أخر الاخبار

برنامج نسخ وحرق الاسطوانات الترا أيزو نسخة محموله ومفعله | UltraISO Portable

 باستخدام برنامج الترا ايزو UltraISO العملاق يمكنك إدارة ملفات الايزو بشكل كامل من خلال إنشاء محرك أقراص زائف على الكمبيوتر للتشغيل بسهولة وباستخدام هذا البرنامج ايضاً يمكنك عمل نسخة احتياطية من الاسطوانات بصيغة ايزو.

 

برنامج نسخ وحرق الاسطوانات الترا أيزو نسخة محموله ومفعله UltraISO Portable

برنامج نسخ وحرق الاسطوانات الترا أيزو نسخة محموله ومفعله UltraISO Portable 9.7.6.3860


نظرة كاملة على برنامج UltraISO Portable لحرق الأسطوانات:


يدعم برنامج UltraISO Portable إنشاء أسطوانات الاستوديو والأقراص المدمجة وأفلام الكريستال. أيضا ، من خلال البرنامج ، يمكنك الوصول إلى ملفات ISO ، واستخراجها على القرص الصلب ، وفتح جميع محتويات هذه الأقراص المضغوطة ، وتعديلها ، سواء عن طريق إضافة ملفات أخرى إلى الأقراص أو حذفها قبل إجراء عملية حرق الملفات.


يوفر UltraISO Portable برنامجًا كاملاً لإنشاء قرص وهمي على ويندوز لتشغيل صور الأقراص المضغوطة بتنسيق ISO و CUE دون الحاجة إلى نسخها على الاسطوانات.


 من خلال البرنامج ، يمكنك تحويل الأقراص المضغوطة والأقراص المدمجة إلى صور الأقراص المضغوطة والاحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في العديد من الملحقات ، بما في ذلك ISO و BIN و NRG و CDI و DAA وتنسيقات أخرى. 


يمكنك أيضًا حرقها على قرص مضغوط أو قرص DVD أو تشغيلها مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر محرك الأقراص الوهمية.


يدعم UltraISO Portable جميع أنواع ملفات الأقراص المضغوطة الوهمية مثل ISO و BIN و NRG و IMG و DAA ، ويمكنك لعب لعبة أو برنامج مباشرة على جهازك. 


كما يتعامل البرنامج مع الصور الموجودة على CD / DVD ويتعامل أيضًا مع جميع أنواع الأقراص المضغوطة ومشغلاتها ، يمكنك من خلال مشاهدة UltraISO Portable محتويات الأقراص المضغوطة ، وإضافة وحذف الملفات منها ، وفتح وإنشاء قرص مزيف وحرق النسخ من الويندوز.


تم تطوير برنامج UltraISO Portable ليكون أداة قوية لمعالجة ملفات الأقراص المضغوطة و أقراص DVD ، والتي تسمح لك بفتح ملفات ISO واستخراجها وإنشائها وتعديلها وضغطها وترميزها وتقسيمها وتحويلها والاستفادة من هذه الملفات باستخدام القرص الظاهري الداخلي قيادة يمكنه التعامل مع جميع ملفات صور الأقراص المضغوطة تقريبًا بما في ذلك ISO و BIN دون الحاجة إلى مشغل أقراص مضغوطة ويساعد في تشغيل الألعاب التي لا تعمل في وجود أقراص ، كما يمكنك أيضًا من ضغط الصور الخيالية للأقراص ، وتقسيمها إلى أجزاء وحمايتهم بكلمة مرور.


 مع برنامج UltraISO Portable يمكنك حرق صور الأقراص المضغوطة والمدمجة على أقراص أخرى فارغة، وأيضا يمكنك تحرير ملفات الأيزو ISO وإضافة عدة تعديلات عليها كما يوفر لك إنشاء سواقة وهمية لتشغيل صور الأقراص بدون الحاجة لحرقها


مميزات برنامج باور ايزو UltraISO Portable الكاملة:

  1. الحفاظ على الملفات من الضياع أو التلف بعمل نسخ احتياطية لأهم الملفات الموجودة على الأقراص أو الأقراص وتشغيلها عند الحاجة.
  2. عمل قرص افتراضي لأي ملف ISO للألعاب أو نسخ الويندوز للتعامل معها بسهولة.
  3. حرق النوافذ على قرص DVD أو ذاكرة فلاش بسهولة.
  4. حرق الأقراص بجميع أنواعها.




مساحة البرنامج 3 ميجا


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


           روابط  التحميل           

هنااااااااااا    هنااااااااااا


كلمات مفتاحية :
برنامج الاسطوانات الوهمية , حمل برابط واحد برنامج الترا أيزو , برنامج الترا أيزو مع التفعيل , برنامج نسخ الاسطوانات , برنامج قراءة الاسطوانات الوهمية , برنامج تشغيل الاسطوانات الوهمية , تحميل برنامج لقراءة الاسطوانات الوهمية , تحميل الترا ايزو , برنامج الترا أيزو للتحميل , تفعيل برنامج الترا أيزو , سيريال برنامج الترا أيزو , كراك برنامج الترا أيزو , UltraISO  , برنامج UltraISO  , تحميل UltraISO  , آخر إصدار من UltraISO  , تفعيل UltraISO  ,سيريال برنامج الترا ايزو UltraISO

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -