أخر الاخبار

تحميل ويندوز 11 لايت برو نسخة مخففة | windows 11 lite pro

  اليوم أقدم لكم النسخة المخففة من  ويندوز 11 برو باخر إصدار والتى تم حذف العديد من الادوات والبرامج واللغات الغير مستخدمة لتقليل حجم النسخة وكذلك لتقليل استهلاك هذه الادوات لموارد الكمبيوتر.


سوف نتعرف على تنزيل ويندوز 11 لايت برو النسخة النهائية والكاملة بشكل رسمي من خلال الروابط الموجودة أسفل هذه التدوينة وستجدون أن ويندوز 11 النسخة المخففة أفضل بكثير من الإصدار الكامل التي يأتي بحجم 5 GB بينما أن النسخة المخففة تأتي تقريبا بمساحة 2 GB بحيث أن كل الأشياء الزائدة التي لا فائدة منها أو التي قد لا يحتاجها المستخدم قد تم حذفها والتخلص منها بشكل كامل ونهائي وكذلك لن تحتاج إلى البحث عن أدوات لتسريع ويندوز 11 حيث أن النسخة التي سوف تعمل بها جد سريعة.


ويندوز 11 لايت برو نسخة مخففة Windows 11 Lite Pro

ويندوز 11 لايت برو نسخة مخففة Windows 11 Lite Pro


نظرة كاملة علي ويندوز 11 لايت برو المخفف:

نشرنا سابقا نسخة ويندوز 11 المخفف واليوم نقدم لكم نسخة أخرى من ويندوز 11 بنسخة رائعة ومميزة جدًا حيث ان نسخة ويندوز 11 هذه مخففة ومعدلة بإحترافية وذلك لتصبح قابلة للتشغيل على كل أجهزة الكمبيوتر واللابتوب.


النسخة مبنية على إصدار ويندوز 11 برو النهائى مع حذف العديد من البرامج والأدوات الغير مستخدمة كذلك النسخة تتخطى متطلبات TPM بشكل تلقائى.


النسخة مفعلة ويمكنك تفعيلها بإستخدام أى أداة من الأدوات التالية إذا لم ينجح معك التفعيل التلقائى :


النسخة الذي بين ايدينا هي ويندوز مخفف من ويندوز 11 لتقليل استهلاك موارد الجهاز لديك كما ان الويندوز للنواة 64 بت ومفعلة تلقائيا بعد التثبيت وبالواجهة الإنجليزية.


تحميل ويندوز 11 لايت برو نسخة مخففة هو أمر مميز جدا يحتاجه كل أصحاب الأجهزة المتوسطة و الضعيفة التي ليس لها القدرة على تشغيل ويندوز 11 الإصدار الرسمي و النهائي من شركة مايكروسوفت، حيث أن تثبيت هذه النسخة سوف يجعلك تحظى بتجربة ويندوز 11 دون الحاجة إلى شراء كمبيوتر جديد.


كذلك تستطيع تثبيت ويندوز 11 بهذه الطريقة و دون الحاجة إلى البحث عن طريقة تجاوز صلاحيات Tpm و Secure Boot حيث ان هذه النسخة تم تعطيل هذه الصلاحيات فيها، كذلك فيما يخص عدم توافق المعالج مع ويندوز 11 فإنك لن تجد اي مشكلة في ذلك حيث أن هذه النسخة متوافقة مع كل المعالجات و بمختلف أنواعها حتى غير المدعومة منها.


تحميل ويندوز 11 لايت برو سوف يأتي بمميزات عديدة جدا من بينها أنك لست في حاجة إلى البحث عن تفعيل ويندوز 11 حيث ان النسخة مفعلة بشكل كامل، و بالتالي سوف تضمن لك الوصول إلى كل الإعدادات المختلفة و التي لا يمكن لك الوصول إليها إلا في حالة حصولك على النسخة الكاملة من ويندوز 11.


تحميل windows 11 lite pro هو أمر أصبح سهلاً حيث أنك تستطيع الوصول إلى النسخة النهائية من خلال الرابط الذي سوف تجده أسفل هذا الموضوع مع العلم إن هذه النسخة هي أخف نسخ ويندوز 11 على الإطلاق حيث أنه تم تخفيفها بشكل كبير جدا فمعظم التطبيقات و الخدمات التي تأتي مع الويندوز تم التخلص منها.


مميزات تحميل ويندوز 11 لايت برو:

  • أمن و لا تحتوي على أي برمجيات ضارة أو خبيثة.
  • مستقرة إلى حد كبير جدا رغم من التغيرات الهائلة التي تمت عليها.
  • سريعة جدا في الإستجابة و تنفيذ الخدمات.
  • يمكنك تثبيت البرامج و الألعاب عليها بشكل عادي جدا.
  • تستطيع العمل بها كإصدار نهائي و تستقبل عليه كل التحديثات الجديدة. 
  • نسخة مجانية 100 % و لا تحتاج أي تنشيط.
  • تعمل على مختلف الأجهزة الضعيفة و المتوسطة.
  • يمكنكم بعد تثبيته إسترجاع أي تطبيق تم حذفه و تودون العمل به.
  • تستقبل تحديثات ويندوز 11 في حالة كنت تريد إستعمال خدمة windows update.

عيوب تحميل ويندوز 11 لايت برو:

  • النسخة قد تنهار لأي سبب من الأسباب على غرار الإصدار النهائي و الكامل.
  • يجب تجربة النسخة أولا فإذا وجدت أنها مناسبة لحاسوبك يمكنك إستعمالها كنظام أساسي.
  • لا يتحمل من قام بتعديل النسخة أي مشكل قد تقع في حاسوبك.

تحميل ويندوز 11 لايت برو:

سوف تجدون الروابط أسفل هذا الموضوع وتستطيع إستعمال برنامج Rufus لحرق ويندوز 11 على فلاشة usb ومن ثم الإقلاع منها و عمل فورمات لقرص النظام C و الميزة الرائعة هو أن إعدادات الفورمات غير موجودة فبمجرد النقر على تثبيت ويندوز 11 لايت سوف يبدأ في العمل و كل ما عليك فعله هو الإنتظار حتى يظهر نظام ويندوز 11 بشكل كامل أمامك.


و الأن نترككم مع الشرح المفصل لطريقة تحميل وتثبيت ويندوز 11 لايت أخف نسخة ويندوز 11 بمساحة 2 GB، من خلال هذا الفيديو.




Today we will learn about the official download of Windows 11 Lite Pro, the final and full version, through the links at the bottom of this post. All the extra things that are useless or that the user may not need have been deleted and disposed of completely and permanently. Also, you will not need to look for tools to speed up Windows 11, as the copy that you will work with is very fast.

Download windows 11 lite lite version | windows 11 lite pro

A full look at Windows:
Downloading Windows 11 a lighter version is a very special thing needed by all owners of medium and weak devices that do not have the ability to run Windows 11, the official and final version from Microsoft, as installing this version will make you experience Windows 11 without having to buy a new computer.

You can also install Windows 11 in this way and without the need to search for a way to bypass the permissions of Tpm and Secure Boot, as this version has these powers been disabled in it, as well as with regard to the incompatibility of the processor with Windows 11, you will not find any problem in that as this version It is compatible with all processors of all kinds, even those that are not supported.

Downloading Windows 11 Lite Pro will come with very many features, including that you do not need to search for activation of Windows 11, as the copy is fully activated, and therefore will guarantee you access to all the different settings that you can access only if you get On the full version of Windows 11.

Downloading windows 11 lite pro is easy as you can access the final version through the link that you will find at the bottom of this topic, knowing that this version is the lightest version of Windows 11 at all, as it has been greatly reduced, most of the applications and services that come With Windows it was eliminated.

Windows 11 Lite Pro Download Features:
It is safe and does not contain any harmful or malicious software.
It is very stable despite the huge changes that have been made to it.
Very fast in response and implementation of services.
You can install programs and games on it very normally.
You can work with it as a final version and receive all new updates on it.
It is 100% free version and does not need any activation.
It works on various medium and weak devices.
After installing it, you can restore any application that was deleted and you would like to work with it.
You receive Windows 11 updates in case you want to use the windows update service.

Disadvantages of downloading Windows 11 Lite Pro:
The version may collapse for any reason similar to the final and complete version.
You must try the version first, and if you find that it is suitable for your computer, you can use it as a base system.
The person who modified the version is not responsible for any problem that may occur on your computer.

Download Windows 11 Lite Pro:
You will find the links below this topic and you can use the Rufus program to burn Windows 11 to a USB flash drive and then boot from it and format the system disk C. The great feature is that the format settings are not present, as soon as you click on the installation of Windows 11 Lite it will start working and all you have to do is What to do is to wait until the full Windows 11 system appears in front of you.




حمل العديد من النسخ من قسم ويندوز


مساحة النسخة 2.6 جيجا تقريبا


            روابط  التحميل            

هناااااااااا       هناااااااااا


كلمات دلالية :
تحميل ويندوز 11 برو لايت , تنزيل ويندوز 11 برو لايت , اسطوانة ويندوز 11 برو لايت

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -