أخر الاخبار

برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت | HitmanPro.Alert

يقوم برنامج HitmanPro.Alert باكتشافات وإزالة البرمجيات الخبيثة والتصدي لها لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك  من كل البرامج غير مرغوب فيها ، ويقوم تلقائيًا بإيقاف الهجمات وكشفها في الوقت الفعلي ، دون استخدام توقيعات الفيروسات.


برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت  HitmanPro.Alert v3.7.10 Build 785
برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت  HitmanPro.Alert v3.7.10 Build 785

برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت HitmanPro.Alert v3.8.25.977


نظرة كاملة علي برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت HitmanPro.Alert:


يقوم برنامج HitmanPro.Alert بحظر البرمجيات الخبيثة لحمايتك من مخاطر الانترنت ويستغل استخدامات البرامج الضارة للاختباء من برنامج مكافحة الفيروسات كما يكتشف المتسللين مثل البرمجيات الخبيثة المصرفية وأدوات الوصول عن بعد وبرامج التشفير والفدية ، وذلك ببساطة من خلال مراقبة السلوكيات التي تظهرها هذه التهديدات حتى أنه يجعل البرامج الضارة التي تعرف علبة الحماية تنهي نفسها عن طريق تحصين أو "تمويه" جهاز الكمبيوتر الخاص بك كباحث فيروس.


مميزات برنامج HitmanPro.Alert:

1- الحماية المتقدمة في الوقت الحقيقي

تهديدات جديدة ومتطورة بشكل متزايد يتم إنشاؤها كل يوم. توقف الأداة هذه التهديدات الجديدة التي لم يسبق لها مثيل من خلال البحث الاستباقي عن السلوكيات والأنشطة المشبوهة وتحليلها ويتعدى برنامج مكافحة الفيروسات في المدرسة القديمة توفير الحماية المتقدمة في الوقت الحقيقي ضد أحدث عمليات القرصنة والفدية واستغلال البرامج وتجسس كاميرا الويب والمخاطر المصرفية عبر الإنترنت.

2- حماية الفدية

Ransomware بتشفير الملفات الخاصة بك ، وجعلها غير صالحة للاستعمال حتى يتم دفع فدية للمتسللين الذين ينشرونها وليس هناك ما يضمن أنه سيتم فك تشفيرها بمجرد دفع الفدية Ransomware هي واحدة من أسرع الإصابات التي تصيب البرامج الضارة انتشارًا في العالم ، وتتصدر عناوين الصحف من خلال تفشي الأمراض على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. أصبح الأمر مربحًا للغاية ، حيث انتشرت مؤسسات الأعمال في العالم الإجرامي لبيع فدية كمنتج أو خدمة للمتسللين الجدد.


يراقب البرنامج سلوكًا على نمط فدية ، وليس فقط فدية معروفة ، مما يسمح له بالتعرف على أشكال جديدة تمامًا لا يمكن لبرنامج الأمان الآخر التعرف عليها إذا تم تشفير ملف ، فإن هذه الأداة تقوم بإنشاء ملف نسخ احتياطي. في حالة استمرار تشفير الملفات الأخرى ، يتعرف التطبيق على هذا السلوك باعتباره فدية محتملة ويوقف العملية ثم يقوم باستعادة التشفير عن طريق استبدال الملفات المشفرة بالنسخ الاحتياطية المحفوظة ثم يزيل برنامج الفدية نفسه يحظر البرنامج أيضًا التشفير غير المرغوب فيه لمحرك الأقراص ، وهو تكتيك آخر يستخدمه المتسللون للحصول على المال كل هذا يتم دون أي تدخل مطلوب من المستخدم.


3- منع استغلال البرنامج

هناك العديد من البرامج المفيدة لأي عدد من الاستخدامات الموجودة على أجهزة كمبيوتر ويندوز ولسوء الحظ ، يمكن أن تحتوي البرامج على ثغرات أمنية تتيح للمتسللين الوصول إلى نظامك الخلفي ويضيف البرنامج طبقة إضافية من الأمان حول البرامج التي تكون عرضة للإصابة بهجمات الفيروسات ، حيث يراقب السلوك الضار بطبيعته وتم العثور على العدوى وإزالتها على الفور ويقوم Hitman Pro بعد ذلك باستبدال موارد الويندوز المصابة بإصدارات آمنة أصلية وهذا يمنع هذه البرامج من استغلالها واستخدامها ضد المستخدم.


4- الحفاظ على خصوصيتك

تماما مثل بعض البرامج ، وكاميرات الويب ولوحة المفاتيح ومتصفحات الويب عرضة للقرصنة ويمكن أن تتيح تقنيات العدوى البسيطة للمتسللين الوصول إلى كلمات المرور وأرقام بطاقات الائتمان التي تكتبها وصفحات الويب التي تزورها وأي شيء يحدث أمام كاميرا الويب الخاصة بك وتراقب الأداة الوصول غير المصرح به إلى كاميرا الويب الخاصة بك ، مما يجعل حياتك الخاصة خاصة ويعمل على تعزيز أمان المتصفح ويحذرك إذا تم اختراق المتصفح بأي حال وكما أنه يشفر ضغطات المفاتيح الخاصة بك ، مما يجعل keyloggers عديمة الفائدة والحفاظ على ما تكتبه آمنة وأدت ميزات الخصوصية المتقدمة هذه إلى منح MRG Effitas الأداة لشهادة تأمين الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


5- إزالة البرامج الضارة المتقدمة

يتم تضمين كافة الميزات الموجودة في التطبيق أيضًا في HitmanPro Alert for Windows ، بما في ذلك منظف فيروسات قوي ومحترف بينما تقوم معظم منظفات الفيروسات التقليدية بإزالة ملفات البرامج الضارة المخالفة ، إلا أن الفحص والتنظيف العميقين يخطيان خطوات إضافية من خلال القضاء على جميع آثار ومخلفات البرامج الضارة التي ربما تركها برنامج الأمان السابق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيكون الأمر كما لو لم يكن الكمبيوتر مصابًا في المقام الأول.



secure browsing and make the most mitigation
in terms of secure browsing, Hitman seasoned Alert protects your activities surrounding on-line banking, buying
or net mail. It gives assist for plenty browsers, including internet Explorer, Chrome, Firefox, Opera, Maxthon, Comodo Dragon, light Moon,
currently walking tactics that aren’t supported by using Hitman pro Alert are proven in every other panel, so that you can as a minimum be aware about risks.
Vaccination, CryptoGuard and webcam notifier
The software utility sports activities additional gear to reduce the risk of malware infections. for example
it is able to forestall sandbox-aware malware by using making the pc look like it belongs to a pandemic researcher,
block crypto-ransomware (like CryptoLocker) by means of preserving nearby and shared files secure
or warn you while your webcam become silently grew to become on to observe you



مساحة البرنامج 4 ميجا تقريباً


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم البرامج


             روابط  التحميل           

هناااااااااا   هناااااااااا


كلمات دلالية :
تحميل برنامج الحماية  HitmanPro.Alert , تنزيل برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت  , حمل برابط مباشر برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت | HitmanPro.Alert , حمل مع التفعيل برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت  HitmanPro.Alert , برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت , تحميل برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت, حمل برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت, أفضل برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت, أحسن برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت, أسهل برنامج الحماية من مخاطر الإنترنت , HitmanPro.Alert , برنامج HitmanPro, ت. , تنزيل برنامج HitmanPro.Alert , حمل برابط مباشر HitmanPro.Alert, حمل برابط تورنت HitmanPro

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -