أخر الاخبار

تحميل برنامج مشغل الفيديو العملاق | Zoom Player MAX

مشغل الميديا الشهير زوم بلاير Zoom Player MAX قادر على أن يجعلك تستغنى على كل برامج تشغيل الميديا الاخرى حيث ان برنامج زوم بلاير يحتوى على كل الادوات والاكواد اللازمة تشغيل المالتيميديا من ملفات الصوت والفيديو بكل الصيغ كما ان برنامج زوم بلاير يمنحك أفضل مشاهدة للفيديوهات عالية الجودة HD هذا غير واجهة التشغيل السهلة فى البرنامج مما يجعله مميز جدا.ً


برنامج مشغل الفيديو العملاق Zoom Player MAX

تحميل برنامج مشغل الفيديو العملاق Zoom Player MAX v18.0


نظرة كاملة علي برنامج Zoom Player MAX:


ان برنامج زوم بلاير ماكس Zoom Player MAX الغنى عن التعريف لتشغيل ملفات الفيديو به العديد من المميزات التى تمكنك من استخدامه دون الحاجة إلى برامج إضافية من برامج الميديا المختلفة وحزم الكودك وغيرها من برامج تشغيل الفيديو.


Zoom Player MAX ، مشغل الوسائط الأكثر مرونة وتطورًا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الويندوز استنادًا إلى تقنية Smart Play المشهورة للغاية وواجهات التنقل بملء الشاشة، يتم تشغيل المزيد من تنسيقات الوسائط بدون اي مشاكل واستقرار محسّن وأداء أكبر بينما يمكن الوصول بسهولة إلى تصفح المحتوى باستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح أو الإدخال باللمس.


يخفي المظهر الكلاسيكي لمشغل الوسائط الخاص بـ Zoom Player ميزات Media Center القوية المصممة بواجهة تنقل بديهية بملء الشاشة.


تشتمل واجهة التنقل بملء الشاشة المكونة من 5 مفاتيح (أعلى/أسفل/يسار/يمين/تحديد) على واجهات بديهية مثل مكتبة الوسائط ومتصفح الملفات وقائمة التشغيل والتحكم في الألوان ومعادل الصوت والإشارات المرجعية وسجل التشغيل والترجمة واختيار دفق الصوت وغيرها الكثير أكثر.


إن بساطة مركز الوسائط في Zoom Player تجعله مثاليًا للمستخدمين الذين لديهم خبرة سابقة قليلة في الكمبيوتر.


في الواقع، باستخدام Zoom Player MAX ، يمكنك تحويل أي جهاز كمبيوتر على الفور إلى مركز ترفيه منزلي (HTPC) دون الحاجة إلى أجهزة متخصصة أو متطلبات نظام التشغيل. يعمل المشغل على كل إصدار من أنظمة التشغيل Windows وكل أنواع أجهزة الكمبيوتر الحديثة، بما في ذلك شاشات اللمس والأجهزة اللوحية.


باستخدام التصميم المعياري والمرونة التي يتمتع بها Zoom Player، يمكنك بسهولة تصميم بيئة عرض آمنة ، والحد من الوظائف أو توسيعها، مما يجعله مثاليًا لكل من المبتدئين والمحترفين.


هذا البرنامج قابل للتطوير بشكل كامل، ويدعم أحدث تنسيقات وواجهات الوسائط. يتم دمج الميزات الجديدة باستمرار مع جداول الإصدار وتكامل الميزات المعلن عنها بوضوح في صفحات الدعم وTwitter و Facebook . قم بتنزيل برنامج ZoomPlayerMAX Offline Installer لنظام التشغيل الويندوز.


تنسيقات الفيديو المدعومة:


DVD, BluRay (decrypted main-movie playback), Matroska (MKV), MPEG2 Transport (TS/TP/TSP/TRP/M2T/M2TS/MTS/PVA/TOD), AOMedia Video 1 (AV1), H.264 & AVCHD (MPEG4 AVC), H.265 & HEVC, WebM, XVID, DIVX, AVI, Flash Video (FLV), Windows Media (WMV/ASF), QuickTime (MOV/HDMOV), Ogg Movie (OGM), Theora (OGV), Real Media (RM/RMVB), VideoCD (VCD), Super VideoCD (SVCD), MPEG (MPG), MPEG2 Program (M2V/VOB/MOD), MPEG4 (SP/ASP), MPEG4 ISO (MP4), General Exchange Format (GXF), Material Exchange Format (MXF), Media Center DVR (DVR-MS), CamCorder (MOD/TOD), Digital Video (DV), DVCPRO, VP3, VP6, VP7, VP8, VP9, Motion JPEG (MJPEG), Motion JPEG 2000 (MJPEG2000), Flash (SWF), Cellphone 3GPP (3GP/3G2), FLIC (FLI/FLC) والمزيد.


تنسيقات الصوت المدعومة


MP3, Free Lossless Audio CODEC (FLAC), Advanced Audio Coding (AAC), Windows Media (WMA), OGG Vorbis (OGG), OPUS (OPUS), CD-Audio (CDA), Dolby Digital (AC3), Digital Theatre Surround (DTS), Matroska (MKA), Wave Audio (WAV), SHOUTcast (Streaming), Cell Phone (AMR), Monkey Audio (APE), Real Media (RA), MusePack (MPC), OptimFROG (OFR), Shorten (SHN), True Audio (TTA), WavPack (WV), Apple Lossless Audio Coding (ALAC), LPCM, MIDI, AIFF, MO3, IT, XM, S3M, MTM, UMX والمزيد.


ZoomPlayer MAX سهل الترقية، يمكنك تثبيت إصدارات جديدة على التثبيتات السابقة دون مشاكل في الاستقرار.


إذا كنت ترغب في إعادة تعيين إعدادات Zoom Player إلى قيمتها الافتراضية، فقم بتشغيل "الإعدادات الافتراضية" في مجلد برامج Zoom Player .


إذا كنت تبحث عن  بدائل Zoom Player MAX ، فنوصيك بتنزيل  VLC Media Player




مساحة البرنامج 40 ميجا


حمل أحدث و أفضل البرامج من قسم برامج


             روابط  التحميل            


هنااااااااااا    هنااااااااااا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -