتفصيل وبالصور التي يحبها الجميع.

رابط الموقع: Upload-4ever

بعض النصائح التي تمكنك من كسب الكثير من المال من Upload-4ever في وقت قصير.

  • حاول تحميل الملفات التي يريدها الناس ويصعب العثور عليها بحيث عند مشاركة رابط هذا الملف يقوم الكثيرون بتنزيله.
  • الأهم من تحميل الملف هو مشاركة رابط الملف بشكل صحيح مع الأشخاص المناسبين. على سبيل المثال ، إذا كنت ستشارك الملفات على وسائل التواصل الاجتماعي ، على سبيل المثال ، فأنت لا تشارك رابط كتاب يتحدث عن الطبخ في مجموعات التكنولوجيا.
  • حاول مشاركة ملفاتك في مجموعات أو منتديات أجنبية. سيكسبك تنزيل ملفك مرة واحدة من بلد أجنبي مثل كندا أكثر من 100 تنزيل لملفك من بلد عربي ويمكنك الآن أن تسأل ما الذي ستشاركه في مجموعات ومنتديات أجنبية ، وقد لا تتقن اللغة والملفات التي لديك والتي يريدها الأجانب ، سأعطيك إعجابًا ، لكنني أفضل عدم الاعتماد عليها على سبيل المثال ، يمكنك تحميل لعبة لديك على موقع Upload-4ever ، واتخاذ رابطها ، والذهاب إلى منتدى ألعاب أو مجموعات ألعاب ، وكتابة اسم اللعبة باللغة الإنجليزية مع الرابط الخاص بك.
  • أخيرًا ، عند مشاركة رابط أي ملف في أي مكان ، فأنت لا تشارك الرابط فقط ، ولكن يجب عليك وضع نص أو فقرة قصيرة حول سطرين أو ثلاثة تصف ملفك بنص يحفز الشخص على الدخول اليه وتنزيله.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -