أخر الاخبار

تحميل برنامج حرق الاسطوانات الوهمية بور أيزو | PowerISO Multilingual

باستخدام برنامج بور ايزو PowerISO العملاق يمكنك إدارة ملفات الايزو بشكل كامل من خلال إنشاء محرك أقراص زائف على الكمبيوتر للتشغيل بسهولة وباستخدام هذا البرنامج ايضاً يمكنك عمل نسخة احتياطية من الاسطوانات بصيغة ايزو.


تحميل برنامج الاسطوانات الوهمية بور أيزو | PowerISO 7.7 Multilingual
تحميل برنامج الاسطوانات الوهمية بور أيزو | PowerISO 7.7 Multilingual

برنامج الاسطوانات الوهمية بور أيزو PowerISO 8.7 Multilingual


نظرة كاملة على برنامج PowerISO لحرق الأسطوانات:


يدعم برنامج PowerISO إنشاء أسطوانات الاستوديو والأقراص المدمجة وأفلام الكريستال. أيضا ، من خلال البرنامج ، يمكنك الوصول إلى ملفات ISO ، واستخراجها على القرص الصلب ، وفتح جميع محتويات هذه الأقراص المضغوطة ، وتعديلها ، سواء عن طريق إضافة ملفات أخرى إلى الأقراص أو حذفها قبل إجراء عملية حرق الملفات.


يوفر PowerISO برنامجًا كاملاً لإنشاء قرص وهمي على ويندوز لتشغيل صور الأقراص المضغوطة بتنسيق ISO و CUE دون الحاجة إلى نسخها على الاسطوانات.


 من خلال البرنامج ، يمكنك تحويل الأقراص المضغوطة والأقراص المدمجة إلى صور الأقراص المضغوطة والاحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في العديد من الملحقات ، بما في ذلك ISO و BIN و NRG و CDI و DAA وتنسيقات أخرى. 


يمكنك أيضًا خرقها على قرص مضغوط أو قرص DVD أو تشغيلها مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر محرك الأقراص الوهمية.


يدعم PowerISO جميع أنواع ملفات الأقراص المضغوطة الوهمية مثل ISO و BIN و NRG و IMG و DAA ، ويمكنك لعب لعبة أو برنامج مباشرة على جهازك. 


كما يتعامل البرنامج مع الصور الموجودة على CD / DVD ويتعامل أيضًا مع جميع أنواع الأقراص المضغوطة ومشغلاتها ، يمكنك من خلال مشاهدة PowerISO محتويات الأقراص المضغوطة ، وإضافة وحذف الملفات منها ، وفتح وإنشاء قرص مزيف وحرق النسخ من الويندوز.


تم تطوير برنامج Power ISO ليكون أداة قوية لمعالجة ملفات الأقراص المضغوطة و أقراص DVD ، والتي تسمح لك بفتح ملفات ISO واستخراجها وإنشائها وتعديلها وضغطها وترميزها وتقسيمها وتحويلها والاستفادة من هذه الملفات باستخدام القرص الظاهري الداخلي قيادة يمكنه التعامل مع جميع ملفات صور الأقراص المضغوطة تقريبًا بما في ذلك ISO و BIN دون الحاجة إلى مشغل أقراص مضغوطة ويساعد في تشغيل الألعاب التي لا تعمل في وجود أقراص ، كما يمكنك أيضًا من ضغط الصور الخيالية للأقراص ، وتقسيمها إلى أجزاء وحمايتهم بكلمة مرور.


مميزات برنامج باور ايزو PowerISO الكاملة:

  1. الحفاظ على الملفات من الضياع أو التلف بعمل نسخ احتياطية لأهم الملفات الموجودة على الأقراص أو الأقراص وتشغيلها عند الحاجة.
  2. عمل قرص افتراضي لأي ملف ISO للألعاب أو نسخ الويندوز للتعامل معها بسهولة.
  3. حرق النوافذ على قرص DVD أو ذاكرة فلاش بسهولة.
  4. حرق الأقراص بجميع أنواعها.




مساحة البرنامج 20 ميجا


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


            روابط  التحميل            

هنااااااا    هنااااااا    هناااااااا


كلمات مفتاحية :
برنامج الاسطوانات الوهمية , حمل برابط واحد برنامج بور أيزو , برنامج بور أيزو مع التفعيل , برنامج نسخ الاسطوانات , برنامج قراءة الاسطوانات الوهمية , برنامج تشغيل الاسطوانات الوهمية , تحميل برنامج لقراءة الاسطوانات الوهمية , تحميل بور ايزو , برنامج بور أيزو للتحميل , تفعيل برنامج بور أيزو , سيريال برنامج بور أيزو , كراك برنامج بور أيزو , PowerISO  , برنامج PowerISO  , تحميل PowerISO  , آخر إصدار من PowerISO  , تفعيل PowerISO  ,سيريال PowerISO

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • admin
    admin الخميس، 8 سبتمبر 2022 في 7:22:00 م غرينتش+2

    https://www.topbusiness2.xyzافضل موقع للربح من الانترنت

    إرسال ردحذف
    • جمعه للمعلوميات
      جمعه للمعلوميات الخميس، 8 سبتمبر 2022 في 7:41:00 م غرينتش+2

      شكرا لمرورك اخي

      حذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -