أخر الاخبار

افضل أداة لتفعيل الويندوز والأوفيس | MSAct++

اقدم لكم أداة MSAct++ المتميزة جداً والسهلة في الإستخدام والتي عن طريقها يمكنك تفعيل كل منتجات شركة ميكروسوفت من الويندوز بكل إصداراته والأوفيس بكل إصداراته حيث ان الأداة صغيرة الحجم ومحمولة وبواجهة بسيطة سهلة الإستخدام وتقوم بالتفعيل بشكل تلقائى.


افضل أداة لتفعيل الويندوز والأوفيس MSAct++


افضل أداة لتفعيل الويندوز والأوفيس MSAct++ 2.07.6


نظرة كاملة علي افضل أداة لتفعيل الويندوز والأوفيس:


اقدم لكم اقوي وافضل تجميعية أداة لتفعيل الويندوز والأوفيس MSAct++ شاملة لكل أدوات تفعيل منتجات ميكروسوفت من الويندوز والاوفيس وهى بعد  تقريباً أفضل أدوات تفعيل الويندوز ومحدثة بآخر إصدار.


البرنامج مخصص لمفتاح التثبيت وتنشيط ويندوز 7-10 و Office 2010-2019. إذا كان مفتاح الضبط يمكّن التنشيط عبر الإنترنت ، يتم تنشيط المنتج تلقائيًا ، إذا لم يحدث ذلك ولم يتم حظر المفتاح - يتم إصدار الرمز لتحويل M $ Activation Center للتنشيط عن طريق الهاتف. على عكس MSAct في البرنامج ، فإن MSAct Plus لديه القدرة على إنشاء مجموعات من المفاتيح لمنتجات مختلفة.


MSAct  هو برنامج يسمح لك بتنشيط نظام التشغيل Windows 7 ، 8 ، - 10 ، بالإضافة إلى مجموعة تطبيقات Office 2010 - 2013. إنه يحتوي على واجهة بسيطة وبديهية ، بالإضافة إلى الوظائف المثلى التي تسمح لك بسرعة تساعد في العمل مع نظام التشغيل و Office.


يتم تنشيط البرنامج باستخدام البرنامج المحدد باستخدام مفتاح البيع بالتجزئة أو mak .. سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. تتلخص خوارزمية تنشيط منتجات البرامج باستخدام MSAct في الخطوات الأساسية التالية:

1. أولاً ، تحتاج إلى تحديد منتج البرنامج الذي تريد تنشيطه.

2. بعد ذلك ، يجب تحديد المفتاح (في حقل خاص لإدخال المفاتيح).

3. بعد ذلك ، تحتاج إلى النقر فوق الزر "تثبيت مفتاح". في الوقت نفسه ، يتم إجراء التنشيط التلقائي لمنتج البرنامج بشرط أن يسمح المفتاح بالتنشيط عبر الإنترنت.



إذا لم يحدث التنشيط التلقائي ، ولكن المفتاح

* ليس في حالة القفل ، فسيقوم MSAct بإنشاء رمز خاص لإرساله إلى مركز تنشيط البرنامج ، والذي يسمح لك بتنشيط البرنامج عن طريق الهاتف. للتفعيل عن طريق الهاتف ، تحتاج إلى الاتصال بمركز التنشيط وتقديم رمز خاص ، ثم يتم توفير رمز الاستجابة ، والذي يجب إدخاله في الحقول المخصصة لهذا البرنامج. واضغط على زر "تطبيق الكود". نتيجة لذلك ، يتم تنشيط منتج البرنامج. إذا لم يحدث التنشيط التلقائي ، ولكن المفتاح ** في حالة القفل ، فلن يقوم MSAct بإصدار الكود الخاص بك إلى الروبوت.


بعد تنشيط المنتج ، يتيح MSAct حفظ المفتاح ورمز الاستجابة الذي تم الحصول عليه نتيجة تنشيط الهاتف. سيؤدي هذا إلى استعادة التنشيط ، على سبيل المثال ، بعد إعادة تثبيت النظام نفسه. يكون هذا التنشيط ممكنًا أيضًا إذا تم حظر المفتاح بحلول ذلك الوقت (في هذه الحالة ، يعرض البرنامج قسراً الرمز المخصص للإرسال إلى مركز التنشيط).


ان اداة MSAct هو برنامج مفيد ومريح ، وله خوارزمية بسيطة لتنشيط منتجات البرامج ، مما يسمح لك بتنشيط المنتج المطلوب دون بذل الكثير من الجهد والوقت.


طريقة العمل مع الاداة:

1. حدد منتجًا لتثبيت المفتاح والتفعيل.
2. اكتب في مربع البحث المنتج الراد تفعيلة.
3. انقر فوق ابد "لتعيين مفتاح التفعيل".

إذا كان مفتاح الضبط يمكّنك من التفعيل عبر الإنترنت ، يتم تنشيط المنتج تلقائيًا ، وإلا ، إذا لم يتم حظر المفتاح ، في المربعات من 1 إلى 9 ، قم بعرض رمز إرسال مركز التنشيط M $ للتفعيل عن طريق الهاتف.


للتفعيل عن طريق الهاتف ، يجب عليك الاتصال بمركز التنشيط ، وإرسال رمز الحقول "1-9" والحصول على رمز الإرجاع الذي يجب إدخاله في الحقل "AH" والنقر فوق "تطبيق".


إذا اكتمل كل شيء بدون أخطاء ، فسيتم تنشيط المنتج. عند اكتمال التنشيط ، يمكنك حفظ المفتاح ورمز الإرجاع في ملف نصي باستخدام زر خاص.


بعد ذلك ، على سبيل المثال ، بعد إعادة تثبيت النظام ، بدلاً من ذلك ، سيتم تعيين مفتاح لإدخال رمز الإرجاع المخزن مسبقًا في البرنامج والنقر فوق "تطبيق". تنشيط الاسترداد ممكن حتى إذا تم حظر المفتاح بالفعل.


*** إذا قمت بالنسخ إلى رمز الاستجابة المحفوظة في الحافظة وضبطت المؤشر على الملف "A" ، فسيتم إدراج الرمز تلقائيًا.

*** يعرض زر بالقرب من الكتلة "9" بالقوة رمز الإرسال إلى "التنشيط المركزي" ، حتى إذا تم حظر المفتاح.

يمكّنك هذا من التنشيط عبر الهاتف ، للتفعيل عبر الإنترنت للمفاتيح.

العمل مع مفاتيح قاعدة البيانات

في نافذة "مفاتيح قاعدة البيانات" ، يمكنك إنشاء مجموعة المفاتيح الخاصة بك ، وحذفها ، وإضافتها إلى مجموعة المفاتيح من مشاركة الحافظة ، وتحميل المجموعات في الحقل لإدخال المفتاح. بعد تحميل المجموعة يتوفر وضع البرنامج التلقائي.


في هذا الوضع ، تتم معالجة جميع المفاتيح بالتناوب ، حتى يتم تنشيط المنتج أو إنهاء قائمة المفاتيح.


ما هو الجديد:

- دعم مفاتيح Office 2024.




مساحة التجميعة 3 ميجا 


حمل العديد من النسخ من قسم ويندوز


           روابط  التحميل            

هنااااااا   هنااااااا   هنااااااا


تابعنا دائماً لتحميل أحدث البرامج والكورسات والبرامج بروابط حصرية

كلمات دلالية :
أداة تفعيل منتجات ميكروسوفت , تحميل أداة تفعيل منتجات ميكروسوفت, تنزيل أداة تفعيل منتجات ميكروسوفت , رابط تحميل أداة تفعيل منتجات ميكروسوفت, أحدث إصدار من أداة تفعيل منتجات ميكروسوفت 2022 , MSAct++ 2.07 , تحميل MSAct++  , تنزيل MSAct++ , حمل برابط مباشر MSAct++  , حمل برابط تورنت MSAct++  Portable , حمل من أكثر من سيرفر MSAct++
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -