أخر الاخبار

أقوي برنامج لإدارة وتحديث التعريفات | Smart Driver Manager Pro

يوفر برنامج Smart Driver Manager حلاً سريعًا وسهلاً وآمنًا لإدارة التعريفات الخاصة بك وتحديثها تلقائيًا حيث يقوم البرنامج بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجميع الأجهزة المرتبطة به ويوفر قائمة بجميع التعريفات التي تحتاج إلى تحديث وبنقرة واحدة فقط ، يقوم البرنامج بتثبيت كل تحديث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأمان وفى هذه المقالة نقدم لكم آخر إصدار من البرنامج معه التفعيل.


برنامج إدارة وتحديث التعريفات Smart Driver Manager


تحميل برنامج إدارة وتحديث التعريفات Smart Driver Manager Pro 7.1.1135


نظرة عامة علي برنامج إدارة وتحديث التعريفات Smart Driver Manager:


مع برنامج Smart Driver Manager الكامل يمكنك تنزيل وتحديث جميع تعريف أجزاء الكمبيوتر مثل بطاقة الصوت وبطاقة شاشة VGA و Wi-Fi وبطاقة الشبكة اللاسلكية (Wi-Fi) وبطاقة الرسومات وكذلك تنزيل تعريفات لمنافذ USB.


يمكنك أيضًا من خلال هذا البرنامج الشامل تنزيل تعريفات الأجهزة الخارجية مثل جهاز الطابعة المسح الضوئي وكاميرا الويب وبطاقات الأقمار الصناعية وغيرها من الأجهزة بسهولة.


يحتوي برنامج Smart Driver Manager علي قاعدة بيانات تضم أكثر من 1،200،000 تعريف ويتم تحديثها باستمرار لضمان تنزيل أحدث التعريفات دائمًا.


يعمل البرنامج على فحص جميع الأجزاء المثبتة على الكمبيوتر والتحقق من تعريفاتها وإصدار كل تعريف لها وفي حالة توفر تحديث جديد لأي من تعريفات الجهاز سيقوم برنامج Smart Driver Manager بالبحث عنه تلقائيًا وتقديمه دون إزعاج البحث عبر الإنترنت يدويًا.


يعمل هذا البرنامج الرائع أيضًا على حل مشكلات التعريفات سواء كانت مشكلة التعريفات غير المتوافقة أو التعريفات القديمة على الجهاز أو عدم القدرة على إيجاد التعريف المناسب لقطع الجهاز.


مع برنامج Smart Driver Manager سوف تتخلص تمامًا من جميع المشاكل التعريفات على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك بنقرة زر واحدة على.


يمكن لبرنامج Driver Talent تنزيل آخر التحديثات وتثبيتها تلقائيًا لجميع التعريفات لجميع المكونات الخاصة بك.


يشتمل البرنامج على قاعدة بيانات واسعة مع الآلاف من التعريفات لجميع أنواع الأجهزة ، بما في ذلك الطابعات والشاشات ولوحات المفاتيح وبطاقات الصوت وبطاقات الفيديو والمزيد.


مع Driver Talent ، لا داعي للقلق بشأن فقدان التعريفات مرة أخرى.


يمكن أن توفر لك ميزات Driver Talent للنسخ الاحتياطي وإعادة التثبيت ساعات من البحث عن التعريفات الأجهزة الفردية وتثبيتها.


برنامج إدارة وتحديث التعريفات Smart Driver Manager


المميزات الرئيسية لبرنامج Smart Driver Manager:


حافظ على أجهزتك محسّنة بالكامل


تقوم الشركات المصنعة للأجهزة باستمرار بتحديث التعريفات منتجاتها من أجل إصلاح المشكلات أو تحسين الأداء من خلال إجراء عمليات فحص منتظمة باستخدام Smart Driver Manager يمكنك التأكد دائمًا من تثبيت آخر تحديثات التعريفات.


تتمثل بعض أكبر المشكلات التي يواجهها المستخدمون الذين يقومون بالترقية إلى Windows 10 في عدم توافق أجهزتهم الحالية مع نظام التشغيل الجديد الخاص بهم.


يمكنه إصلاح هذه المشكلات عن طريق تحديد التعريفات التي بها مشكلات وتنزيل الإصدار الصحيح لنظام التشغيل Windows 10.


طريقة سريعة وآمنة لتحديث التعريفات الخاصة بك


يحتوي Smart Driver Manager على قاعدة بيانات تضم أكثر من 1،200،000 تعريف نقوم باستمرار بتحديث قاعدة البيانات وتحريرها للتأكد من أن لدينا أفضل تحديثات التعريفات المتاحة كمستخدم سيكون لديك وصول مستمر إلى جميع تحديثات قاعدة البيانات للتأكد من أنك تقوم دائمًا بتشغيل أفضل التعريفات لنظامك.


النسخ الاحتياطي واستعادة


إذا كنت تقوم بترقية نظام التشغيل الخاص بك أو تحتاج فقط إلى إعادة تثبيت الويندوز ، فيمكن لـ Smart Driver Manager نسخ جميع التعريفات على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب.


سيتم ضغط النسخة الاحتياطية للتعريفات في ملف مضغوط يسهل تصديره وإعادة تثبيته.


 في النهاية ، يمكن لميزات النسخ الاحتياطي وإعادة التثبيت الخاصة بـ Smart Driver Manager أن توفر لك ساعات من البحث عن تعريفات الأجهزة الفردية وتثبيتها.


سهل الاستخدام


هدفنا دائمًا هو تصميم حلول بسيطة وسهلة الاستخدام. بنقرة واحدة فقط ، يقوم برنامج Smart Driver Manager بتحليل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأي أجهزة متصلة به.


يحدد الفحص التعريفات القديمة ويجد التعريفات الجديدة الصحيحة لاستبدالها بها.


باستخدام Smart Driver Manager حتى إذا كنت مستخدمًا مبتدئًا للكمبيوتر ، فستتمكن بسهولة من العثور على التعريفات الخاصة بك واستبدالها ونسخها احتياطيًا واستعادتها.


المجدول المدمج يعني أنه يمكنك ضبطه ونسيانه


ما عليك سوى تعيين المجدول المدمج لتشغيل الفحص تلقائيًا عند بدء التشغيل أو في وقت مناسب إما يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا.


يتيح لك برناج Smart Driver Manager معرفة وقت توفر تحديثات جديدة لتعريفات لنظامك بحيث يكون لديك دائمًا أفضل التعريفات الممكنة.






حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


مساحة البرنامج حوالي 5 ميجا


           روابط  التحميل          

هنااااااا   هنااااااا   هنااااااا


الكلمات الدلالية:

تحميل برنامج إدارة وتحديث التعريفات , حمل برابط مباشر برنامج إدارة وتحديث التعريفات ,حمل مجانا مع التفعيل برنامج إدارة وتحديث التعريفات , آخر إصدار من برنامج إدارة وتحديث التعريفات , تحميل Smart Driver Manager , تنزيل Smart Driver Manager , حمل برابط واحد مباشر Smart Driver Manager 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -