أخر الاخبار

تحميل برنامج استعادة المحذوفات للاندرويد | FonePaw Android Data Recovery

الان اقدم لكم في هذا الموضوع برنامج FonePaw Android Data Recovery القوى جداً لإسترجاع أى شىء تم حذفه من الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الاندرويد وفى هذا الموضوع اقدم لكم آخر إصدار من البرنامج معه التفعيل.


تحميل برنامج استعادة المحذوفات للاندرويد | FonePaw Android Data Recovery 3.2.0
تحميل برنامج استعادة المحذوفات للاندرويد | FonePaw Android Data Recovery 3.2.0

برنامج استعادة المحذوفات للاندرويد FonePaw Android Data Recovery 5.9.0


نظرة كاملة علي البرنامج

ان البرنامج قادر على استعادة كل جهات الإتصال والرسائل والصور والفيديوهات وغير ذلك من الملفات التى تم حذفها عن طريق الخطأ.

إنه برنامج فعال للغاية يمكنه اكتشاف وتحسين الملفات المحذوفة أو المفقودة من أدوات Android ، وكل ذلك من خلال واجهة سهلة الاستخدام وخالية من المتاعب وجذابة للتنقل.

إلى جانب قدرتها القوية على استعادة السجلات وأكثر من إصدار واحد من نظام التشغيل Android وتوافق الجهاز ، قد تكون هناك حاجة لامتلاك جهاز لاستعادة سجلات Android الخاصة بك.

مميزات برنامج FonePaw Android Data Recovery

1- استعادة الملفات بشكل صحيح من أداة Android:

- جهات الاتصال: يمكن استرداد المعلومات التي قمت بتسجيلها في بطاقة SIM أو الهاتف والذاكرة الداخلية والمكالمات والبريد الإلكتروني في تقرير VCF / CSV / HTML.

- الرسائل: يمكن تصدير الرسالة الكاملة ، التي تتضمن المحتويات وتنوع الهاتف على نطاق واسع والتاريخ الذي قمت بإرساله أو استلامه فيه ، بتنسيق CSV / HTML.

- سجلات الأسماء: يمكن استعادة جميع الأسماء وأرقام الهواتف وأنواع المكالمات ومددها في ملفات HTML في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحيث يمكن للفرد فحصها أو طباعتها دون صعوبة.

2- دعم اثنين من أدوات شعار Android:

- احصل على إحصائيات أفضل للهواتف والكبسولات من Samsung و HTC و LG و Google و Sony و Motorola و ZTE و Huawei و Asus و Acer وما إلى ذلك.

متطلبات الجهاز:

- نظام التشغيل windows: windows 8.1 / eight / 7 / Vista / XP (32 بت أو 64 بت)
- وحدة المعالجة المركزية: وحدة المعالجة المركزية Intel / AMD بسرعة 1 جيجاهرتز أو أعلى
- الرامات: 1 جيجا رام أو إضافي
- مساحة الهارد: 1G وما فوق منطقة غير مثبتة
- طراز Android: 2.1 - Five.1

تحميل برنامج استعادة المحذوفات للاندرويد | FonePaw Android Data Recovery 3.2.0
تحميل برنامج استعادة المحذوفات للاندرويد | FonePaw Android Data Recovery 3.2.0

it's far an effective piece of software that can discover and get better deleted or misplaced files from Android gadgets, all within a person-friendly interface that’s hassle-unfastened and captivating to navigate. Coupled with its powerful records restoration capability and more than one Android OS version and devices compatibility, it may be the need to-have device to get lower back your Android records.
correctly recover files from Android tool:
– Contacts: information you've got recorded in SIM card or inner memory-phone, call, e-mail can all be recovered in VCF/CSV/HTML report.
– Messages: The complete message, which include the contents, telephone wide variety, and the date while you despatched or received them, can be exported as CSV/HTML layout.
– name Logs: Names, telephone numbers, call sorts and durations are all restorable in HTML file in your computer so one can examine or print them without difficulty.
support a couple of emblem Android gadgets:
– get better statistics of telephones and capsules from Samsung, HTC, LG, Google, Sony, Motorola, ZTE, Huawei, Asus, Acer and so on.
device requirements:
– home windows OS: windows 8.1/eight/7/Vista/XP (32 bit or 64 bit)
– CPU: 1GHz Intel/AMD CPU or above
– RAM: 1G RAM or extra
– hard Disk area: 1G and above unfastened area
– Android model: 2.1 – five.1
Whats New:
official website does now not offer any info about modifications in this model


مساحة التطبيق 45 ميجا تقريباً


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


          روابط  التحميل           

هنااااااا   هنااااااا   هنااااااا


تابعنا دائماً لتحميل أحدث البرامج والاسطوانات الكورسات بروابط مباشرة

كلمات مفتاحية :
برنامج استعادة الملفات المحذوفة من هواتف أندرويد , برنامج دكتور فون فور أندرويد 2020 , برنامج استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد , برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة من الأندرويد , برنامج FonePaw Android Data Recovery , تحميل برنامج FonePaw Android Data Recovery , تفعيل برنامج FonePaw Android Data Recovery , باتش برنامج FonePaw Android Data Recovery

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -