أخر الاخبار

برنامج ادارة وحفظ كلمات المرور وتسجيل بيانات الدخول الى مواقع الانترنت | RoboForm Password Manager

 RoboForm يجعل تسجيل الدخول إلى مواقع الويب وملء النماذج وبيانات التسجيل وتسجيل الدخول أسرع وأسهل وأكثر أمانًا ، حيث يحفظ برنامج RoboForm اسم المستخدم وكلمة المرور ويخزنه بشكل آمن في المرة الأولى التي تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى أحد المواقع ثم يتم إضافته تلقائيًا إلى الموقع مباشرة عند العودة إليه ميزة وأهمية البرنامج هو وضع بيانات التسجيل على المواقع بشكل آلي ويلغي الخطوات اليدوية لتسجيل الدخول إلى أي حساب على الإنترنت بنقرة واحدة.


RoboForm Password Manager
RoboForm Password Manager

برنامج ادارة وحفظ كلمات المرور وتسجيل بيانات الدخول الى مواقع الانترنت RoboForm Password Manager

 

من الآن لم تعد بحاجة إلى تذكر كل كلمات المرور الخاصة بك حيث أن برنامج RoboForm يحفظ بيانات التسجيل وتسجيل الدخول إلى مواقع الويب ، حيث يتذكر البرنامج باقي البيانات وهذا يسمح لك باستخدام كلمات مرور أقوى ، مما يجعل تجربتك على الإنترنت أكثر أمانًا حيث يستخدم برنامج Roboform نظام تشفير اس قويًا لأمن البيانات الكامل إنه في الواقع برنامج قوي ومميز لإدارة بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك لمواقع الويب.


كيفية استخدام RoboForm:

بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج ثم تشغيله ، عليك اختيار كلمة المرور الرئيسية ، وكلمة المرور الرئيسية هي كلمة مرور واحدة ستحتاج إلى تذكرها فقط ، وسيتم تشفير جميع بياناتك وتأمينها ، ثم البرنامج سيتذكر لاحقًا كلمات المرور الخاصة بك ، ما عليك سوى تصفح الإنترنت كما هو معتاد ، عند تسجيل الدخول إلى موقع ويب ، يوفر برنامج RoboForm تلقائيًا حفظ معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك.


ببساطة ، تم تبسيط تسجيل الدخول الخاص بك ، لذلك قد تتذكر معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك ما عليك سوى النقر فوق تسجيل الدخول وسيأخذك البرنامج إلى هذا الموقع وتسجيل الدخول تلقائيًا ونظرًا لسهولة استخدام برنامج RoboForm فلن تحتاج أبدًا إلى تذكر أو كتابة كلمة مرور أخرى.


برنامج حفظ بيانات تسجيل الدخول لمواقع الويب RoboForm يوفر نيابة عنك البيانات التي قمت بتسجيلها فيه ويقدمها إلى الموقع الذي تزوره عند الحاجة ، ويتكامل مباشرة مع المتصفحات ومتوافق تمامًا مع Firefox و Internet Explorer و Google Chrome و أشهر المتصفحات وطريقة عمل البرنامج بسيطة وكل ما يجب القيام به هو كتابة بيانات التسجيل التي تستخدمها للاشتراك في أي منتدى ، ويمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من RoboForm برابط تنزيل مباشر.


RoboForm Password Manager
RoboForm Password Manager


يحتوي RoboForm على ميزة لملء النماذج بسرعة ويمكنك استخدام ميزة RoboForm لتخزين اسمك.


يُنشئ RoboForm كلمات مرور قوية ، حيث لم تعد بحاجة إلى تذكر أو كتابة كلمات المرور الخاصة بك ، ويتم استخدامه لإنشاء كلمات مرور قوية لكل موقع من المواقع التي تزورها.


برنامج RoboForm هو برنامج خاص بالويندوز يقوم بحفظ كلمات مرور المواقع التي اشتركت فيها ثم كل ما عليك فعله عند دخولك لأحد تلك المواقع هو الضغط على زر واحد ويقوم البرنامج بكتابة كلمة المرور دون تدخل منك حيث يتم استخدامه لحفظ بيانات التسجيل على المواقع وكل ما عليك فعله إنه مجرد الضغط على زر واحد لملء البيانات ، ويقوم برنامج RoboForm أيضًا بأكثر من مجرد ملء البيانات عند الطلب ، ولكنه يوفر لك أيضًا كلمات المرور التي تستخدمها في كل موقع بالإضافة إلى أنه يمكنه حفظ تعليقاتك التي أنت تستخدمها كثيرًا ، لذلك لا تحتاج إلى كتابتها في كل مرة ويجب أن تتذكر دائمًا أن تصنع كلمة المرور الخاصة بك قوية وليست بسيطة ، وهذا يجعل حسابك آمنًا في كل مكان ، فهو برنامج فعال يحفظ كلمات المرور وبيانات المواقع التي اشتركت فيها في سرية وأمان كل ما عليك فعله عند دخولك لأحد تلك المواقع هو الضغط على زر واحد وسيقوم البرنامج بكتابة كلمة المرور وتسجيل البيانات دون تدخل منك.


يعد برنامج RoboForm برنامجًا قويًا لإدارة كلمات المرور ونماذج الويب وهو قادر على حفظ البيانات الشخصية وبيانات تسجيل الدخول الخاصة بالمستخدم ويسمح لك بإنشاء نماذج من نماذج الويب لبطاقات الائتمان والحسابات والبريد وغيرها من المعلومات الشخصية التي تمكن من تجاوز عملية طويلة لملء استمارات التسجيل ، كما أن البرنامج قادر على تشفير وحفظ البيانات في التخزين السحابي بدرجة عالية جدًا من الأمان ، فهو في الواقع أحد أفضل وأقوى البرامج التي تمكنك من القيام بهذه المهام.


طريقة تحميل البرنامج بطريقة سليمة:


لكي تقوم بتحميل وتثبيت واستخدام البرنامج بشكل سليم وصحيح يجب عليك اتباع الثلاث خطوات التالية بعد الدخول الي البرنامج من الرابط بالاسفل.

RoboForm Password Manager
RoboForm Password Manager

1- أنشئ حسابك:

أنشئ حساب في RoboForm الخاص بك عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وتعيين كلمة مرور رئيسية. تعمل كلمة المرور الرئيسية على تأمين بياناتك إنها كلمة المرور الوحيدة التي ستحتاج إلى تذكرها.

2- أضف كلمات المرور الخاصة بك:

أضف كلمات المرور يدويًا أو استوردها من متصفحك أو ملف CSV أو حتى منتج آخر لإدارة كلمات المرور و يحفظ RoboForm كلمات المرور الجديدة تلقائيًا أثناء تسجيل الدخول إلى حساباتك على الإنترنت.

3- تسجيل الدخول بسرعة على كل جهاز:

وفر الوقت بتسجيل الدخول إلى حساباتك بنقرة واحدة أو بضغطة واحدة RoboForm متاح في كل نظام تشغيل الوصول إلى الويب والإضافات لجميع المتصفحات الرئيسية يعني أنك لن تفقد كلمة مرور أخرى.

تحمل اخر اصدار من برنامج RoboForm


RoboForm Password Manager
RoboForm Password Manager


اسم البرنامج: RoboForm 
التوافق مع: Windows XP | Vista | 7 | 8 | 8.1 | 10 + 64bit
المطور: home page
الحجم : 23 ميجا



حمل برنامج RoboForm Password Manager


من هنااااااااااااااااااااااااا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -