أخر الاخبار

تحميل برنامج استعادة الملفات من الايفون | Aiseesoft FoneLab iPhone Data Recovery

يعتبر برنامج Aiseesoft FoneLab iPhone Data Recovery أسرع واقوى وافضل برنامج لاستعادة المحذوفات من أجهزة iPhone و iPad و iPod Touch وفى هذا الموضوع اقدم لكم آخر إصدار من البرنامج معه التفعيل.

تحميل برنامج استعادة الملفات من الايفون  Aiseesoft FoneLab iPhone Data Recovery 10.1.76
تحميل برنامج استعادة الملفات من الايفون  Aiseesoft FoneLab iPhone Data Recovery 10.1.76

تحميل برنامج استعادة الملفات من الايفون Aiseesoft FoneLab iPhone Data Recovery 10.5.22


نظرة كاملة علي برنامج استعادة الملفات من الايفون:


استرجاع البيانات في كل أنحاء العالم بعد اختبار Aiseesoft FoneLab ملايين المرات نضمن أن هذا البرنامج لا يضر بأجهزتك وبياناتك التي تعمل بنظام iOS.

يستطيع أن يساعد برنامج Aiseesoft FoneLab مستخدمي iPhone وiPad  و iPod touch على استعادة البيانات المفقودة أو المحذوفة على الجهاز وهو يدعم استعادة 19 نوعًا من الملفات ، بما في ذلك الرسائل النصية ورسائل الوسائط المتعددة ورسائل WhatsApp وجهات الاتصال وسجل المكالمات والصور والملاحظات والتقويم والمذكرات الصوتية أو بيانات التطبيقات.

البرنامج سهل الاستخدام وموثوق يساعدك على استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة أو المسارات الصوتية من أجهزة iOS ، بالإضافة إلى نسخ بيانات iTunes الاحتياطية

يعد الحفاظ على أمان البيانات الشخصية في جميع الأوقات أحد الاهتمامات الرئيسية للعديد من الأشخاص ، ومع ذلك لا يمكن تحقيق هذا الهدف دائمًا بسهولة بدون الأدوات المناسبة.

Aiseesoft FoneLab هو أحد التطبيقات المصممة خصيصًا لأولئك المستخدمين الذين يحتاجون إلى نسخ جميع الملفات احتياطيًا من iPhone إلى جهاز كمبيوتر ببضع نقرات بالماوس فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن أيضًا دعمًا لاستعادة البيانات المفقودة أو المحذوفة عن طريق الخطأ من الأجهزة المحمولة.

اعرض الملفات في مجلدات

يمكن للبرنامج اكتشاف الأجهزة التي تم توصيلها بالكمبيوتر تلقائيًا ويعرض معلومات عن جميع الملفات الموجودة عليها مباشرة على نافذته الرئيسية. علاوة على ذلك ، تعرض الأداة بيانات المستخدم مجمعة في مجلدات لإمكانيات الإدارة السريعة.

يمكن للمستخدمين نسخ الملفات التي يرغبون فيها من جهاز iPhone الخاص بهم إلى جهاز كمبيوتر بسرعة ، حيث يتم ترتيبها حسب النوع والشكل. علاوة على ذلك ، يمكن استخدام الأداة لإدارة الرسائل والمكالمات وسجلات / ملفات التطبيقات وجهات الاتصال والمرفقات ، حيث يتم عرض كل منها في المجلد الخاص بها.

استعادة ومعاينة الملفات

يسمح Aiseesoft FoneLab للمستخدمين بمعاينة الملفات الموجودة على أجهزة iPhone الخاصة بهم قبل حفظها على جهاز الكمبيوتر. وبالتالي ، يمكنهم التأكد منذ البداية من نسخ الصور أو مقاطع الفيديو التي يحتاجون إليها ، مما قد يؤدي إلى توفير كبير في الوقت.

يمكن استخدام البرنامج لاستعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة عن طريق الخطأ من جهاز iPhone الخاص بهم ، ويمكنه أيضًا استرداد الرسائل وجهات الاتصال المحذوفة. بشكل عام ، يتضمن دعمًا لاستعادة أكثر من عشرة أنواع من الملفات ببضع نقرات بالماوس فقط ، حتى إذا تم قفل الجهاز بسبب نسيان كلمة المرور.

أداة استرداد مفيدة

الكل في الكل ، Aiseesoft FoneLab هو تطبيق سهل الاستخدام وسريع لاستعادة البيانات المفقودة من iPhone ، وكذلك لأداء عمليات النسخ الاحتياطي. يتميز بواجهة سهلة الاستخدام ، ويقدم الدعم لمجموعة متنوعة من أنواع الملفات ، ويسمح للمستخدمين بمعاينة ملفاتهم قبل نسخها إلى جهاز كمبيوتر.

أسرع برامج استرداد بيانات iPhone / iPad / iPod Touch وأكثرها موثوقية في جميع أنحاء العالم بعد اختبار Aiseesoft FoneLab ملايين المرات ، نضمن أن هذا البرنامج لا يسبب ضررًا لأجهزة iOS وبياناتك يمكن أن يساعد Aiseesoft FoneLab مستخدمي iPhone / iPad / iPod touch على استعادة البيانات المفقودة أو المحذوفة على الجهاز. وهو يدعم استرداد 19 نوعًا من الملفات ، بما في ذلك الرسائل النصية أو رسائل الوسائط المتعددة أو رسائل WhatsApp أو جهات الاتصال أو سجل المكالمات أو الصور أو الملاحظات أو التقويم أو المذكرات الصوتية أو بيانات التطبيق.

لذلك إذا تعرض جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch الخاص بك للكسر أو التحطيم أو الكسر أو الضياع عن طريق الخطأ ، فيمكنك استرداد البيانات بواسطة برنامج استرداد بيانات iPhone هذا. علاوة على ذلك ، يمكن لهذا البرنامج المذهل إنقاذ بيانات جهاز iOS المفقودة بسبب كسر الحماية وترقية iOS وما إلى ذلك. باستخدام برنامج استعادة البيانات هذا لجهاز iOS ، من السهل استعادة الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل القصيرة وسجل المكالمات والمذكرات ، التقاويم ، وحتى الإشارات المرجعية في Safari.

- استرجع 12 نوعًا من البيانات مباشرةً من iPhone 4 / 3GS و iPad 1 و iPod touch 4
- استرجع 7 أنواع من الملفات مباشرةً من iPhone 6/6 Plus / 5s / 5c / 5 / 4S و iPad 4/3/2 / mini و iPod touch 5
- استخراج 11 نوعًا من البيانات من نسخة iTunes الاحتياطية لجميع أجهزة iOS
- معاينة الملفات المفقودة قبل الاسترداد

يمكن لـ FoneLab استعادة بياناتك المفقودة من خلال طريقتين:

1. مباشرة من أجهزة iOS:

لجهاز iPhone 5s / 5c / 5 / 4s ، iPad mini ، iPad مع شاشة Retina ، iPad الجديد ، iPad 2 و iPod touch 5. إذا فقدت بياناتك عن طريق حذف بياناتك بلا مبالاة أو نسيت رمز المرور ولكنك قمت بتوصيل جهازك بـ iTunes الخاص بك من قبل ، يمكنك استعادة جهات الاتصال والرسائل وسجل المكالمات والتقويم والملاحظات والتذكير وعلامة Safari المرجعية بسهولة.

بالنسبة إلى أجهزة iPhone 4 / 3GS و iPad 1 و iPod touch 4. يمكن لبرنامج استعادة بيانات iOS القوي هذا مسح البيانات واستعادتها مباشرة من جهاز iOS بدون ملفات النسخ الاحتياطي من iTunes ، حتى عند تعطل جهازك أو تحطيمه أو كسره. وهو يدعم استعادة الأنواع الـ 12 التالية من البيانات: محتوى النص: جهات الاتصال ، والرسائل ، وسجل المكالمات ، والتقويم ، والملاحظات ، والتذكير ، وعلامة Safari المرجعية. محتوى الوسائط: ألبوم الكاميرا ، مكتبة الصور ، دفق الصور ، مرفقات الرسائل ، المذكرات الصوتية.

2. الاسترداد من ملفات النسخ الاحتياطي على iTunes:

في هذا الوضع ، لا يمكنك استعادة البيانات التي حذفتها من جهازك ولكن أيضًا البيانات الموجودة في ملفات النسخ الاحتياطي. أجهزة iOS المدعومة: iPhone 6/6 Plus / 5s / 5c / 5 / 4S ، iPad mini ، iPad مع شاشة Retina ، iPad الجديد ، iPad 2/1 و iPod touch 5/4. دعم 11 نوعًا من الملفات: Camera Roll ، Photo Stream ، جهات الاتصال ، الرسائل ، مرفقات الرسائل ، سجل المكالمات ، التقويم ، الملاحظات ، التذكير ، المذكرات الصوتية وعلامة Safari المرجعية.

مميزات البرنامج:

استرجع الملفات المفقودة مباشرة
استرجع ما تم فقده أو حذفه مباشرة من iPhone و iPad و iPod.

استخراج
نسخة iTunes الاحتياطية استخرج بيانات النسخ الاحتياطي من iTunes.

قم بالمعاينة قبل معاينة الاسترداد
للتأكد من أنك تسترجع الملف الصحيح.


The fastest and most reliable iPhone/iPad/iPod Touch data recovery software worldwide. After testing Aiseesoft FoneLab millions of times, we guarantee that this software does no harm to your iOS devices and data. Aiseesoft FoneLab can help iPhone/iPad/iPod touch users to recover lost or deleted data on the device. It supports recovering 19 file types, including text messages, multimedia messages, WhatsApp messages, contacts, call history, photos, notes, calendar, voice memos, or application data.

So if your iPhone, iPad or iPod touch got broken, smashed, broken or lost accidentally, you can recover the data with this iPhone data recovery software. Moreover, this amazing software can rescue iOS device data lost due to jailbreak, iOS upgrade, etc. With this data recovery software for iOS device, it is easy to recover photos, videos, contacts, SMS, call history, memos, calendars, and even Safari bookmarks.

- Recover 12 types of data directly from iPhone 4 / 3GS, iPad 1, iPod touch 4
- Recover 7 types of files directly from iPhone 6/6 Plus/5s/5c/5/4S, iPad 4/3/2/mini and iPod touch 5
Extract 11 types of data from iTunes backup for all iOS devices
- Preview lost files before recovery

FoneLab can recover your lost data in two ways:
1. Directly from iOS devices: for iPhone 5s/5c/5/4s, iPad mini, iPad with Retina display, new iPad, iPad 2 and iPod touch 5. If you lost your data by carelessly deleting your data or forgot the passcode but you Connecting your device to your iTunes before, you can restore contacts, messages, call history, calendar, notes, reminders and Safari bookmark easily.

For iPhone 4/3GS, iPad 1, iPod touch 4. This powerful iOS data recovery software can directly erase and restore data from iOS device without iTunes backup files, even when your device is crashed, crashed or jailbroken. It supports recovering the following 12 types of data: Text content: Contacts, Messages, Call history, Calendar, Notes, Reminders and Safari bookmark. Media content:

Camera album, photo library, photo stream, message attachments, voice memos.

2. Recover from iTunes backup files:

In this mode, you can restore not only the data that you deleted from your device but also the data in the backup files. Supported iOS devices:

iPhone 6/6 Plus/5s/5c/5/4S, iPad mini, iPad with Retina display, new iPad, iPad 2/1 and iPod touch 5/4. Support 11 file types: Camera Roll, Photo Stream, Contacts, Messages, Message Attachments, Call History, Calendar, Notes, Reminder, Voice Memos and Safari Bookmark.

Recover lost files directly
Recover what has been lost or deleted directly from iPhone, iPad and iPod.

Extract iTunes Backup
Extract the backup data from iTunes.

Preview before recovery
Preview to make sure you are recovering the correct file.


مساحة البرنامج 53 ميجا تقريباً


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم البرامج


           روابط  التحميل          


هناااااا    هناااااا    هناااااا



كلمات دلالية :
برنامج استعادة الملفات من الايفون , تحميل برنامج استعادة الملفات من الايفون , تنزيل برنامج استعادة الملفات من الايفون , افضل برنامج استعادة الملفات من الايفون , احسن برنامج استعادة الملفات من الايفون  اسهل برنامج استعادة الملفات من الايفون  , Aiseesoft FoneLab iPhone Data Recovery , تحميل Aiseesoft FoneLab iPhone Data Recovery, تنزيل Aiseesoft FoneLab iPhone Data Recovery, حمل برابط مباشر Aiseesoft FoneLab iPhone Data Recovery, حمل برابط تورنت Aiseesoft FoneLab iPhone Data Recovery , تنزيل Aiseesoft FoneLab iPhone Data Recovery

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -