أخر الاخبار

أحدث إصدار من تطبيق واتساب للأعمال | WhatsApp Business

يمكّنك WhatsApp Business من التواجد التجاري عبر Whatsapp حيث إنه يهدف إلى مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء العالم وتواصل بشكل أكثر كفاءة مع عملائك للمساعدة في توسيع نطاق عملك وأضف أرقامًا شخصية وتجارية مختلفة على WhatsApp Messenger و WhatsApp Business على نفس الهاتف المحمول.


whatsapp-business


أحدث إصدار من تطبيق واتساب للأعمال WhatsApp Business


يمكن اعتبار برنامج المراسلة لنظام Android أحد أكثر البرامج المفيدة في نظام Android الأساسي ولقد أحدثت هذه التطبيقات ثورة في الطريقة التي يتواصل بها الأشخاص مع بعضهم البعض وجعلت عملية الاتصال أسهل من خلال تقديم مكالمات صوتية ومرئية ومراسلة وفيديو وغير ذلك الكثير مجانًا.


في الوقت نفسه ، عززت التطبيقات المتنافسة في نفس المجال قدراتها يومًا بعد يوم ، لدرجة أننا نستخدم هذه التطبيقات للقيام بأشياء مختلفة كل يوم.


نظرة كاملة علي أحدث إصدار من WhatsApp Business:


من بين تطبيقات المراسلة ، يمكن إرجاع العنوان الأكثر شهرة إلى فكرة أخرى لـ زوكربيرج (مؤسس Facebook) ، وهي WhatsApp.


كما تعلم ، فإن أكبر ميزة لهذا البرنامج هي مكالمات الصوت والفيديو المجانية ، كما أن الجودة جيدة جدًا.


بالطبع ، هناك ميزات أخرى في هذا التطبيق مثل إرسال الرسائل ، وإرسال الملفات ، وإنشاء مجموعات وقنوات ، وهو على الأرجح أحد الأسباب الرئيسية لشعبيته بين المستخدمين.


و قد لقى البرنامج شهرة واسعة للغاية و بسبب بعض القيود التي تتواجد به ظهرت عدة نسخ معدلة منه اشهرها واتساب الذهبي وهناك العديد من النسخ الاخرى و التي تهدف الي فك القيود المتواجده بهذا الاخير.


وكما قلنا فسبب هذه القيود و التي يعاني منها الذين يريدون واتساب خصيصا للاعمال و غيرها، اجبر ذلك فيسبوك سابقا و Meta الان تصميم تطبيقً منفصل او بالاحرى نسخة منفصلة لأولئك الذين يريدون استخدام واتس اب لتدريبهم على العمل وأطلق عليه اسم WhatsApp Business.


لكن ما الفرق بين واتساب للأعمال 2022 و واتساب العادي؟ في هذه الحالة، يجب أن نقول إن هذا البرنامج يدعم جميع الميزات التي تحصل عليها عن طريق تنزيل النسخة العادية من واتساب ، بالإضافة إلى أنه يقدم أيضًا مجموعة من الميزات الجديدة التي تتعلق تحديدًا بتحسين عملك.


ما الفرق بين WhatsApp Business 2022 و واتساب العادي ؟


  • حيث يمكن رؤية الاختلاف الأول بين هذا التطبيق والإصدار الأصلي في ملف تعريف المستخدم الخاص بك، حيث يمكنك إدخال معلومات حول عملك في ملف التعريف حتى يتمكن الأشخاص من العثور عليك بسهولة أو التواصل معك على سبيل المثال، يمكنك إدخال عنوان موقع الويب الخاص بك في هذا القسم أو مشاركة موقع عملك مع العملاء ولا تتوفر مثل هذه الميزات في الإصدار الأصلي من واتساب ولا تتوفر سوى إمكانية مشاركة رقم الهاتف المحمول.
  • بالإضافة إلى ذلك، في قسم ملف التعريف الخاص بك، يمكنك أيضًا مشاركة شرح لعملك ونوع الخدمة التي تقدمها، حتى يتمكن الأشخاص من التعرف على عملك من خلال عرض ملف التعريف الخاص بك.
  • أيضًا الردود السريعة هي إحدى المميزات الفريدة والعملية الأخرى لهذا التطبيق.
  • في هذا القسم، يمكنك تحديد سلسلة من الإجابات المعدة مسبقًا مثل أسعار المنتجات وظروف البيع وما إلى ذلك في البرنامج لإرسالها بسرعة إلى عملائك. هذه الميزة مفيدة جدًا للشركات التي لديها الكثير من العملاء.
  • كذلك أيضًا القدرة على تسمية جهات الاتصال هي من المميزة الأخرى التي تساعدك في تنظيم عملك باستخدام هذا، يمكنك تصنيف جهات الاتصال الخاصة بك والعناية بشؤونهم وفقًا لذلك.
  • قسم الكتالوج هو ميزة فريدة أخرى لهذا البرنامج حيث تساعدك هذه الميزة علي إعداد كتيب عن خدماتك ومنتجاتك ومشاركته مع المستخدمين. كما تعلم كم يمكن أن يكون إعداد الكتيبات والكتالوجات مكلفًا، فإن هذه الميزة لها مساهمة كبيرة في تقديم علامتك التجارية للناس.
  • بشكل عام، يوفر لك هذا البرنامج مجموعة كاملة من الميزات التي تحتاجها لبدء عمل تجاري وتشغيله.


مميزات تحميل واتساب للأعمال WhatsApp Business 2022


  1. وصف شامل للأعمال
  2. عرض ساعات العمل
  3. اعرض العنوان الدقيق مع الموقع
  4. إعداد الكتالوج مع السعر
  5. تصنيف الدردشات مثل تصنيف الزملاء من المدينة والزملاء من نفس الحي
  6. تصنيف جهات الاتصال (يتم وضع اشارة على العملاء المخلصين أو العملاء المقربين منك.)
  7. القدرة على إرسال رسائل معدة تلقائيًا (مع ميزة الردود السريعة، يمكنك بسهولة إرسال إجابات للأسئلة المتداولة تلقائيًا إلى العملاء في أقصر وقت ممكن.)
  8. رسالة ترحيب إلى جهات الاتصال الجديدة
  9. أنشئ رابطًا قصيرًا لمشاركته مع العملاء
  10. الإحصائيات الموجودة في واتس اب (عدد الرسائل المرسلة والرسائل المستلمة والرسائل المقروءة والرسائل المستلمة من جهة الاتصال)
  11. القدرة على إرسال الرسائل القصيرة عند عدم توفرها. (مع خدمة الرسائل بالخارج، يمكنك إرسالها إلى العملاء أثناء عطلتك.)
  12. القدرة على البحث بدقة أكبر
  13. واجهة برمجة سهلة API (إمكانية وضع نظام أساسي لبرمجة أكثر تفصيلاً للشركات الكبيرة) 


رابط تحميل واتساب للأعمال WhatsApp Business آخر إصدار


هناااااااااااا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -