أخر الاخبار

أسهل برنامج لتصوير الشاشة | SmartCapture

ان برنامج SmartCapture هو أداة تصوير الشاشة بطريقة بسيطة وسهلة الاستخدام لنظام التشغيل Windows وفى هذا الموضوع اقدم لكم آخر إصدار من هذا البرنامج معه التفعيل.

تحميل أسهل برنامج لتصوير الشاشة SmartCapture

أسهل برنامج لتصوير الشاشة SmartCapture 3.20


نظرة كاملة علي برنامج SmartCapture:


ان واجهة المستخدم واضحة وبسيطة ومميزات قوية تجعل برنامج SmartCapture المثالية لجميع من يرغب في التقاط أي محتويات لسطح مكتب ويندوز.

يمكنك برنامج SmartCapture من التقاط مناطق شاشة مستطيلة وكائنات كاملة ونوافذ أو شاشات ويمكنك من الحصول على صور من أجهزة التصوير (مثل الماسحات الضوئية ، الكاميرات الرقمية ، إلخ.)

 ويمكن اقتصاص الصور الملتقطة بسهولة وكذلك تستطيع تغيير عمق اللون إلى أي قيمة مطلوبة من أحادية اللون إلى اللون الحقيقي.

يمكنك برنامج SmartCapture ايضا من طباعة الصور أو حفظها أو نسخها إلى الحافظة أو إرسالها إلى مستلم البريد الإلكتروني أو MS Word أو أي محرر صور.

يدعم برنامج Smart Capture كل تنسيقات الملفات الرئيسية ، ومعالجات الصور (مثل تغيير الحجم ، والوجه ، والتناوب ، واستبدال الألوان ، والانعكاس ، ولوحات الألوان المحسنة ، والمراوغة ، وما إلى ذلك) ، والشاشات المتعددة ، والأتمتة الكاملة ، ومعالجات الالتقاط ، وملفات الالتقاط ، والتراجع متعدد المستويات والكثير أكثر من.

تسمح العديد من الخيارات بتخصيص جميع الإجراءات لاحتياجات المستخدم الفردية.

 ان اداة Smart Capture هي واحدة من أقوى أدوات التقاط الشاشة المتاحة للمستخدمين حيث تم تصميمها أيضًا لتكون الأداة الأكثر سهولة في الاستخدام للكل.


تحميل أسهل برنامج لتصوير الشاشة | SmartCapture 3.16.6


مساحة البرنامج 2 ميجا تقريباً


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


           روابط  التحميل            

هنااااااااا    هنااااااااا


كلمات دلالية :
أسهل برنامج لتصوير الشاشة ,تحميل أسهل برنامج لتصوير الشاشة, حمل مجانا أسهل برنامج لتصوير الشاشة, حمل برابط مباشر أسهل برنامج لتصوير الشاشة, حمل برابط تورنت أسهل برنامج لتصوير الشاشة, حمل على اكثر من سيرفر أسهل برنامج لتصوير الشاشة , SmartCapture  , برنامج SmartCapture , تحميل برنامج SmartCapture  , حمل برابط تورنت SmartCapture , حمل على اكثر من سيرفر SmartCapture  , تفعيل برنامج SmartCapture , كراك برنامج SmartCapture

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -