أخر الاخبار

تحميل برنامج تثبيت وتحديث التعريفات | DriverMax Pro

الان اقدم لكم في هذا الموضوع الجديد برنامج DriverMax Pro وهو من أشهر البرامج لإدارة التعريفات وعمل نسخة احتياطية منها بالكامل وتستطيع استرجاعها فى اى وقت وبكل سهولة وفى هذا الموضوع اقدم لكم أحدث إصدار من البرنامج معه التفعيل.

تحميل برنامج تثبيت وتحديث التعريفات | DriverMax Pro 11.16.0.33
تحميل برنامج تثبيت وتحديث التعريفات | DriverMax Pro 11.16.0.33

برنامج تثبيت وتحديث التعريفات DriverMax Pro 16.11.0.3


نظرة كاملة علي برنامج تثبيت وتحديث التعريفات DriverMax Pro


DriverMax برنامج يتيح تنزيل آخر تحديثات التعريفات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 بالإضافة إلى ذلك ، يجمع DriverMax معلومات حول التعريفات المثبتة في النظام ويطبع قائمة بالأجهزة التي تستخدمها ويوفر معلومات حول إصدار التعريفات والتاريخ والمطور وعدد من الملفات ولديك توقيع رقمي.

من مميزات البرنامج انه قادر على تحديث التعريفات وحفظها كاملة أو بعضها على الهارديسك أو الفلاش مميورى لتستطيع استعادتها مرة أخرى بعد الفورمات وتنزيل ويندوز جديد.

كذلك يتميز برنامج DriverMax أيضاً بسهولتة في الإستخدامه وبواجهته البسيطة والتى تحتوى على كل أدوات البرنامج كذلك فان البرنامج مجانى ويدعم كل اللغات منها اللغة العربية.

يمكنك البرنامج من تصديرالتعريفات إلى مجلد منفصل أو معبأة في أرشيف ZIP ، وبعد إعادة تثبيت Windows لتثبيت كل ما تحتاجه من مصدر واحد وباستخدام معالج الاستيراد ، يمكنك تثبيت جميع التعريفات المحفوظة في 5 دقائق فقط وبالتالي ، لم يعد لديك الكثير من محركات الأقراص لأجهزة مختلفة في متناول اليد.

لا مزيد من البحث عن التعريفات النادرة على الأقراص أو على الويب أو إدخال قرص تثبيت واحد تلو الآخر ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني وتسجيل الدخول والبدء في تنزيل التحديثات التي تحتاجها.

يحدد DriverMax التعريفات المثبتة على نظامك ويسمح لك بأرشفتها في حالة إعادة تثبيت النظام.

البرنامج سهل الاستخدام للغاية ويسمح بتثبيت التعريفات النظام المخزنة في الأرشيف بسرعة.

ربما تعتقد أن ذلك سيؤدي إلى إعادة تعيين كل الحشو الذي كان موجودًا على القرص ، على سبيل المثال ، باستخدام بطاقة الصوت.

ولكن هذا ليس هو الحال - سيتم إعادة تثبيت التعريفات نفسها فقط ، وتطبيقات الوسائط المتعددة ، وبرامج التشخيص ، وما إلى ذلك - سيترك البرنامج لك الخيار في ذلك.

من ناحية أخرى ، لا يحتاج الجميع إلى هذه البرامج العديدة ، وهذه الفئة من الأشخاص على دراية بالبرنامج ، على الأقل من أجل الاهتمام.

واجهة البرنامج وتنظيم العمل بسيطة للغاية ومريحة التعامل معها ليس بالأمر الصعب.

سيساعدك البرنامج بسهولة وبسرعة على  جميع تعريفات الأجهزة اللازمة للتشغيل الصحيح للأجهزة الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في Windows ما عليك سوى تصديرها إلى مجلد أو ملف ، وبعد إعادة تثبيت Windows لتثبيت كل ما هو ضروري من مصدر واحد.

مميزات برنامج تثبيت وتحديث التعريفات DriverMax Pro:

  1. يعطي تفاصيل عن جميع برامج التشغيل ، بما في ذلك الإصدار وتاريخ الإصدار وما إلى ذلك.
  2. إنشاء تقرير مفصل (TXT / HTM) للسائقين.
  3. قم بعمل نسخة احتياطية من جميع برامج التشغيل المثبتة في المجلد المحدد.
  4. القدرة على إنشاء أرشيف مع النسخ الاحتياطية للسائقين.
  5. معالج الاستيراد لتثبيت برامج التشغيل من النسخة المحفوظة.
  6. القدرة على التحقق من وجود أحدث إصدارات السائقين.

DriverMax – utility that permits to download the cutting-edge driver updates to your pc. further, DriverMax collects records about established drivers in machine and prints a listing of gadgets that use them. provides facts about the motive force version, date, developer, variety of documents and you have a virtual signature.
Then you can just export them to a separate folder or packed in ZIP-archive, and after reinstalling windows to put in the whole thing you need from one source. With the Import Wizard can installation all the stored drivers just five minutes. thus, you no longer must have handy plenty of drives to unique gadgets. DriverMax is a new tool that allows you to down load the state-of-the-art driving force updates on your computer.
No more trying to find rare drivers on discs or at the net or placing one set up CD after the other. simply create a loose account, log in, and begin downloading the updates that you need.
DriverMax determines the drivers installed on your system and allows you to archive them in case of system reinstall. this system may be very clean to apply and allows to quickly deploy the device drivers stored within the archive.
possibly you observed in an effort to reset all the stuffing, which became at the disk, as an instance, with a sound card.
however this is not the case – might be reinstalled simply the driving force itself, and multimedia programs, diagnostic programs, and so on – it leaves the program for you. Therein lies the trouble. however, not every body desires these many packages, and this category of humans is familiar with the program, as a minimum for the sake of hobby.
this system’s interface, in addition to its business enterprise of labor, very simple and ergonomic. address it is not difficult.
this system will help you easily and fast pereutanovit all tool drivers which are wanted for the appropriate operation of the devices on your pc in home windows. just export them to a folder or document, and after reinstalling windows to put in the whole thing essential from a single source.
Key capabilities:
– gives details of all drivers, consisting of the version, release date, and many others.
– Create an in depth document (TXT / HTM) of the drivers.
– Make a backup copy of all of the drivers installed inside the unique folder.
– capability to create an archive with the backups of drivers.
– Import Wizard to put in the drivers from the saved replica.
– ability to check for the presence of the greater latest versions of the drivers.
Whats New:
Updates: legit web page does not provide any information approximately adjustments on this model.


مساحة البرنامج 7 ميجا


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


            روابط  التحميل             

هنااااااا   هنااااااا   هنااااااا


كلمات دلالية :
برناممج تحديث التعريفات , برنامج درايفر ماكس 2019 , DriverMax Pro كامل مع التفعيل  , برنامج DriverMax Pro 2019 , برنامج DriverMax Pro 2019 , تحميل برنامج DriverMax Pro , حمل برنامج DriverMax Pro , برنامج التعريفات DriverMax Pro 11

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -