أخر الاخبار

اقوي برنامج في تثبيت وتحديث التعريفات نسخة محمولة ومفعلة | DriverMax Pro Portable

  DriverMax Pro Portable هو برنامج قوي في العثور على آخر تحديثات التعريفات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتنزيلها وهو برنامج سريع في تحديث التعريفات ويقوم بالعثور على آخر التحديثات لتعريفات جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز وتنزيلها كذلك البرنامج نسخة محمولة ومفعلة. 

اقوي برنامج في تثبيت وتحديث التعريفات | DriverMax Pro 11.14.0.23
اقوي برنامج في تثبيت وتحديث التعريفات | DriverMax Pro 11.14.0.23

برنامج تثبيت وتحديث التعريفات نسخة محمولة ومفعلة DriverMax Pro Portable 15.16.0.21


نبذة عن برنامج تثبيت وتحديث التعريفات DriverMax Pro Portable:


لا مزيد من البحث عن التعريفات النادرة على الأقراص أو على شبكة الإنترنت أو إدخال قرص التثبيت واحد تلو الآخر.
 
ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني وتسجيل الدخول وبدء تنزيل التحديثات التي تحتاج إليها من تحديث ، والنسخ الاحتياطي واستعادة التعريفات وتحديث كل التعريفات التي عفا عليها الزمن وايجاد التعريفات المفقودة أو الخاطئة.
 
وبرنامج DriverMax Pro يدعم تعريفات أكثر من 2300000 من الأجهزة المختلفة.

يمكنك أيضًا حفظ نسخة من جميع التعريفات الحالية (أو فقط تلك التي تعمل بشكل جيد) إلى ملف مضغوط وبعد إعادة تثبيت ويندوز ، سيكون لديك كل شيء من تعريفاتك وبضغطة واحدة سيتم تثبيت التعريفات المحفوظة عندك.

معظم الحالات التي يتم فيها تشغيل الويندوز يكون بطئ بسبب تثبيت التعريفات الخاطئة ويقوم الويندوز بتخزين جميع إصدارات التعريفات الأقدم فقط في حالة الرغبة في العودة ؛ في بعض الأحيان تفسد الإصدارات القديمة بأحدث الإصدارات. 

من مميزات برنامج DriverMax Pro لن يقوم خيار Driver Backup بتصدير التعريفات التي تحددها إلا عن طريق نسخ الملفات المطلوبة إلى ملف مضغوط ZIP.

بعد إعادة تثبيت الويندوز ، ستعود جميع التعريفات إلى مكانها في أقل من 5 دقائق - مما يوفر لك البحث وإدخال القرص بعد القرص وفقدان الوقت الثمين.
 
يسمح لك خيار Driver Restore بتثبيت جميع التعريفات التي قمت بحفظها مسبقًا وقد تستغرق العملية بالكامل ما يصل إلى 5-10 دقائق وسيتم إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر مرة واحدة فقط بعد إعادة تثبيت جميع التعريفات.

يقوم Driver Max Pro بعمل اختبار تلقائي لكل التعريفات الجديدة قبل تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يضمن تشغيله بشكل صحيح بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يدعم التعريفات الحالية ويقوم بإنشاء نقطة استعادة للنظام ، مما يسمح بالتراجع السريع عن التثبيت وكذلك يتم فحص جميع وحدات التحكم بدقة بحثًا عن الفيروسات والتهديدات قبل توفيرها للمستخدمين.

أنوع التعريفات التي يدعمة برنامج DriverMax؟

تعريفات نظام الويندوز ، اللوحات الأم ، محولات الشبكة ، محولات الفيديو ، الكاميرات الرقمية / كاميرات الفيديو ، مشغلات MP3 ، أجهزة USB ، أجهزة المودم ، لوحة المفاتيح ، تعريفات نظام ويندوز فيستا ، هواتف VOIP (Voice Over IP) ، محركات أقراص CD و DVD ، بطاقات الصوت ، الطابعات ، الماسحات الضوئية وكاميرات الويب والأقراص الصلبة والأجهزة اللاسلكية والماوس من جهات تصنيع مختلفة مثل 3Com و Adaptec و AMD و Atheros و BenQ و Brother و Cisnet و Conexant و CXT و D-Link و Genius و Hauppauge و Hp و Intel و Leadtek و Lexmark و Logitech ، ماكستور ، إم بي سي ، نيكون ، نفيديا ، أوليمبوس ، فيليبس ، ريالتيك ، سايتك ، سافير ، شارب ، سوني إريكسون ، توشيبا ، ويسترن ديجيتال .

ان برنامج تثبيت وتحديث التعريفات DriverMax Pro يدعم جميع اللغات منها اللغة العربية وفى هذا الموضوع اقدم لكم أحدث إصدار من البرنامج معه التفعيل.


مساحة البرنامج 7 ميجا تقريباً


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


           روابط  التحميل           

هنااااااا   هنااااااا   هنااااااا

كلمات دلالية :
برناممج تحديث التعريفات , برنامج درايفر ماكس 2019 , DriverMax Pro كامل مع التفعيل  , برنامج DriverMax Pro 2019 , برنامج DriverMax Pro 2019 , تحميل برنامج DriverMax Pro , حمل برنامج DriverMax Pro , برنامج التعريفات DriverMax Pro 11

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -