أخر الاخبار

تحميل برنامج الرسام لتحرير الصور المجانى | Paint.NET

برنامج الرسام Paint.NET هو برنامج مجاني لتحرير الصور لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز وفى هذا الموضوع اقدم لكم آخر إصدارمن هذا البرنامج الرائع.


برنامج تحرير الصور المجانى  Paint.NET 4.2.3
برنامج تحرير الصور المجانى  Paint.NET 4.2.3

تحميل برنامج الرسام لتحرير الصور المجانى Paint.NET 4.3.12


نظرة كاملة علي برنامج الرسام المجانى Paint.NET:


إنه يتميز بواجهة مستخدم بسيطة ومبتكرة مع دعم للطبقات والتراجع غير المحدود والمؤثرات الخاصة ومجموعة واسعة من الأدوات المفيدة والقوية.


لقد بدأ التطوير كمشروع تصميم للكبار الجامعيين تحت إشراف Microsoft ، ويتم حاليًا صيانته من قبل بعض الخريجين الذين عملوا عليه في الأصل تم تصميمه أصلاً كبديل مجاني لبرنامج Microsoft Paint الذي يأتي مع Windows ، وقد تطور ليصبح أداة محرر صور قوية لكنها بسيطة تمت مقارنته بحزم برامج تحرير الصور الرقمية الأخرى مثل Adobe® Photoshop® و Corel® Paint Shop Pro® و Microsoft Photo Editor و GIMP.


مميزات تحميل برنامج الرسام Paint.NET:

1- واجهة مستخدم بسيطة ومبتكرة

تم تصميم كل عنصر وخاصية واجهة المستخدم لتكون بسيطة على الفور وسريعة التعلم دون مساعدة. من أجل التعامل مع صور متعددة بسهولة ، يستخدم برنامج الرسام واجهة مستند مبوبة.


2- أداء سريع

ذهب العمل المكثف إلى جعل برنامج برنامج الرسام أسرع محرر صور. سواء كان لديك جهاز كمبيوتر محمول مزودًا بوحدة المعالجة المركزية Atom الموفرة للطاقة ، أو محطة عمل Dual Intel Xeon مع 8 نوى معالجة سريعة بشكل فائق ، يمكنك توقع بدء تشغيل التطبيق بسرعة والاستجابة لكل نقرة بالماوس.


3- وجود الطبقات

عادة ما توجد هذه الخاصية في البرامج الكبيرة باهظة الثمن أو المعقدة ، حيث تشكل الطبقات الأساس لتجربة غنية في تكوين الصورة قد تفكر فيها كشرائح من الشفافية ، عند عرضها معًا في نفس الوقت ، لتشكل صورة واحدة.


4- مؤثرات خاصة

يتم تضمين العديد من المؤثرات الخاصة لتحسين واتقان الصور الخاصة بك ويتم تضمين كذلك مؤثرات لعدم وضوح الصورة ، وإزالة العين الحمراء ، والتشويه ، والضوضاء ، والنقش. يتضمن أيضًا تأثير التدوير والتكبير ثلاثي الأبعاد الفريد الذي يجعل من السهل جدًا إضافة منظور وإمالة.


5- أدوات قوية

يتضمن برنامج الرسام أدوات بسيطة لرسم الأشكال ، بما في ذلك أداة منحنى سهلة الاستخدام لرسم الخطوط أو منحنيات Bezier تم الاستشهاد بأداة Gradient ، الجديدة لـ 3.0 ، باعتبارها تحسينًا مبتكرًا على الأدوات المماثلة التي توفرها البرامج الأخرى تعتبر التسهيلات لإنشاء الاختيارات والعمل معها قوية ، لكنها لا تزال بسيطة بما يكفي لالتقاطها بسرعة.


6- تاريخ غير محدود

الجميع يرتكب أخطاء ، والجميع يغير رأيه لاستيعاب ذلك ، يتم تسجيل كل إجراء تقوم به على صورة ما في نافذة "المحفوظات" وقد يتم التراجع عنها بمجرد التراجع عن إجراء ما ، يمكنك أيضًا إعادته ويقتصر طول السجل فقط على مساحة القرص المتوفرة.





مساحة البرنامج 115 ميجا تقريباً


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


          روابط  التحميل           


هنااااااااااا    هنااااااااااا    هنااااااااااا



كلمات دلالية :
برنامج تحرير الصور المجانى , تحميل برنامج تحرير الصور المجانى, ـ،.]لأ برنامج تحرير الصور المجانى, حمل برابط مباشر برنامج تحرير الصور المجانى, Paint.NET , حمل Paint.NET, تحميل برنامج  Paint.NET, تنزيل برنامج Paint.NET , آخر إصدار من برنامج Paint.NET

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -