أخر الاخبار

أفضل أداة لتفعيل الويندوز والاوفيس 2024 | KMSPico Activate Windows and Office

إذا كنت تبحث عن أفضل أداة لتنشيط Windows و Office؟ يجب عليك تنزيل KMSPico وتثبيته لأنه أحد أفضل الأدوات التي يجب أن يمتلكها الجميع وفي هذه المقالة ، سأخبرك بكل شيء عن هذه الأداة الرائعة ، وعلى الرغم من أنني سأخبرك أيضًا ما إذا كانت هذه الأداة آمنة للاستخدام أم لا.


أداة تفعيل الويندوز والاوفيس KMSPico Activate Windows and Office


أداة تفعيل الويندوز والاوفيس 2024 KMSPico Activate Windows and Office


نظرة كاملة علي أداة تفعيل الويندوز والاوفيس KMSPico:


في هذه الحالة ، لا تنس قراءة هذه المقالة حتى النهاية حتى لا تفوتك أي معلومات مهمة هذا الدليل مخصص لكل من المبتدئين والخبراء حيث توصلت إلى بعض الشائعات التي تنتشر عبر الإنترنت.


ربما قبل أن ننتقل إلى تنزيل الاداة أو تثبيتها يتعين علينا أولاً فهم هذه الأداة ويجب عليك مراجعة الدليل أدناه حول هذه الأداة وكيف تعمل ، إذا كنت تعرف عنها بالفعل ، فيمكنك الانتقال إلى قسم آخر.


يرجى أخذ ملاحظة :هذا الموقع للأغراض التعليمية فقط ولا نشجع المستخدمين على قرصنة البرامج هدفنا الرئيسي هو تعليم الآخرين عن هذه الأداة ، لذلك إذا كنت تستخدمها ، فاستخدمها على مسؤوليتك الخاصة ، فنحن لسنا مسؤولين عن أي شيء.


ما هو برنامج KMSPico؟


KMPico هي أداة تُستخدم لتنشيط أو الحصول على ترخيص لـ Microsft Windows وكذلك لـ MS Office. تم تطويره بواسطة أحد أشهر المطورين المسمى Team Daz. 


ومع ذلك ، فهو مجاني تمامًا للاستخدام ولا داعي لشرائه أو إنفاق الأموال لتنزيله. يعمل هذا بشكل أساسي على مبدأ ميزة Microsft الخاصة المسماة Key Management Server المعروف أيضًا باسم KMS ( KMSPico المسمى مشتق منه).


يتم استخدام الميزة للشركات الكبيرة التي لديها الكثير من الآلات في مكانها. بهذه الطريقة ، من الصعب شراء ترخيص Windows لكل جهاز وهذا هو سبب تقديم KMS. الآن يتعين على الشركة فقط شراء خادم KMS لهم واستخدامه في وقت يمكنهم فيه الحصول على ترخيص لجميع أجهزتهم.


ومع ذلك ، تعمل هذه الأداة عليها أيضًا ، وبالمثل ، فإنها تنشئ خادمًا على جهازك وتجعله يبدو وكأنه جزء من هذا الخادم. هناك شيء واحد مختلف وهو أن هذه الأداة تحافظ على المنتج نشطًا لمدة 180 يومًا فقط. هذا هو سبب استمرار تشغيله في جهازك وتجديد مفاتيح الترخيص مباشرة بعد 180 يومًا وجعله تنشيطًا دائمًا.


مميزات اداة KMSPico


الآن نحن نعرف بالفعل ما الذي تعنيه هذه الأداة ، لذا دعنا نتحدث فقط عن بعض الميزات التي تتوافق مع KMSPico. ستساعدك قراءة هذا بالتأكيد على فهم ما إذا كنت تقوم بتنزيل الملف الصحيح أم لا.

حسنًا ، إليك بعض الميزات التي يوفرها برنامج KMSPico:

قم بتنشيط Windows & Office

لقد تحدثنا بالفعل عن هذا سابقًا لأن استخدام هذه الأداة سوف تحصل على مفتاح التثبيت لكل من منتجات Microsoft. سواء كان ذلك في Windows أو Office ، يمكنك الحصول على ترخيص في أي وقت من الأوقات ، ومع ذلك ، فإن هذا يدعم الإصدارات المختلفة أيضًا.

يدعم Multi-Arch

نظرًا لأن هذا يدعم كلا المنتجين ، فهذا لا يعني أنه يتعين عليك تنزيل إصدارات منفصلة لكل قوس. إصدار واحد كافٍ وبعد ذلك ستتمكن من الحصول على ترخيص لكل من x32 بت أو حتى x64 بت.

فهو حر في استخدامها

ليس هناك شك في أن كل شيء طوره Team Daz لا يكلفنا شيئًا. وبالمثل ، فإن استخدام هذه الأداة لن يكلفك أيضًا لأنها مجانية تمامًا. بخلاف هذا ، فإنه لا يأتي مع أي إعلانات ، لذا فإن استخدامه لن يكون مشكلة بعد كل شيء.

رخصة دائمة

نظرًا لخادم KMS الذي تثبته هذه الأداة على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا ، سنحصل على مفتاح الترخيص لبقية حياتنا. ذلك لأن الترخيص يتجدد تلقائيًا بعد أيام قليلة. للحفاظ على استمرارها ، يجب عليك توصيل جهازك بالإنترنت مرة واحدة كل 180 يومًا.

خال من الفيروس

الآن تأتي الميزة الرئيسية لهذه الأداة التي تجعلها مشهورة بين الآخرين. KMSPico نقي ونقي 100٪ من مثل هذه الفيروسات أو أحصنة طروادة. يتم فحصه بواسطة Virus Total قبل التحميل فقط للتأكد من أنه لا يضر زوارنا.


هل KMSpico آمن؟


KMSPico هي أداة تُستخدم لقرصنة مفاتيح Windows و Office ، ربما لا يوجد مثل هذا الفيروس أو الكود الضار فيه. هذا آمن للاستخدام بنسبة 100٪ على الرغم من أنني قمت بفحصه بنفسي ولم أجد أي شيء على الإطلاق.


ومع ذلك ، هناك العديد من إصدارات هذه الأداة المتوفرة بالفعل على مواقع الويب المختلفة ، لذلك قد يكون هناك احتمال أن تحتوي على أي ملفات ضارة.

ربما إذا كانت الأداة التي تحصل عليها من موقعنا الإلكتروني آمنة تمامًا وعلى الرغم من أننا قمنا بفحصها من VirusTotal. هذا هو سبب تأكدنا من مصدرنا ولكن يرجى توخي الحذر أثناء الحصول عليه من أي موقع ويب آخر.


انا غير مسؤول عن أي ضرر ناتج عن الملف بسبب تنزيله من أي مصدر غير موثوق به.


قم بتنزيل KMSPico Activator


إذا كنت مستعدًا للحصول عليها بعد قراءة التعليمات المتعلقة بهذه الأداة ، فإليك كيفية تنزيلها من موقعنا على الإنترنت. عملية التنزيل بسيطة بما يكفي ولكن لا يزال الكثير من الناس غير مدركين لها ، ولهذا السبب سيكون هذا الدليل مفيدًا لهم.


 تنزيل KMSpico


 تنزيل KMSpico


تم تنزيل برنامج KMSPico الآن بنجاح وأنت انتهيت من استخدامه هنا. أوصي باستخدام IDM لتعزيز التنزيل الخاص بك. بخلاف هذا الرابط الضخم سيكون مثاليًا لأنه يحتوي على أسرع الخوادم ولا يحتوي على إعلانات على الإطلاق.


كيفية تثبيت برنامج KMSPico



بعد اتباع الدليل أعلاه ، نجحت بالتأكيد في تنزيل هذه الأداة على أي حال. الآن يأتي الجزء الثاني من هذا الدليل وهو كيفية تثبيت KMSPico. هذا ليس صعبًا على الإطلاق ولكن بطريقة ما هناك بعض الاحتياطات التي يجب عليك اتخاذها.



كما نعلم أن هذه الأداة تُستخدم للحصول على مفاتيح المنتج مما يعني أنه ليس من السهل تثبيتها. هذا هو السبب في أنني أكتب هذا الدليل أيضًا حتى لا يواجه المبتدئون أي مشاكل بعد كل شيء.



حسنًا ، يكفي التحدث ، دعنا نتحقق فقط من الخطوات التالية لتثبيت KMSPico:

بادئ ذي بدء ، يتعين علينا تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات أو Windows Defender في حالة تثبيت هذه الأداة. كما قلت سابقًا ، هذا مقيد من بعض برامج مكافحة الفيروسات و Windows defender لأنها تستخدم للحصول على ترخيص.

لهذا ، تحتاج فقط إلى النقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز مكافحة الفيروسات على شريط المهام الخاص بك ، ثم النقر فوق "إنهاء" أو "إغلاق" أو أي خيار تراه.

تحتاج أيضًا إلى تعطيل Windows Defender أيضًا ، بالنسبة لقائمة ابدأ المفتوحة > البحث عن Windows Defender وحدد الخيار الأول> الآن افتح الحماية من الفيروسات والتهديدات > ثم ضمن إعدادات الحماية من الفيروسات والتهديدات ، انقر فوق إدارة الإعدادات > التالي تعطيل الحماية في الوقت الحقيقي باستخدام هذا الجلاد.

أداة تفعيل الويندوز والاوفيس KMSPico Activate Windows and Office

بمجرد تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات أو WD ، انتقل الآن إلى File Manager وحدد موقع المجلد الذي قمت بتنزيل KMSPico فيه.

أداة تفعيل الويندوز والاوفيس KMSPico Activate Windows and Office

هنا سترى الملف المضغوط متاحًا الآن باستخدام Windows Archiver أو WinRar فقط قم باستخراج الملف في هذا المجلد.

أداة تفعيل الويندوز والاوفيس KMSPico Activate Windows and Office

بمجرد استخراج الملفات سيظهر مجلد جديد وبعد فتحه سترى تطبيق KMSPico هناك. في هذا الوقت ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف exe هذا أو انقر بزر الماوس الأيمن ثم انقر فوق تشغيل كمسؤول .

أداة تفعيل الويندوز والاوفيس KMSPico Activate Windows and Office

سيفتح بعد ذلك مثبت Windows هناك ، لذا ما عليك سوى اتباع جميع الخطوات التي تراها هناك وتثبيتها مثل أي برنامج عادي.

أداة تفعيل الويندوز والاوفيس KMSPico Activate Windows and Office


بمجرد انتهاء التثبيت ، ما عليك سوى النقر فوق "إنهاء" أو "إغلاق" أيًا كان الخيار الذي تراه هناك. لقد انتهينا هنا أيضًا ، لذا قد تتساءل الآن بشأن التنشيط. نحن سوف! ثم يجب عليك الاستمرار في قراءة هذا الدليل كما في الدليل أدناه وسأخبرك بطريقة تنشيط Windows باستخدام KMSPico.


كيفية تنشيط الويندوز باستخدام KMSPico


بعد اكتمال عملية التثبيت ، لا يعني ذلك أن هذه الأداة ستعمل من تلقاء نفسها. لكننا ما زلنا بحاجة إلى اتباع بعض الخطوات لإبقائها تعمل. ومع ذلك ، يمكنك مراجعة هذا الدليل للحصول على إرشادات التثبيت الكاملة جنبًا إلى جنب مع لقطات الشاشة المرفقة أدناه.

يرجى التأكد من الإبقاء على Windows Defender وكذلك أي أداة أخرى لمكافحة الفيروسات معطلة. بعد هذه الخطوة ، يمكنك تنشيطها مرة أخرى ، فما عليك سوى الانتقال وتعطيلها أولاً.

بمجرد تعطيل كلا الأمرين الآن ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية لتنشيط Windows باستخدام KMSPico:

أولاً ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق جهاز الكمبيوتر ، ثم حدد خصائص من القائمة لبدء تشغيل معلومات النظام. الآن تحقق من تنشيط Windows ثم أغلقه بعد ذلك مباشرة.

أداة تفعيل الويندوز والاوفيس KMSPico Activate Windows and Office


في هذا الوقت ، افتح قائمة ابدأ من خلال النقر على أيقونة Windows في شريط المهام أو إما عن طريق الضغط على مفتاح شعار Windows من لوحة المفاتيح.

أداة تفعيل الويندوز والاوفيس KMSPico Activate Windows and Office


ابحث الآن عن KMSPico في القسم الأخير أو ابحث عن هذا المصطلح بطريقة أخرى وافتح KMSPico بدلاً من AutoKMS (تحقق من لقطة الشاشة أدناه).

برنامج kmspico-windows-10-activator

بمجرد تشغيل الأداة ، ستلاحظ ظهور رمز Windows عليها ولديه زر أحمر واحد فقط .

أداة تفعيل الويندوز والاوفيس KMSPico Activate Windows and Office


ما عليك سوى النقر فوق الزر الأحمر ثم الانتظار لفترة حتى تسمع صوتًا. بعد اكتمال المهمة ، سيتم إخطارك بصوت يقول " اكتمل البرنامج "

ستلاحظ الآن تحول خلفية شعار Windows إلى اللون الأبيض مما يعني نجاح التنشيط. بعد ذلك ، تحتاج فقط إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة جهاز الكمبيوتر وفتح الخصائص.

في هذا الوقت ، قم بالتمرير لأسفل وتحقق من حالة تنشيط Windows هناك ، إذا كانت نشطة ، فهذا يعني أنك قد انتهيت هنا. بخلاف ذلك ، إذا لم تشاهد أي شيء ، فما عليك سوى اتباع جميع الخطوات المذكورة أعلاه من البداية حيث قد تفوتك بعض الخطوات.

ربما أعتقد أنك تنجح في ذلك لأنني أرفقت لقطات الشاشة أيضًا والتي يمكن أن تساعدك قليلاً. ومع ذلك ، فإن هذه الطريقة لا تعمل مع إجراء Microsoft Office مما يعني أنك بحاجة إلى اتباع الدليل أدناه لذلك.

 تنزيل KMSpico


 تنزيل KMSpico



قم بتنشيط Microsoft Office باستخدام KMS



أعلاه كان دليل حول كيفية تنشيط Microsoft Windows باستخدام أداة KMSPico. ومع ذلك ، فإن الدليل هو نفسه تقريبًا بالنسبة إلى Office أيضًا ولكن لا يزال هناك شيء تحتاج إلى اتباعه. على أي حال ، يمكنك استخدام هذا الدليل لإصدارات Office المختلفة مثل 2007 و 2010 و 2103 و 2016 وحتى 365.

لتنشيط Microsoft Office مع KMSPico ، ما عليك سوى اتباع الخطوات الموضحة أدناه بعناية:

1. كما ذكرت هذا عدة مرات ، فإن الخطوة الأولى دائمًا هي إبقاء برنامج مكافحة الفيروسات معطلاً وبمجرد الانتهاء من ذلك ، دعنا ننتقل إلى الخطوة التالية.

2. الآن تحتاج فقط إلى فتح أحد منتجات Microsoft Office سواء كان Word أو Excel أو PowerPoint أو أي شيء من اختيارك ، ثم تصغيره.

3. بعد ذلك الآن تحتاج إلى فتح قائمة ابدأ من شريط المهام.

أداة تفعيل الويندوز والاوفيس KMSPico Activate Windows and Office

4. عندما يتم إطلاقه وابحث في القسم الأخير وافتح KMSPico وإلا استخدم مربع البحث لكتابة اسمه وفتحه.

أداة تفعيل الويندوز والاوفيس KMSPico Activate Windows and Office

5. بعد تشغيل أداة KMSPico على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستلاحظ نفس الزر الفردي مع أيقونة Windows ولكن في هذا الوقت ستظهر أيقونة جديدة (رمز Office ).


يرجى تدوين ملاحظة:
إذا لم تظهر الأيقونة هناك ، فما عليك سوى إغلاق تطبيق Office وتشغيله مرة أخرى ، وبالمثل ، قم بإعادة تشغيل هذه الأداة أيضًا حتى ترى رمز المكتب هناك.

6. في هذا الوقت ، ما عليك سوى النقر فوق الزر الأحمر من تلك النافذة والانتظار لبضع ثوان.

أداة تفعيل الويندوز والاوفيس KMSPico Activate Windows and Office



بمجرد كل المجموعات ستسمع نفس الصوت مثل مؤكد ، واكتمل البرنامج. بعد سماع هذا الصوت ، ستلاحظ أيضًا أن خلفية رمز Windows & Office تحولت إلى اللون الأخضر .


هذا يعني أن المكتب قد تم ترخيصه الآن بنجاح ، ولكن إذا لم تظهر الخلفية ، فلا شك أنه يتعين عليك اتباع جميع الخطوات مرة أخرى. استمر في محاولة ذلك ما لم تظهر الخلفية الخضراء ، ولكن فقط في حالة استمرار تجربة الخطوات عدة مرات ولم تظهر الخلفية.


قد يكون هذا هو سبب حدوث خلل في الأداة ، لذلك نحتاج إلى التحقق يدويًا مما إذا كانت مسجلة أم لا. لهذا قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعد ذلك قم بتشغيل أي من منتجات Office. بمجرد فتحه الآن ، انقر فوق الملفات من القائمة أعلاه.


في هذا الوقت من اللوحة اليسرى ، انقر فوق "الحساب" ، ثم من الجانب الأيمن ، سترى معلومات المنتج. تحقق الآن مما إذا كنت ترى رسالة "تنشيط المنتج" إذا كان هذا متاحًا فلا شك أنه مسجل. ولكن إذا لم يظهر هذا ، فكل ما عليك فعله هو إلغاء تثبيت Office وتثبيته مرة أخرى ثم حاول إذا كانت المشكلة لا تزال قائمة.


استنتاج


ليس هناك شك في أن KMSPico هي أفضل أداة للحصول على ترخيص لنظام Windows أو حتى MS Office. ومع ذلك ، في هذه المقالة ، قمت بتغطية كل ما تحتاج إلى معرفته وبعد ذلك ، أنا متأكد من أنك تفهم كل شيء فيما يتعلق بهذه الأداة. يرجى التأكد من استخدام رابط التنزيل المتوفر على موقعنا لأن استخدام مصدر غير معروف قد يضر بك.


على الرغم من أن هذا الدليل كما سبق أن ذكرت أعلاه هو فقط للأغراض التعليمية الذين يرغبون في طلب المساعدة في تعلم هذه الأنواع من الأدوات. نحن لا نشجع الناس أبدًا على القرصنة لأنها محظورة تمامًا ، لذا يجب تجنبها والحصول على ترخيص من Microsoft مباشرةً.


موقع الويب هذا غير متصل بـ Microsoft بأي شكل من الأشكال ، ربما قمنا بهذا لأن العديد من الأشخاص يبحثون عن هذه الأداة. بعد الانتهاء من قراءتها ، ستتمكن من تنزيل هذه الأداة وتثبيتها ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا معرفة كيفية تنشيط Windows & office أيضًا.


 تنزيل KMSpico


 تنزيل KMSpico



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -