أخر الاخبار

افضل أداة لتفعيل جميع اصدارات ويندوز 7 مدي الحياه | Windows 7 Loader

إذا كنت تبحث عن طريقة للحصول على سيريال او تفعيل لنظام Windows 7 الخاص بك ، فأنت في المكان الصحيح وفي هذه المقالة ، سوف نتعرف على الأداة الأكثر شهرة والتي تسمى Windows Loader والمتوفرة لسنوات عديدة ومع ذلك ، ربما لا يزال الناس لا يعرفوها لذلك لا تقلق ، فأنا أخبرك بكل شيء عنها. 

اداه تفعيل جميع اصدارات ويندوز 7 مدي الحياه Windows 7 Loader


أداة تفعيل جميع اصدارات ويندوز 7 مدي الحياه Windows 7 Loader 2.2.2


نظرة كاملة علي أداة Windows Loader:


أوصي بقراءة هذه المقالة حتى النهاية وإلا فلن تتمكن من فهمها على الرغم من أننا في النهاية سوف نتعلم عملية الحصول على سريال او تفعيل سهل للغاية ولكن الكثير من الناس لا يعرفون عنه لذا يرجى مواصلة القراءة.

ومع ذلك ، قبل الانتقال إلى الدليل ، نحتاج أولاً إلى فهم هذه الأداة ، لذلك تأكد من قراءة القسم أدناه. إذا كنت تعرف ذلك بالفعل ، فما عليك سوى ترك هذا القسم والانتقال إلى قسم التنزيل حيث تجد طريقة حول كيفية تنزيل Windows 7 Loader من موقعنا على الإنت
رنت.

ما هو Windows Loader؟

اداه تفعيل جميع اصدارات ويندوز 7 مدي الحياه Windows 7 Loader

Windows Loader أو Windows 7 Loader كلاهما اسمان مختلفان لنفس البرنامج إنها تشبه تمامًا أداة KMSPico ولكنها ليست هي نفسها لأنك باستخدام هذه الأداة تحصل على مفتاح الترخيص لنظامي التشغيل Windows 7 و Windows Vista فقط لا يدعم ترخيص منتجات Microsoft Office أو أي إصدار أو إصدار آخر من Windows.

علاوة على ذلك ، يمكنك استخدامه لكل إصدار من Windows 7 سواء كان Ulmitat أو Home أو Basic أو Pro وما إلى ذلك. وبدلاً من ذلك ، فإنه يدعم أيضًا كلا من النواتين سواء كانت النواة 32 بت أو 64 بت ، يمكن استخدام هذه الأداة الفردية معها. تم تطويره بواسطة نفس فريق المطورين المسمى Team Daz الذي طور KMSPico أيضًا.


السبب وراء عدم دعمه لأحدث إصدار بسيط لأنه تم إطلاقه في أيام عندما كان Windows 7 هو نظام التشغيل الأحدث. إنه الخيار الأفضل لأولئك الذين ما زالوا يستخدمون تلك النوافذ ولكن لمستخدمي Windows 10 أو 8 / 8.1 ، أوصي باستخدام KMSPico أو Microsoft Toolkit .


مميزات برنامج Windows Loader


بعد أن تفهم هذه الأداة الآن ، تحتاج أيضًا إلى معرفة الميزات التي توفرها. سيكون مفيدًا لأولئك الذين قد تكون لديهم شكوك إذا كان هذا يوفر ترخيصًا دائمًا ، وتنشيطًا مدى الحياة ، وما إلى ذلك ، لذا تأكد من قراءة هذا أيضًا قبل التنزيل.

في هذه القائمة ، أقوم فقط بإدراج الميزات الرئيسية التي يجب إبرازها لأولئك الذين لا يعرفون الكثير عنها. لذلك ، دعنا نتحقق من ميزات Windows 7 Loader المدرجة أدناه.


دعم Windows 7 و Vista

نظرًا لأن هذه الأداة تسمى Windows Loader أو تُعرف أيضًا باسم Windows 7 Loader أيضًا. لذلك ، فهو يدعم Windows 7 وجميع الإصدارات. على الرغم من أنه يدعم أيضًا Vista أيضًا لأن كلا نظامي التشغيل متشابهان تمامًا مع الميزات والواجهة.


غير متصل على الانترنت

هذا هو الخيار الأفضل لأولئك الذين ليس لديهم وصول إلى الإنترنت أو بعيدون عنه. الآن بمساعدة هذه الأداة يمكنهم الحصول على مفتاح الترخيص دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت إنه يعمل على كل من Windows 7 وحتى لنظام التشغيل Windows Vista لكن الاتصال بالإنترنت سيوفر بعض المزايا الإضافية.


تفعيل مدى الحياة

بمساعدة Windows 7 Loader ، ستتمكن من الحصول على تنشيط دائم. ذلك لأنه لم يتم إطلاق تقنية KMS في ذلك الوقت. بهذه الطريقة ، لا تحتاج حتى إلى الاتصال بالإنترنت لتمديد التنشيط. بمجرد استخدام هذه الأداة ، لن تكون هناك حاجة للقيام بنفس الخطوات مرارًا وتكرارًا لأنك اكتسبت التنشيط الدائم.


رخصة حقيقية

أفضل ما في استخدام هذه الأداة هو أنك تحصل على ترخيص أصلي غير متوفر في العديد من الأدوات. بهذه الطريقة ، ستتمكن من تلقي التحديثات من خوادم Microsoft لتحديث الأمان. باستثناء هذا ، فإنه يسمح لك أيضًا بالحفاظ على جهازك محميًا من أي تهديدات ضارة.


بدون تكلفة

الآن قد يفكر الكثير منكم في أنه يكلفك نوعًا من المال ، فأنت مخطئ. نظرًا لأن Windows Loader مجاني تمامًا للاستخدام. يمكنك استخدامه على أي عدد تريده من الأجهزة دون أي قيود ولن تحتاج إلى تنزيل أدوات منفصلة لأجهزة مختلفة.


لا فيروس

ومع ذلك ، لا يزال العديد من الأشخاص يعتبرون هذه الأداة بمثابة فيروس ويعتقدون أنها قد تحتوي على فيروس أو رموز ضارة أخرى ، ولكن الحقيقة أنه لا يوجد ما يدعو للقلق بشأنها. لقد اختبرت هذه الأداة قبل كتابتها هنا ولا تحتوي على أي نوع من التعليمات البرمجية الضارة. سبب اكتشافها بواسطة أدوات مكافحة الفيروسات هو أنها مدرجة في القائمة السوداء في دليلها.


تنزيل Windows Loader


هل قرأت المقال بالكامل وأنت تعرف ما هي هذه الأداة؟ فأنت بالتأكيد فضولي حول كيفية تنزيله. إذا كان الأمر كذلك ، فلا داعي للقلق بعد الآن لأننا سنتعلم الآن الإرشادات الكاملة للتنزيل باستخدام موقعنا على الإنترنت.


ومع ذلك ، فإن هذا القسم مخصص فقط لأولئك الذين جاءوا إلى هنا لأول مرة ، لذلك إذا كنت تعرف العملية بالفعل ، فما عليك سوى الانتقال إلى القسم أدناه. على الرغم من أنك تحتاج إلى قراءة جميع الخطوات الواردة هناك وإلا فقد لا تتمكن من تنزيله.


قم بالضغط علي الرابط التالي لتحميل الاداة

 تنزيل Windows Loader      

او من هذا الرابط

رابط اخر


تم الآن سوف يتم تنزيل Windows 7 Loader بنجاح وأنت على استعداد للمضي قدمًا لذلك ، إذا كنت لا تعرف طريقة استخدامها ، فعليك قراءة الدليل الموضح أدناه. تأكد من اتباع جميع الخطوات الواردة هناك وتحقق أيضًا من لقطة الشاشة إذا لم تتمكن من فهم أي خطوة.


كيفية استخدام Windows Loader على Windows 7


والآن يأتي الجزء الرئيسي من هذه المقالة الذي نتعلم فيه كيفية استخدام هذه الأداة وكيفية الحصول على ترخيص. يوصى بشدة باتباع جميع الخطوات بعناية وإلا فلن تعمل من أجلك. أيضًا ، يمكن لأولئك الذين يواجهون مشكلات في أي خطوة التحقق ببساطة من لقطة الشاشة المرفقة أدناه.


ومع ذلك ، قبل المضي قدمًا ، يتعين علينا أولاً تعطيل أداة مكافحة الفيروسات و Windows Defender أيضًا. كما ذكرت سابقًا ، تم إدراج هذا في القائمة السوداء بواسطة Windows Defender and Antiviruses ، مما يعني أنه عند استخراجه ، سيؤدي ذلك إلى حذف الملف على الفور.


لذا ، فإن الطريقة الوحيدة الممكنة هي أولاً تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات ومن ثم ستتمكن من تثبيته. ومع ذلك ، يمكنك تمكينه مرة أخرى بمجرد الانتهاء من كل شيء لأنه لن يؤثر على أي شيء بعد ذلك.


لتعطيل Win dows Defender ، اتبع الخطوات التالية:

أولاً وقبل كل شيء ، انقر فوق قائمة ابدأ من شريط المهام أو ببساطة اضغط على مفتاح رمز Windows من لوحة المفاتيح.

Windows-Loader-For-Windows-7-User

الآن باستخدام مربع البحث ، اكتب Windows Defender وافتح النتيجة الأولى التي تظهر هناك.اداه تفعيل جميع اصدارات ويندوز 7 مدي الحياه Windows 7 Loader

سيتم بعد ذلك فتح نافذة جديدة ، لذا من القائمة أعلاه ، انقر فوق قسم الأدوات .

اداه تفعيل جميع اصدارات ويندوز 7 مدي الحياه Windows 7 Loader

بعد فتح الأدوات الآن ، حدد الخيارات الموجودة أسفل هذه القوائم.

اداه تفعيل جميع اصدارات ويندوز 7 مدي الحياه Windows 7 Loader

بمجرد فتح الخيارات الآن ، حدد ببساطة الحماية في الوقت الحقيقي من القائمة اليسرى ثم قم بإلغاء تحديد الحماية في الوقت الحقيقي.

اداه تفعيل جميع اصدارات ويندوز 7 مدي الحياه Windows 7 Loader

قد تشاهد تظهر رسالة تحذير هناك تجاهله واختر نعم ل إلغاء ذلك

اداه تفعيل جميع اصدارات ويندوز 7 مدي الحياه Windows 7 Loader

الآن تم تعطيل Windows Defender بنجاح ونحن الآن على استعداد للتحرك نحو خطوات أخرى.

يرجى تدوين ملاحظة:
الخطوات المذكورة أعلاه مخصصة فقط لتعطيل Windows defender ، لذلك إذا كنت تستخدم أي برنامج مكافحة فيروسات آخر ، فما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز من شريط المهام والنقر فوق الخروج أو الإغلاق بناءً على الخيار الذي تراه هناك.

1. عندما تقوم بتعطيل Windows Defender أو Antivirus ، افتح الآن المجلد حيث تقوم بتنزيل هذا الملف (غالبًا ما يكون التنزيلات).

اداه تفعيل جميع اصدارات ويندوز 7 مدي الحياه Windows 7 Loader

2. بعد ذلك ابحث عن الملف المضغوط الذي قمت بتنزيله من هنا ثم استخرجه باستخدام 7Zip أو Winrar.

3. بمجرد استخراج الملف الآن افتح المجلد الذي يظهر هناك وهنا ستجد ملف Windows Loader.exe . الآن انقر مرتين على هذا الملف أو ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن عليه ثم اختر تشغيل كما المسؤول.

اداه تفعيل جميع اصدارات ويندوز 7 مدي الحياه Windows 7 Loader

4. سيطلب بعد ذلك التأكيد إذا كنت تريد تشغيل هذه الأداة أم لا عندما تظهر هذه المطالبة للنقر فوق " نعم" .

5. هنا يظهر Windows 7 Loader على شاشتك حيث يمكنك رؤية معلومات Windows والخيارات الأخرى أيضًا.

6. في هذا الوقت ، انقر فوق الزر " تثبيت" وسيظهر شريط حالة أخضر هناك. فقط انتظر لبعض الوقت حتى تقول ناجح.

اداه تفعيل جميع اصدارات ويندوز 7 مدي الحياه Windows 7 Loader

عندما تظهر هذه الرسالة ، أغلق Windows Loader ثم أعد تشغيل جهازك أيضًا. بعد إعادة التشغيل ، انقر بزر الماوس الأيمن على جهاز الكمبيوتر ثم افتح الخصائص. الآن فقط تحقق من حالة Windows ومعرفة ما إذا كانت تظهر مفعلة أم لا.

اداه تفعيل جميع اصدارات ويندوز 7 مدي الحياه Windows 7 Loader

إذا رأيت Windows Activated ، فهذا يعني أنك قد نفذت جميع الخطوات بنجاح ولكن إذا لم يكن متاحًا هناك ، فهذا يعني أنك بحاجة إلى اتباع جميع الخطوات مرة أخرى. تأكد أيضًا من تشغيل Windows Defender أو أي برنامج مكافحة فيروسات آخر أيضًا.

الأسئلة المتداولة (FAQs)

بعد قراءة هذا المقال ، قد لا تزال لديك بعض الشكوك في ذهنك. إذا كانت الإجابة بنعم ، فإليك بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا التي قد تكون مفيدة. هذه هي الأسئلة التي طرحها العديد من الأشخاص من قبل وأنا متأكد من أنك ستجد الإجابة هنا أيضًا.

على الرغم من أنه إذا لم يكن مفيدًا ، فتأكد من كتابة سؤالك أدناه. سأكون سعيدًا لسماع ردك ومحاولة الإجابة على هذا السؤال أو حل المشكلة.

هل هو آمن باستخدام Windows Loader؟

نعم ، يعد استخدام Windows Loader آمنًا كما اختبرت قبل تحميله هنا ، لذا إذا كنت تستخدم الرابط المقدم هنا ، فأنا أضمن ذلك. على الرغم من أنك إذا قمت بتنزيله بالفعل من أي مصدر آخر ، فأنا لا أعرف ما إذا كان آمنًا أم لا.

هل Windows Loader قانوني؟

لا ، استخدام Windows Loader ليس قانونيًا لأنه ينشط Windows بطريقة محظورة تعتبر غير قانونية. ومع ذلك ، لن أوصي زائري أبدًا باستخدام هذه الأدوات ، لذا من الأفضل تجنبها وشراء نسخة من أي بائع تجزئة.

هل تحتوي هذه الأداة على فيروس؟

لا ، برنامج Windows Loader آمن تمامًا للاستخدام ولا يحتوي على فيروس. قبل تحميله هنا ، قمت أيضًا بفحصه باستخدام أداة مكافحة الفيروسات بحثًا عن أي رموز ضارة. ومع ذلك ، سيظل يظهر لك كفيروس لأن هذه الأنواع من الأدوات مدرجة في القائمة السوداء. بهذه الطريقة ، إذا كنت ستستخدمه ، فتأكد أولاً من تعطيل أي برنامج مكافحة فيروسات أو Windows defender.

استنتاج

Windows هو نظام التشغيل الأكثر شيوعًا حيث يضم ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم. لكن المشكلة أنها ليست مجانية للجميع لأنها توفر فقط تجارب مجانية. ومع ذلك ، يعد Windows 7 Loader أداة مجانية تُستخدم للحصول على مفتاح الترخيص دون دفع فلس واحد. في هذا الدليل ، نعرض ما هي هذه الأداة وكيف تعمل.

كانت هذه المقالة للأغراض التعليمية فقط ، فنحن لا نشجع زوارنا أبدًا على استخدام مثل هذه الأدوات. السبب وراء هذا الدليل هو إخبار الناس بهذه الأداة حيث يبحث الكثير منهم عنها. تأكد أيضًا من شراء الترخيص من Microsoft أو اشتر نسخة من Windows من أي بائع تجزئة بالقرب منك.

إذا وجدت هذه المقالة مفيدة وتحسن معرفتك ، فلا تتردد في مشاركتها مع الآخرين. أيضًا ، لا تنس مشاركة رأيك الشخصي أيضًا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -