أخر الاخبار

تحميل برنامج أدوبى إليستريتور نسخة محمولة مفعلة | Adobe Illustrator CC 2024 Portable

سوف نقدم لكم في هذا الموضوع تنزيل أحدث إصدار محمول مفعل من برنامج Adobe Illustrator CC 2024 Portable أفضل برنامج في العالم متخصص في الفيكتور آرت 2024 Portable هذا العملاق هو برنامج رسم احترافي تستطيع من خلاله رسم الشخصيات والحيوانات الأزهار وأي شيء تريده بكل سهولة برنامج اليستريتور.

تحميل برنامج أدوبى إليستريتور نسخة محمولة مفعلة | Adobe Illustrator CC 2020 Portable
تحميل برنامج أدوبى إليستريتور نسخة محمولة مفعلة | Adobe Illustrator CC 2020 Portable

برنامج أدوبى إليستريتور نسخة محمولة مفعلة Adobe Illustrator CC 2024 Portable 28.1.0.141


نظرة عامة برنامج  Adobe Illustrator CC 2024 Portable:
Illustrator هو أحد برامج التصميم الأساسية التي تنتجها شركة Adobe والذي يُستخدم جنبًا إلى جنب مع Photoshop 2024 ويعد Adobe Illustrator أهم برنامج يعتمد عليه المصممون في إنشاء شعارات احترافية وكتابة مجانية وصناعة Victor.

برنامج Adobe Illustrator CC 2024 المفعل هو حل احترافي عند تصميم الرسوم التوضيحية القائمة على المتجهات للملصقات ورسائل الأعمال وبطاقات العمل والكتيبات وصفحات الويب وقوائم DVD.

من خلال البرنامج يمكنك جمع ما يصل إلى 100 رسومة كبيرة مختلفة في ملف Illustrator واحد من خلال قائمة تحقق مع برنامج Illustrator 2024 الكامل يمكنك الوصول المباشر إلى العنصر المطلوب.

من خلال البرنامج يمكنك أيضًا تلخيص جميع الخطوط والرسومات الضرورية في مجلد ويمكنك أيضًا مشاركة تصميمات مشاركة الطباعة كمستندات PDF متعددة الصفحات مع جميع طبقات Illustrator.

يقرأ Illustrator CC 2024 Portable جميع التنسيقات الرئيسية مثل EPS أو FXG أو PSD أو TIFF أو GIF أو JPEG أو SWF أو SVG أو DWG أو DXF.

In this topic, we will provide you with a download of the latest portable version of Adobe Illustrator CC 2024 Portable, the world's best vector art program.

Adobe Illustrator CC 2024 Portable version activated Adobe Illustrator CC 2022Portable

Adobe Illustrator CC 2024 Portable Overview:
Illustrator is one of Adobe's primary design software that is used along with Photoshop 2021 and Adobe Illustrator is the most important software designers rely on to create professional logos, freewriting, and Victor creation.

Adobe Illustrator CC 2024 activated software is a professional solution when designing vector-based illustrations for posters, business letters, business cards, brochures, web pages, and DVD menus.

With the program you can collect up to 100 different large graphics in a single Illustrator file through a checklist With the complete Illustrator 2024 you can have direct access to the desired item.

Through the program, you can also summarize all necessary fonts and graphics in a folder and you can also share print share designs as multipage PDF documents with all layers of Illustrator.

Illustrator CC 2024 Portable reads all major formats such as EPS, FXG, PSD, TIFF, GIF, JPEG, SWF, SVG, DWG, or DXF.




قم بتنزيل برنامج Illustrator CC 2023 Portable وهو أحدث إصدار محمول مفعل لنواة 64 بت.

حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


          روابط  التحميل           

هنااااااااا


كلمات دلالية :
برنامج أدوبى إليستريتور 2020 , تحميل برنامج أدوبى إليستريتور 2020 , حمل برابط مباشر برنامج أدوبى إليستريتور 2020 , حمل مجانا برنامج أدوبى إليستريتور 2020،أدوبى إليستريتور نسخة محمولة مفعلة،أدوبى إليستريتور نسخة محمولة،Illustrator CC 2020،Illustrator CC 2020 Portable


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -