أخر الاخبار

لعبة | Grim Soul: Dark Fantasy Survival MOD | اندرويد

مع لعبة Grim Soul: Dark Fantasy Survival للاندرويد هي لعبة محاكاة للبقاء على قيد الحياة ذات جودة عالية جدا في العالم و الخيال.


لعبة  Grim Soul Dark Fantasy Survival MOD v2.5.0  اندرويد
لعبة  Grim Soul Dark Fantasy Survival MOD v2.5.0  اندرويد

لعبة Grim Soul: Dark Fantasy Survival MOD v2.9.8 للاندرويد


كل الأشياء والأسلحة على الخريطة , ومحاربة الزومبى هي المهمة الرئيسية للبقاء على قيد الحياة ولأطول فترة ممكنة.

قم بترتيب الصيد للحيوانات البرية لتجديد الإمدادات الغذائية ولا تنس أن تبحث عن لفائف الورق لتعلم كل شيء عن الإمبراطورية .

اللعبة نسخة كاملة و بأحدث الاصدارات و التحديثات للاندرويد
Grim Soul: Dark Fantasy Survival (MOD, Free Craft)

            تفاصيل  اللعبة           

Android Required: Android 4.1 or higher
Version: 2.5.0

           شرح  التسطيب           

– حمل اللعبة
– إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
– قم بفتحها للتثبيت
– إلعب

           نبذة عن  اللعبة             


Grim Soul هي لعبة مجانية لبقاء الخيال الداكن كانت مقاطعة بلاجويلاندز ، التي كانت ذات يوم إمبراطورية مزدهرة ذات يوم ، مغطاة بالخوف والظلام لقد تحول سكانها إلى أرواح تجول بلا نهاية هدفك هو البقاء على قيد الحياة طالما تستطيع في هذه الأرض الخطرة جمع الموارد ، وبناء القلعة ، والدفاع عن نفسك من الأعداء ، والبقاء على قيد الحياة مع فرسان الزومبي وحوش أخرى في هذه اللعبة الجديدة مثل النفوس.

           طريقة  اللعب           

1- استكشاف الأراضي الجديدة

استكشاف الإمبراطورية التي تعاني من الاضمحلال الرمادي واكتشاف أماكن غامضة من السلطة وحاول التسلل إلى الأبراج المحصنة القديمة وقلاع الناجين الآخرين للحصول على الموارد الأكثر قيمة.

2- تعلم الحرف

بناء مناضد العمل وصياغة موارد جديدة واكتشف تصميمات جديدة وصنع أسلحة واقعية من العصور الوسطى ومدرعات لمعركة أخطر سكان بلاجويلاندز.

3- تحسين القلعة الخاصة بك

تطور ملجأ الخاص بك إلى معقل عرضة للخطر. بناء أساس سليم للدفاعات ضد أوندد والناجين الآخرين. الدفاع عن القلعة الخاصة بك ، وبناء ووضع الفخاخ للضيوف غير المدعوين. لكن لا تنس استكشاف أراضي أعدائك لجمع الغنائم القيمة.

4- هزيمة الأعداء

اختر من ترسانة من الأسلحة الفتاكة والتعامل مع الزيارات الحرجة والتهرب من هجمات العدو واستخدام أساليب القتال المختلفة لسحق المنافسين والعثور على استراتيجية فعالة لممارسة كل نوع من الأسلحة.

5- تطهير الأبراج

النزول في سراديب الموتى السرية الطلبيات العظيمة وزنزانة جديدة تمامًا في انتظارك في كل مرة وحاربوا الزعماء الأسطوريين ، وهاجموا أباطؤهم ، وابحثوا عن الفخاخ المميتة ، وبحثوا عن الكنز والعثور على السيف المشتعل الأسطوري.

6- سرج خيلك

بناء مستقر ولا تفوت فرصتك للركض في المعركة ضد جحافل من أوندد على الحصان الحربي أو ركوب من خلال مشهد القرون الوسطى القاتمة ويمكنك بناء قارب ، عربة ، وحتى عربة – إذا كنت تستطيع الحصول على الأجزاء اللازمة.

7- الغلبة الصعبة

الحياة في Plaguelands انفرادية ، سيئة ، سيئة ، وحشية وقصيرة وسوف يقتلك الجوع والعطش بشكل أسرع من الفولاذ البارد في لعبة MMORPG الشريرة هذه في العصور الوسطى وقهر الطبيعة ، وصيد الحيوانات الخطرة ، وإعداد اللحوم على نار مفتوحة ، أو قتل الناجين الآخرين لتجديد احتياطياتك.

8- BEFRIEND الغربان

بناء قفص الغراب وهذه الطيور الذكية ستكون رسلك ومشاهدة السماء والغربان تدور دائمًا حول شيء يثير الاهتمام وهذا ما يهتم به الغربان سيكون دائمًا مصلحة لمنفي وحيد.

9- انضم إلى عشيرة

ستزيد العشيرة من فرصك في البقاء على قيد الحياة ليوم آخر في هذا العالم العصري القاسي والمر واتصل بإخوانك في السلاح لخفض الفرسان الملعونين والسحرة المتعطشين للدماء. ضع القواعد الخاصة بك في المملكة.

10- الاستعداد لليل

عندما يهبط الليل ، تغمر الظلام العالم ، وستحتاج إلى ضوء للهروب من “نايت نايت” المرعبة.

11- تلقي المكافآت

قد تشعر بالوحدة ، لكنك لست كذلك وهناك دائما شيء يجب القيام به والمهام كاملة التي تجلب الغربان وتلقي المكافآت وانتهز كل الفرص – تلك هي أفضل استراتيجية للبقاء على قيد الحياة في الواقع الكئيب لهذه المملكة المنسية.

12- اللغز

ابحث عن الحروف والمخطوطات للتعرف على تاريخ الإمبراطورية القديم وابحث عن مفاتيح لحل لغز ماضيك والحقيقة الكامنة وراء هذه الكارثة التي تتكشف.

الحياة في Plaguelands هي معركة مستمرة ليس فقط مع الجوع والعطش ولكن مع جحافل من الوحوش أوندد ولعن قهر الطبيعة والقتال في هذا العمل آر بي جي للأبطال الحقيقيين ويصبح اسطورة واقتحام قلاع العدو ، وجمع الغنائم ، وحكم Plaguelands من عرش الحديد.

Grim Soul عبارة عن لعبة MMORPG مجانية ، ولكنها تحتوي على عناصر داخل اللعبة يمكن شراؤها. استراتيجيتك للبقاء ستحدد كل شيء وتبدأ رحلتك وتصبح بطلا في لعبة وحشية للمحاربين الشجعان.


التطبيق بمساحة 145 ميجا بايت

حمل أحدث تطبيقات و ألعاب الأندرويد من قسم اندرويد


         روابط  التحميل         


هناااااااااااااااااااا         هناااااااااااااااااااا         هناااااااااااااااااااا


كلمات دلالية
لعبة Grim Soul: Dark Fantasy Survival,تحميل Grim Soul: Dark Fantasy Survival,Grim Soul: Dark Fantasy Survival APK,اندرويد Grim Soul: Dark Fantasy Survival,Grim Soul: Dark Fantasy Survival مهكرة,Grim Soul: Dark Fantasy Survival مدفوعة,لعبة Grim Soul كاملة,, Grim Soul,اخر اصدار من Grim Soul,العاب اندرويد مهكرة جاهزة بدون نت , تحميل العاب اندرويد مهكرة بدون نت , العاب اندرويد مهكرة مدفوعة , العاب اندرويد مهكرة مدفوعة مجانية , العاب اندرويد مهكرة مضغوطة , العاب اندرويد مهكرة مع الداتا , العاب اندرويد مهكرة مجانية , العاب اندرويد مهكره تحميل , العاب اندرويد مهكرة للبنات , العاب اندرويد مهكرة للموبايل , العاب اندرويد مهكرة للاطفال , العاب اندرويد مهكرة اوف لاين ,

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -