أخر الاخبار

برنامج مكافى للحماية من الفيروسات | McAfee Endpoint Security

مع برنامج مكافى الجديد McAfee Endpoint Security المتخصص فى الحماية الشاملة والمتكاملة من الفيروسات وفى هذا الموضوع اقدم لكم آخر إصدار من البرنامج معه التفعيل.

برنامج مكافى للحماية من الفيروسات | McAfee Endpoint Security 10.7.0.667.6
برنامج مكافى للحماية من الفيروسات | McAfee Endpoint Security 10.7.0.667.6

برنامج مكافى للحماية من الفيروسات McAfee Endpoint Security 10.7.0.1192.5


نظرة كاملة علي برنامج McAfee Endpoint Security

ان برنامج McAfee Endpoint Security متكامل حقاً بحيث يعطيك الحماية الكاملة من كل المخاطر التى تهددك سواء من الفيروسات أو الملفات الخبيثة
وكذلك ستكون فى أمان تام أثناء تصفحك على الإنترنت.

من مميزات برنامج McAfee Endpoint Security سهولة استخدامه وقوته الفائقة فى الحماية من كل المخاطر التى تهددك.

من هو برنامج McAfee Endpoint Protection؟

تلبي حلول McAfee الأمنية الواسعة احتياجات الشركات الصغيرة وعملاء المؤسسات على حدٍ سواء. تحمي منتجاتها أجهزة Windows و Mac و Linux.

يمتد هذا إلى حماية خادم McAfee لخوادم Windows ، بالإضافة إلى البيئات الافتراضية. تدعم خيارات McAfee Endpoint Protection الشركات التي تتطلب النشر كحل محلي أو في السحابة أو مزيج من الاثنين.

على الرغم من أن McAfee تصمم حلول حماية نقطة النهاية الخاصة بها لأنواع مختلفة من المؤسسات ، يجب أن يكون لدى الشركات الصغيرة قسم لتكنولوجيا المعلومات لاعتماد حتى حزمة McAfee Endpoint Security الأساسية. المعرفة التقنية العميقة ضرورية لنشر منتجات McAfee وإدارتها.

الشركات التي لديها مركز عمليات أمنية ( SOC ) مجهزة بشكل جيد لاستخدام McAfee Endpoint Protection. يمكن لفريق SOC أيضًا البحث عن حلول الأمان الأكثر تقدمًا من McAfee ، مثل خدمات البحث عن التهديدات واكتشاف نقطة النهاية والاستجابة لها ( EDR ).

يوفر McAfee خيارات حماية الجهاز المحمول ، ولكن لا يتم تضمين الأجهزة المحمولة في عروض McAfee Endpoint Security الأساسية. تتكامل McAfee أيضًا مع أكثر من 100 بائعي برامج تابعين لجهات خارجية لتوسيع نطاق حمايتها لتشمل منصات الأعمال الأخرى التي قد تستخدمها ، مثل منصة تحليلات البيانات Splunk.

إذا كان يجب على مؤسستك تلبية متطلبات تنظيمية محددة - على سبيل المثال ، الامتثال لقانون HIPAA - فقد قمت بتغطية McAfee هناك أيضًا. تتيح لك ميزات مثل تشفير نقطة النهاية McAfee الامتثال لهذه اللوائح القانونية والصناعية.

ميزات McAfee Endpoint
تشتمل تقنية McAfee Endpoint Security على مكونات متعددة لنشرها على شبكة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك.

ePO: يعمل McAfee ePolicy Orchestrator (ePO) بمثابة وحدة تحكم إدارة الأمان المركزية لفريق تكنولوجيا المعلومات لديك.
محرك الفحص وملفات المحتوى: يشتمل برنامج الحماية الخاص بـ McAfee على محرك الفحص وملفات المحتوى ، والتي تحتوي على توقيعات البرامج الضارة المستخدمة في البحث عن التهديدات وتحديدها.
وكيل الأمان: وكيل أمان McAfee هو برنامج تقوم بتثبيته على نقاط النهاية. يتم استخدامه لتوصيل بيانات نقطة النهاية إلى McAfee ePO.
McAfee Endpoint Security: يتكون النظام الأساسي لـ McAfee Endpoint Security من عميل برنامج مثبت على نقاط النهاية. يأتي مزودًا بواجهة مستخدم (UI) تُظهر للمستخدمين حالة أمان أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم والتهديدات التي تم العثور عليها ، ويقوم بإجراء عمليات مسح يدوي.

على عكس منتجات مكافحة الفيروسات الأصلية من McAfee ، تجمع منصة McAfee Endpoint Security بين العديد من إمكانات المنتج ضمن بنية موحدة. يوفر هذا النهج المتكامل حماية أفضل حيث تعمل مكونات الأمان المختلفة معًا لتقديم دفاع متعدد الطبقات.

منع التهديد

تستخدم عملية منع التهديدات في McAfee Endpoint Security أساليب متعددة للحفاظ على أمان مؤسستك. يمنع الهجمات الإلكترونية من اختراق أنظمتك ، ويفحص الملفات التي تم الوصول إليها تلقائيًا بحثًا عن التهديدات ، ويقوم بإجراء عمليات مسح مستهدفة لتحديد النشاط المشبوه بسرعة.

تتضمن بعض التقنيات الرئيسية المستخدمة لتقديم دفاع متعدد الطبقات ما يلي:
التعلم الآلي والمراقبة السلوكية: يستخدم McAfee Endpoint Security التعلم الآلي لتحليل سلوك عمليات الكمبيوتر وحتى البرامج الضارة التي تحاول أن تبدو غير ضارة تظهر ألوانها الحقيقية بمجرد أن تنفذ أهدافها المبرمجة. يحدد McAfee Endpoint Security تقنيات الهجوم هذه ويتخذ الإجراء المناسب في الوقت الفعلي.
المعالجة المتقدمة: يتعرف البرنامج على هجمات برامج الفدية ويمكنه التراجع عن تشفير ملفاتك الذي تقوم به برامج الفدية.
McAfee Global Threat Intelligence: هو مستودع معلومات التهديدات المملوك للشركة. فهو يجمع البيانات من الملايين من أجهزة استشعار نقطة النهاية حول العالم مع الأبحاث من خبراء الأمن في McAfee لتقديم نظرة ثاقبة في الوقت المناسب حول التهديدات الناشئة.
تعمل هذه الميزات بشكل جيد. قامت شركة الاختبار المستقلة AV-Test Institute بإخضاع McAfee Endpoint Security لآلاف عينات البرامج الضارة ، وأوقفت McAfee منها بنسبة 100٪.

في مواجهة التهديدات الأكثر صعوبة ، والتي تستهدف الثغرات الأمنية في البرامج ، أوقف McAfee Endpoint Security مرة أخرى 100٪ من مئات العينات المستخدمة في الاختبار. تجاوز هذا الأداء معدل الصناعة البالغ 98.9٪.

هناك قدرة مهمة أخرى لأفضل برامج أمان نقطة النهاية وهي تقليل الإنذارات الكاذبة. تضيف الكثير من الإيجابيات الخاطئة إلى عبء عمل فريق تكنولوجيا المعلومات لديك. في هذا الصدد ، تجاوز McAfee Endpoint Security مرة أخرى متوسطات الصناعة. لقد حددت بشكل صحيح أكثر من مليون عينة برمجية مشروعة بدون نتائج إيجابية خاطئة. كان متوسط ​​الصناعة 27 كشفًا كاذبًا.

إذا كان لدى McAfee Endpoint Security نقطة ضعف ، فقد قام معهد AV-Test Institute بقياس انخفاض طفيف في أداء الكمبيوتر مقابل متوسطات الصناعة. حدث هذا في مجالات تثبيت التطبيقات وتشغيل التطبيقات. في مجالات أداء الكمبيوتر الأخرى ، مثل نسخ الملفات محليًا إلى نقطة النهاية وعبر شبكة ، كان أداء McAfee Endpoint Security أفضل من متوسطات الصناعة.

أمان إضافي

منصة McAfee Endpoint Security ليست مجرد دفاع عن البرامج الضارة. تشتمل مكوناته على وسائل حماية أخرى ، بما في ذلك جدار الحماية. يقوم جدار الحماية بفحص جميع حركة مرور الشبكة الواردة والصادرة ، وتحليل كل وحدة من البيانات لتحديد ما إذا كانت كل من هذه الحزم تفي بالمعايير لحظرها أو السماح بها. يمكنك استخدام ePO لتعيين قواعد جدار الحماية ومراقبة أحداث الكشف وضبط الإعدادات لتقليل الإيجابيات الخاطئة.

يأتي McAfee Endpoint Security أيضًا مع Web Control. يراقب هذا المكون نشاط الويب لمستخدميك للحماية من التهديدات على مواقع الويب وفي تنزيلات الملفات. يمنع التحكم في الويب المستخدمين من تصفح مواقع الويب الضارة أو المواقع غير المرخصة من قبل شركتك.

ميزة أخرى ، McAfee Endpoint Security Adaptive Threat Protection (ATP) ، تضخ درجة من EDR في مجموعة الحماية الخاصة بك عن طريق وضع علامة على نقاط النهاية المخترقة وتقديم نظرة ثاقبة حول كيفية انتشار التهديد عبر بيئتك. يقرر ATP ما يجب فعله بناءً على عوامل مثل حدود سمعة الملف.

يمكن لـ ATP التعرف على طرق الهجوم الخالية من الملفات والأنواع المعقدة الأخرى من البرامج الضارة . يحتوي على تهديدات على الفور ويعالج التغييرات تلقائيًا في نظام تكنولوجيا المعلومات لديك ، بما في ذلك تنظيف ملفات محددة بناءً على سمعتها بالتهديد ومعايير المخاطر الخاصة بك.

وحدة التحكم المركزية

تتطلب المؤسسات التي تحتوي على العديد من نقاط النهاية وحدة تحكم مركزية لإدارتها جميعًا بكفاءة. توفر McAfee هذا من خلال McAfee ePolicy Orchestrator (ePO).

أداة ePO هي واجهة المستخدم المستندة إلى الويب والتي تمكّن فريق تكنولوجيا المعلومات لديك من معالجة مشكلات الأمان بسرعة ، والإشراف على إدارة السياسات ، وعرض حالة نقاط النهاية ، وتقييم الحالة العامة لشبكة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك. على الرغم من أنه يمكنك تثبيت عميل McAfee Endpoint Security مباشرة على محطات العمل وإدارة نقطة النهاية محليًا ، إلا أنه من غير المنطقي لفرق تكنولوجيا المعلومات استخدام McAfee ePO.

إنه مفيد بشكل خاص إذا اختارت مؤسستك اعتماد حلول McAfee الأخرى. تقدم الشركة العديد من المنتجات التي تمتلك ePO قسمًا خاصًا في كتالوج البرامج لفريق تكنولوجيا المعلومات لديك لتتبعها.

هناك ميزة رائعة ستقدرها فرق SOC وهي الرسم البياني للقصة الخاص بـ ePO. تحدد هذه الميزة سلسلة هجمات هجوم إلكتروني بالكامل في رسم تخطيطي. يمكنك النقر فوق المكونات في الرسم التخطيطي لعرض التفاصيل ، مثل ما إذا كان McAfee Endpoint Security يعتبر السلوك تهديدًا أمنيًا.

سهولة استخدام McAfee Endpoint

يشمل McAfee Endpoint Security الكثير من الوظائف. يعني هذا النهج أن McAfee يمكنه تزويدك بحل يلبي أي احتياجات أمنية للعمل. ولكن عندما يتعلق الأمر بسهولة الاستخدام ، يمكن أن تكون منصة McAfee المترامية الأطراف معقدة ، وتستغرق بعض المهام وقتًا طويلاً ، خاصة بالنسبة لفرق تكنولوجيا المعلومات الصغيرة.

مثال على ذلك هو التثبيت. بالإضافة إلى تثبيت المكونات الضرورية من ePO إلى عميل McAfee Endpoint Security ، يقترح McAfee تثبيت وتشغيل أداة GetClean الخاصة به على نقاط النهاية. تقلل هذه الأداة من الاكتشافات الإيجابية الزائفة. توصي McAfee أيضًا بتشغيل الأداة المساعدة McAfee SysPrep للتأكد من أن برنامج الجهة الخارجية الموثوق به سيعمل مع McAfee Endpoint Security.

على النقيض من ذلك ، يطلب منك برنامج أمان نقطة النهاية الأخرى ببساطة تثبيت وكلاء نقطة النهاية وتكوين سياساتك ، وتكون بذلك قد انتهيت.

لحسن الحظ ، فإن McAfee Endpoint Security أقل إرهاقًا في المناطق الأخرى. تعتبر وحدة تحكم McAfee ePO مباشرة وبديهية بما يكفي لالتقاطها والبدء في استخدامها مع الحد الأدنى من التدريب لموظفي تكنولوجيا المعلومات المخضرمين.

يأتي كل من McAfee Endpoint Security و ePO بالعديد من خيارات التكوين ، مما يجعله مرنًا بما يكفي لتلبية معايير الأمان الخاصة بك. ببضع نقرات بالماوس ، يمكنك تغيير الإعدادات بسرعة.

يتعامل McAfee Endpoint Security أيضًا مع العديد من التهديدات تلقائيًا ، مما يجعل من غير الضروري لقسم تكنولوجيا المعلومات لديك قضاء الوقت في اتخاذ الإجراءات. تعمل ميزات مثل Story Graph أيضًا على تمكين فريق تكنولوجيا المعلومات لديك من إجراء تحليل التهديدات بكفاءة.

دعم McAfee Endpoint

يوفر McAfee العديد من خيارات الدعم. تقدم الشركة بوابة خدمة ذاتية عبر الإنترنت مليئة بالمقالات الإرشادية والوثائق ومقاطع الفيديو التدريبية والمعلوماتية.

التحدي مع خيار المساعدة الذاتية هو فهم تسمية McAfee. المحتوى عبر الإنترنت مليء بالمختصرات ومصطلحات الشركة ، مثل ENS (أمان نقطة النهاية) و MVISION (أحدث مجموعة أمان متقدمة من McAfee). إنه محير للمبتدئين.

لقد عثرت أيضًا على روابط أو روابط معطلة أدت إلى أخطاء 404 (لم يتم العثور على المحتوى). المساعدة الذاتية من McAfee لا تتم صيانتها بإحكام ونظيفة مثل أنظمة الدعم المنافسة عبر الإنترنت.

بغض النظر عن هذه المشكلات الثانوية ، فإن دعم McAfee بشكل عام قوي. تشمل قنوات الدعم الأخرى منتدى المجتمع والدردشة ونظام تذاكر تكنولوجيا المعلومات لإرسال مشكلاتك المحددة والمساعدة عبر الهاتف. يتوفر الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة ، بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والعطلات.

تقدم McAfee أيضًا خطط دعم متميزة لمستوى أعلى من الخدمة. تمنحك هذه إمكانية الوصول المباشر إلى الخبراء الفنيين والخدمة ذات الأولوية ونقاط الاتصال المخصصة للأسئلة والمساعدة الإضافية.

فوائد برنامج McAfee Endpoint

يوفر McAfee Endpoint Security العديد من المزايا ، وباعتبارها واحدة من أكبر شركات الأمن السيبراني ، يمكن لمؤسسة McAfee تقديم مزايا إضافية أيضًا. هنا ليست سوى عدد قليل:

  1. يعد McAfee Endpoint Security منصة فعالة لمنع التهديدات. إنه قوي للغاية بحيث يمكن للشركات الصغيرة اختيار حزمة البداية والاستمرار في التمتع بحماية قوية.
  2. إلى جانب الحماية القوية ، يتميز McAfee Endpoint Security بميزات صغيرة مفيدة لفريق تكنولوجيا المعلومات. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام واجهة سطر الأوامر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لإجراء عمليات الفحص أو تحديث محتوى الأمان كجزء من ملف دفعي.
  3. تم تصميم وحدة تحكم McAfee ePO بشكل حدسي ، مما يجعل الاعتماد والاستخدام واضحًا إلى حد ما.
  4. تقدم McAfee مجموعة واسعة من منتجات الأمان ، لذا فأنت ملزم بإيجاد حل لاحتياجات الأمان الخاصة بك.
  5. يمكنك تطوير قدراتك الأمنية مع نمو أعمالك ، وإضافة المزيد من حلول الأمان المتقدمة أو اعتماد خدمات McAfee المُدارة للسماح لفريق خبراء الأمن لديها بالمساعدة في مراقبة التهديدات ومعالجتها.

Our new endpoint safety suites emphasize integration, automation, and orchestration as the inspiration of the risk protection lifecycle.
Harnessing the power of machine learning to hit upon 0-day threats in near actual time, our suites streamline the capacity to quick divulge and remediate superior assaults so productiveness isn’t compromised.
The quantity and class of endpoint threats has steadily grown as adversaries goal those regularly cell and remote belongings as initial assault footholds.
including to the project, safety teams, after years of bolting endpoint protection factor merchandise collectively, are actually handling a mean of ten exceptional dealers and 5 distinctive consoles—with little to no integration or automation.
McAfee has re-imagined our endpoint security services to offer a consolidated platform for endpoint defense that permits easier investigations and one-click correction across the entire agency.
through a unmarried agent structure with deep integration and automation, we put off silos among as soon as-isolated abilities to beautify performance and protection.
McAfee endpoint security merchandise combine set up abilties which includes firewall, reputation,
and heuristics with 5bf1289bdb38b4a57d54c435c7e4aa1c machine mastering and containment, together with endpoint detection and response right into a single platform agent, with a unmarried control console.
The resulting incorporated protection continues users productive and related whilst preventing 0-day malware, like ransomware, earlier than it could infect the primary endpoint.
McAfee Endpoint safety
In NSS Labs tests, McAfee Endpoint security performed a safety effectiveness rating of ninety eight.ninety eight% without any false positives.
McAfee Endpoint protection
With McAfee Endpoint protection 10, you may integrate advanced danger protection for quicker incident reaction.
Endpoint safety merchandise
nowadays’s superior attacks require extra than conventional antivirus defenses. the best news is that it doesn’t need to be overwhelming thanks to our endpoint safety suites.
Our employer endpoint safety services are centrally managed and defend in opposition to the total risk spectrum from zero-day exploits to advanced centered attacks.
McAfee Endpoint chance safety
gives vital safety the use of more than one integrated endpoint protection software and technologies
that collaborate in real time to analyze and combat threats.
This product replaces McAfee Endpoint protection Suite.
McAfee complete Endpoint hazard protection
presents superior defenses that save you, incorporate, and take motion against 0-day threats and complex assaults.
This endpoint safety solution replaces McAfee entire Endpoint protection—organization.
McAfee Endpoint hazard defense
Secures patient 0 by way of containing malicious movements earlier than they can execute at the endpoint, using system gaining knowledge of to categorise suspect behavior, and then evolving to fight destiny assaults.
McAfee Endpoint danger defense and response
Combines conduct-primarily based safety with non-stop visibility and effective insights to hastily locate, include, look at,
and put off superior endpoint threats at affected person 0.
This endpoint protection platform includes McAfee lively response, that's not available as a standalone product.




مساحة البرنامج 225 ميجا تقريباً


حمل أحدث وأفضل البرامج من قسم برامج


           روابط  التحميل            

هناااااااااااا      هناااااااااااا 


كلمات دلالية :
برنامج مكافى للحماية من الفيروسات , تحميل برنامج مكافى للحماية من الفيروسات, تنزيل برنامج مكافى للحماية من الفيروسات, حمل مجانا برنامج مكافى للحماية من الفيروسات , حمل برابط واحد برنامج مكافى للحماية من الفيروسات , حمل برابط مباشر برنامج مكافى للحماية من الفيروسات, McAfee Endpoint Security , تحميل McAfee Endpoint Security 2019 , برنامج McAfee Endpoint Security 2019 للتحميل مجانا , آخر إصدار من برنامج McAfee Endpoint Security , تفعيل برنامج McAfee Endpoint Security, كراك برنامج McAfee Endpoint Security

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -