أخر الاخبار

تحميل برنامج انتل لتعريف كروت الفيجا | Intel Graphics Driver for Windows 10

اقدم لكم برنامج انتل لتعريف كروت الفيجا Intel Graphics Driver for Windows 10 هو من اقوي البرامج في مجالة لتعريف كروت الفيجا وفى هذا الموضوع أقدم لكم احدث إصدار من هذا البرنامج الرائع.



تحميل برنامج انتل لتعريف كروت الفيجا | Intel Graphics Driver for Windows 10 v26.20.100.7323
تحميل برنامج انتل لتعريف كروت الفيجا | Intel Graphics Driver for Windows 10 v26.20.100.7323

برنامج انتل لتعريف كروت الفيجا Intel Graphics Driver for Windows 10 v31.0.101.5074 x64


نظرة كاملة علي برنامج انتل لتعريف كروت الفيجا:


يدعم الإصدار الأحدث من البرنامج تثبيت تعريفات الفيجا من إنتل أحدث معالجات الجيل الثامن من إنتل  حيث البرنامج يقدم الرسومات Intel® UHD مع إمكانية تزويدك بأحدث تقنيات UHD 4K من الكمبيوتر الخاص بك لمدة تصل إلى 10 ساعات.


إلى جانب الكثير من الإصلاحات الأمنية التي يقوم بها البرنامج يقوم ايضاً التعريفات هذه بتحسين حالة عدم توافق النظام لتقليل استهلاك الطاقة.


لماذا مع استخدام التعريفات هذه توجد بعض المواقف التي قد تجد فيها أن الشاشة لا تعمل بشكل صحيح؟ يرجع ذلك أساسًا إلى تعريفات الرسومات Intel وكيفية تعريفها وإعدادها. ما هي هذه الدوافع؟ حسنًا ، الهدف الرئيسي من التعريفات هذه هو تكوين نظام التشغيل الخاص بك لاستخدام التعريفات والأجهزة الأكثر توافقًا التي قد تكون لديك في نظامك.


ما هي مكونات هذه الأجهزة؟ Intel Graphics Driver هو أحد مكونات نظام التشغيل Intel الذي يعمل مع وحدة المعالجة المركزية للكمبيوتر (CPU) ونظام ناقل النظام لتوفير الإخراج المرئي الذي تتوقعه من جهازك مثل عرض الفيديو وإخراج الصوت بمساعدة a محول الفيديو. إذن ما هي تعريفات DCH؟


إذا كنت ترغب في تنزيل تعريفات DCH ، فانتقل إلى موقع الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وابحث عن الروابط التي يمكن العثور عليها هناك ويمكنك بعد ذلك إما تحديد التعريفات الذي تم تنزيله أو ، إذا كنت تفضل ذلك ، قم بتنزيل التعريفات مباشرة من موقع الشركة المصنعة على الويب.


ما هي تعريفات DCH إنه نفس التعريفات المستخدم في الويندوز والذي يتم تثبيته على جميع أجهزة الكمبيوتر المصنعة من قبل نفس الشركة.



Intel’s contemporary pix motive force release supports Intel’s® most up-to-date 8th era center Processors, introducing Intel® UHD pics, with the potential to immerse you in leading-part 4K UHD amusement out of your computer for up to ten hours.
in conjunction with numerous protection fixes, this motive force additionally optimizes gadget idle state to lessen strength consumption.
Relive the Terran* vs. Protoss* vs. Zerg* battles of old, in StarCraft Remastered* loved in as much as lovely 4K UHD. Obliterate enemies in Quake Champions* (Early access), or embark on an journey at release of the brand new games,
lifestyles is extraordinary: before the hurricane*
Batman: The Enemy inside – The Telltale series*, Crossout*, The long dark*, and Slime Rancher*
on processors with Intel® HD images 620 or better.
Emerge successful or blaze past the finish line on the brand new titles like Lawbreakers*, Tacoma*, and F1 2017* on Intel® Iris™ seasoned images.
check out the all new appearance and experience of gameplay.intel.com, where you’ll find encouraged sport settings for many of your preferred computer video games.
set up the Intel® driver update utility, which now robotically checks for drivers on a everyday basis and can provide notifications when new drivers are available.
This report offers data about Intel’s graphics motive force for:
8th generation Intel® middle™ processors with Intel® UHD graphics 620.
7th era Intel® center™ processors, related Pentium®/ Celeron® Processors, and Intel® Xeon® processors, with Intel® Iris™ Plus portraits 640, 650 and Intel® HD photos 610, 615, 620, 630, P630.
sixth technology Intel® core™ processors, Intel core™ M, and associated Pentium® processors, with Intel® Iris™ photos 540, Intel® Iris™ photographs 550, Intel® Iris™ seasoned pics 580, and Intel® HD pics 510, 515, 520, 530.
Intel® Xeon® processor E3-1500M v5 own family with Intel® HD photographs P530
Pentium®/ Celeron® Processors with Intel® HD images 500, 505


مساحة البرنامج 610 ميجا تقريباً


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


             روابط  التحميل            

هنااااااا   هنااااااا   هنااااااا


كلمات دلالية :
برنامج انتل لتعريف كروت الفيجا , تحميل برنامج انتل لتعريف كروت الفيجا , تنزيل برنامج انتل لتعريف كروت الفيجا , حمل برابط مباشر برنامج انتل لتعريف كروت الفيجا  , Intel Graphics Driver for Windows 10 , برنامج Intel Graphics Driver for Windows 10, تحميل برنامج Intel Graphics Driver for Windows 10, آخر إصدار من   Intel Graphics Driver for Windows 10 , برنامج Intel Graphics Driver for Windows 10

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -