أخر الاخبار

برنامج الحماية من البرامج الضارة | Watchdog Anti-Malware

يساعد برنامج الحماية Watchdog Anti-Malware لمكافحة البرامج الضارة متعدد المحركات في الحفاظ على أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي نال استحسانًا كبيرًا من الكثير من المستخدمين وكذلك يقوم برنامج الحماية Watchdog Anti-Malware بالكشف المتقدم عن البرامج الضارة وإزالتها ، وإزالة متصفح الخاطفين ، واكتشاف الجذور الخفية وإزالتها الفعالة والحماية في الوقت الفعلي ، ووحدات الحماية من برامج الفدية وفى هذه المقالة نقدم لكم أحدث إصدار من البرنامج معه التفعيل.


برنامج الحماية من البرامج الضارة Watchdog Anti-Malware

برنامج الحماية من البرامج الضارة Watchdog Anti-Malware 4.1.422


نظرة كاملة علي برنامج الحماية Watchdog Anti-Malware:


يستخدم برنامج الحماية Watchdog Anti-Malware نظام المسح السحابي وهو عبارة عن مجموعة محسّنة للغاية من الخوادم التي تشغل العديد من محركات مكافحة الفيروسات مع آخر التحديثات ويوفر لك هذا قوة المسح متعدد المحركات لأية جوانب سلبية مثل المصارف على موارد النظام أو التعارض بين البرامج.


قم بتشغيل برنامج الحماية Watchdog Anti-Malware واترك ماسح البرامج الضارة يقوم بعملة دون تدخل منك أولاً ، ما عليك سوى بدء الفحص للعثور على الملفات المشبوهة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


عندما يعثر برنامج الحماية Watchdog Anti-Malware على ملف مشبوه ، فإنه يمرر بصمة الإصبع إلى منصة المسح السحابي الخاصة بالبرنامج حيث تقوم العديد من محركات مكافحة الفيروسات المختلفة بإجراء الفحوصات ويقوم البرنامج بسرعة في إزالة أي برامج ضارة.


ليس من المعقول تثبيت العشرات من برامج مكافحة الفيروسات المختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنها ستتعارض مع بعضها البعض وتبطئ نظامك ، ولقد توصلنا إلى طريقة لتزويدك بالعديد من أدوات الفحص المضادة للفيروسات لاكتشاف البرامج الضارة التي يفوتها برنامج مكافحة الفيروسات الأساسي ولقد تم تصميم Watchdog Anti-Malware لتحييد الفيروسات وأحصنة طروادة والجذور الخفية والديدان وبرامج التجسس والبرامج الإعلانية.


برنامج الحماية Watchdog Anti-Malware هو الأمثل وخفيف الوزن للغاية ما عليك سوى بدء الفحص والانتظار لبضع دقائق أثناء قيامه بالبحث في جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتخلص من التهديدات.


مميزات برنامج الحماية Watchdog Anti-Malware:

  • الكشف المتقدم عن البرامج الضارة وإزالتها
  • إزالة متصفح الخاطفين
  • الكشف الفعال عن الجذور الخفية و Bootkit وإزالتها
  • الحماية في الوقت الحقيقي
  • وحدات الحماية من برامج الفدية

متطلبات النظام:

Windows 8 أو 8.1 أو 10 أو 11.
مساحة القرص حوالي 50 ميغا بايت.
ذاكرة حوالي 40 ميغا بايت.
اتصال إنترنت نشط.



Watchdog Anti-Malware multi-engine anti-malware software helps keep your PC safe and is highly acclaimed by many users. Watchdog Anti-Malware offers advanced malware detection and removal, browser hijacker removal, and rootkit detection Effective removal and real-time protection, ransomware protection modules and in this article we present you the latest version of the program with activation.

Watchdog Anti-Malware

A full look at Watchdog Anti-Malware:
Watchdog Anti-Malware uses cloud scanning which is a highly optimized suite of servers running multiple antivirus engines with the latest updates and this gives you the power of multi-engine scanning for any downsides like drains on system resources or software conflicts.

Run Watchdog Anti-Malware and let the malware scanner do its work without your intervention First, just start the scan to find suspicious files in your computer.

When Watchdog Anti-Malware finds a suspicious file, it passes the fingerprint to the program's cloud scanning platform where several different antivirus engines perform scans and the program quickly removes any malware.

It is unreasonable to install dozens of different antivirus programs on your computer because they will conflict with each other and slow down your system, we have come up with a way to provide you with several antivirus scanning tools to detect malware that your basic antivirus misses Watchdog Anti-Malware To neutralize viruses, trojans, rootkits, worms, spyware and adware.

Watchdog Anti-Malware features:
Advanced malware detection and removal
Remove browser hijacker
Effective Rootkit and Bootkit detection and removal
Real-time protection
Ransomware Protection Modules

System requirements:
Windows 8, 8.1, 10 or 11.
Disk space is about 50 MB.
Memory about 40 megabytes.
An active internet connection.





مساحة البرنامج 15 ميجا تقريباً


حمل احدث وافضل البرامج من قسم برامج


               روابط    التحميل               

كلمات مفتاحية :
تحميل برنامج الحماية من البرامج الضارة , حمل برابط مباشر برنامج الحماية من البرامج الضارة ,حمل مجانا مع التفعيل برنامج الحماية من البرامج الضارة , آخر إصدار من برنامج الحماية من البرامج الضارة Watchdog Anti-Malware , تحميل Watchdog Anti-Malware , تنزيل Watchdog Anti-Malware Downloader, حمل برابط واحد مباشر Watchdog Anti-Malware ,

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -